صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-08-2017 - 05:15 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
مراسل إخباري للشبكه
رقم العضوية : 41603
تاريخ التسجيل : Aug 2013
الدولة : Egypt
العمر : 25
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : Egypt
عدد المشاركات : 2,450
عدد النقاط : 109772
قوة الترشيح : Basem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدBasem Abdo يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Egypt

Basem Abdo غير متواجد حالياً

 

افتراضي مؤتمر تقديم كولاروف :" وجدت الاتفاق مع روما في 5 دقائق، أريد الفوز قدر الإمكان ".




شبكة روما إلى الأبد - مدافع روما الجديد، ألكساندر كولاروف، تم تقديمه اليوم في إشبيلية ضمن جولة الفريق في أسبانيا،
الظهير الصربي رافقه المدير الرياضي للنادي مونشي، إليكم المؤتمر كاملًا:


مونشي يفتتح المؤتمر :" صباح الخير، مرحبًا بكم في إشبيلية، ومرحبًا خاصة لأولئك الذين ليسوا في إشبيلية اليوم، نحن هنا لتقديم آخر صفقاتنا في هذا السوق حتى الآن، كما قلت في مؤتمرات تقديم سابقة، أنا سعيد، بل أكثر من سعيد لأننا تعاقدنا مع كولاروف، أعتبره شراء عظيم قمنا به ليس فقط لأنه محترف رائع، لكن أيضًا إنسان عظيم سوف يقوم بمساهمات كبيرة على الجانبين، في أرض الملعب وغرفة الملابس ".

سؤال لـ كولاروف : كيف حالك مع زُملائك الجُدد ومدربك دي فرانشيسكو؟ الشعور في العاصمة أنك قادر على تقديم الكثير لـ روما..
" صباح الخير جميعًا، كل من المدرب واللاعبين رحبوا بي بطريقة جيدة جدًا، أعرف بالفعل العديد من اللاعبين هُنا قبل قدومي، لقد لعبت 4-5 سنوات في مدينة روما وكنت أعرفهم كـ خصومًا، نحن مستعدين جيدًا لبداية الدوري ونتطلع قُدمًا للبداية ".

سؤال لـ مونشي : قلت أنك تتمنى رؤية تقدمًا بعد هذه الجولة في أسبانيا، ما رأيك بعد مباراة الأمس ضد إشبيلية؟
" أعتقد أننا نتقدم ونتطور، من الـ4 وديات التي لعبناها، 3 منها كانت في الولايات المتحدة، وشخصيًا أرى أن مباراة الأمس هي من تركت لي الشعور الأفضل وجعلتني أشعر بالسعادة بخصوص أداء الفريق، مازال هناك مجال للتطور لكن ما أراه أننا في الطريق الصحيح للعب كرة القدم التي يريدها الميستر، أعي أنه متبقي ومطلوب مساحة أكبر بخصوص التطور، لكن أنا راضي لما رأيته حتى اللحظة ".

سؤال لـ كولاروف : ما هو شعورك نحو المجموعة؟ أين وصلتم تكتيكيًا في مرحلة الإعداد؟
" هذه أسئلة صعبة، التدريبات والتكتيك مثل الألغاز التي لا تنتهي، والمدرب أفضل من يُجيب عليكم في هذه المسألة، لكن يمكن القول أنني في آخر 20 يوم أشعر بحالة جيدة جدًا مع الفريق، هناك تفاهم بيني وبين زُملائي وهذا يجعلني سعيدًا، لا يُمكننا الانتظار لبدء الموسم رسميًا ".



سؤال لـ مونشي : ما الشيء الذي سيقدمه كولاروف للفريق على المستوى التقني والتكتيكي؟
" كان هناك اتفاق سريع بيننا، علمت أن كولاروف علم باهتمامنا به، لمست هذا الاهتمام المُشترك وهذا سمح لنا بالاتفاق على كل الأمور سريعًا، بخصوص ما يمكن أن يقدمه للفريق، لا أعتقد أن هناك إجابة على ذلك أفضل من أداءه في مباراة الأمس، المرونة، القوة، الأداء الجيد، ما قدمه بالأمس هو أفضل ملخص ".

سؤال لـ كولاروف : هل تعي نقطة قوتك في هذه اللحظة من مسيرتك؟
" لعبت العديد من المباريات كـ قلب دفاع الموسم الماضي، لم ألعب في مركز الظهير إلا قليلًا، بالنسبة لنقاط القوة، دائمًا ما أحاول التطور، لقد وصلت لسن الـ31 وأعتقد أنني قادر على تقديم الكثير في كلا المركزين، جئت روما لمحاولة تقديم شيء مهم والفوز قدر الإمكان، من يعرف روما يعرف أنها بيئة صعبة، لكن سأحاول أن أكون مثالًا داخل وخارج الملعب، في هذا السن أشعر بالنضج وجاهز لأي شيئ، أتوقع موسم طويل مع روما لذلك أنا جاهز لما سيحدث ".

سؤال لـ مونشي : لنتحدث عن محرز، هل أنت مستعد لتقديم عرض آخر مع زيادة قيمة الصفقة؟
" في المؤتمر الصحفي الخاص بتقديم ديفريل تحدثت عن هذا الموضوع، قلت أن روما وصلت للعرض التي تراه صحيحًا، في نفس المؤتمر ذكرت الجميع أننا قدمنا أغلى عرض شراء في تاريخ روما، 30 مليون بالإضافة للبونص الذي سيرفع هذا الرقم لأعلى، عند هذه النقطة، روما لن تقوم بأي عرض آخر، نشعر أننا قدمنا ما يجب علينا من وجهة نظر مهنية، الآن الكرة في ملعب ليستر وننتظر ردهم، هناك أيضًا أسماء أخرى نعمل عليها، أكرر نفس الرسالة التي قلتها من قبل بصفاء وهدوء، وأؤكد أن الفريق اكتمل بنسبة 90% ".



سؤال لـ كولاروف : هل تعتقد أن ماضيك مع لاتسيو سيؤثر على العلاقة بينك وبين جماهير روما؟ إذا قمت بأي خطأ في الديربي لن تتخيل حجم الشماتة؟
" كما في الحياة بشكل عام، لا يُمكن أن يتفق الجميع على أحد، لاتسيو كان جزء هام من مسيرتي، الآن أنا في روما وسعيد بذلك، لا أريد محو الماضي، وكما أعطيت كل جهدي هناك، سأعطي كل ما أملك إلى روما الآن، وإذا سجلت هدف في الديربي سأفرح بكل تأكيد ".

سؤال لـ مونشي : ألا توجد مخاطرة ببداية الموسم والدفاع ليس في حالة جيدة؟ ألا ترى أن الفريق ناقص في هذا التوقيت؟
" بالنسبة للدفاع، في اليمين هناك كارسدورب، يتدرب مع الفريق واقترب من العودة ولست قلقًا بشأنه، هناك أيضًا برونو بيريز الذي يقدم أداء جيد، في اليسار لدينا أليكس (كولاروف)، مورينو، وخيسوس اللذان يمكنهما اللعب في هذا المركز أيضًا، لا يُمكننا شراء لاعبين آخرين لتصبح قائمة الفريق مكونة من 40 لاعب، لدينا ما يكفي في الدفاع لبداية الموسم الجديد بهدوء، وعلى كل حال، لقد قلت سابقًا أن بعد نهاية الجولة في أسبانيا سأجلس مع الميستر دي فرانشيسكو لتقييم كل المراكز في الفريق ومناقشة احتمالية القيام بأي تحركات جديدة في السوق ".

سؤال لـ كولاروف : ما الذي دفعك لقبول عرض روما ومغادرة السيتي؟
" لقد تحدثت مع المدرب، وكنت مقتنعًا بما في رأسي بالفعل، لقد وجدنا الاتفاق في 5 دقائق، 5 دقائق حرفيًا، لقد علمت بالصفقة وإن لم يكن بشكل مباشر، وكنت سعيدًا عندما اتصل بي مونشي لتأكيد الاهتمام وتقديم فرصة الانتقال إلى روما ".



سؤال لـ مونشي : هل تخشى على عملك بعد التضخم الرهيب في الأسعار هذه الأيام؟
" لقد سبق وتعاملت مع هذه المشكلة من قبل، لقد دخلنا طريق لا يمكن أن نرى نهايته، لست قلقًا بشكل شخصي لأني أعرف كيفية التكييف مع الظروف المختلفة، لكن عمومًا، لا أعرف إذا كانت كرة القدم ستصمد أمام هذه الدوامة التضخمية، لدينا الأوزة التي تضع البيض الذهبي ونتمنى ألا نقتلها ".

سؤال لـ كولاروف : لقد سبق ولعبت ضد محرز في البريميرليج، هل عانيت أثناء مراقبته وما الذي يمكن أن يضيفه لـ روما؟
" هناك المدير الفني الذي يمكنك سؤاله عن هذه الأشياء، محرز بلا شك لاعب قوي وسأكون سعيدًا إذا جاء إلى روما، لكن أمامك المدير الرياضي الذي يقرر مثل هذه الأمور، سيكون محل ترحيب كـ بقية اللاعبين الرائعين، ونعم عانيت أمامه، لأنه لاعب يملك الجودة ".

سؤال لـ مونشي : هل يوفنتوس حاول بالفعل وقدم عرضًا من أجل ستروتمان؟
" لا، لسنا مهتمين أبدًا بالتحدث إلى اليوفي أو أي فريق آخر يريد كيفن، لا توجد خطوات من هذا النوع أبدًا ".



سؤال لـ مونشي : ما الأحاسيس التي راودتك عند العودة لإشبيلية بالأمس؟ خاصةً وأنت تعود بمنصب غريب، المدير الرياضي لـ روما..
" شعور خاص، لأنني أعود هنا للمرة الأولى كـ خصم لإشبيلية، لقد عشت هذه التجربة بخليط من المشاعر المضطربة، كـ مشجع لإشبيلية، وكـ مهني أريد فوز روما، لقد كانت مباراة جميلة، وتقديرًا جميلًا للغاية من الناديين تجاه أنتونيو بويرتا، لقد تم تكريمه بأفضل طريقة كما يستحق ".

سؤال لـ مونشي : هل تعتقد أن روما وإشبيلية يملكان الإمكانيات التي تمكنهما من المنافسة للقتال على الصعيدين المحلي والأوروبي؟ هل روما تستطيع الفوز ببطولة هذا الموسم؟
" كلا الفريقين لديهم الإمكانيات الكافية ليقدموا أداء جيد والتقدم في أي بطولة سيخوضها أي منهم، إشبيلية لديهم مباراة مهمة في تمهيدي الأبطال وروما ستتفتح الدوري في بيرجامو، بدايات صعبة، الإنسان عليه التفكير بالحاضر، لقد جئت لهنا وقلت أن هدفي هو المساهمة في جعل أحلام الرومانيستا حقيقية، وأحد هذه الأمور هي الفوز بشيء بالطبع ".

سؤال لـ مونشي : كيف كان الصيف بعيدًا عن إشبيلية؟ العمل مع إشبيلية أسهل من روما؟ ما رأيك بعودة نافاس إلى الفريق؟
" لقد كان صيف مشابه لما سبقه، فقط الاختلاف في درجات الحراراة بين المدينتين، من منطلق مهني تمامًا، العمل كما هو دائمًا حتى مع تغيير الفريق، أنا محترف والآن سأقدم كل ما هو في مصلحة روما، كما فعلت في الماضي مع إشبيلية، في روما رحبوا بي بطريقة استثنائية، لدي علاقة طيبة مع الكل، الصحافة، الجماهير، مثل إشبيلية حيث كونت العديد من الصداقات القوية على مدار السنين، بالنسبة لـ نافاس، لقد رأيته بالأمس وهنأته على العودة، أتمنى له الحظ السعيد مع إشبيلية ".

سؤال لـ مونشي : هل يمكنك أن تعطينا تقييم للسوق الذي قام به إشبيلية حتى الآن؟
" أُفضل عدم الحكم على عمل غيري، لن أخوض في هذه المسألة، سيكون علي أن أعرف كل التفاصيل وأحضرها لأستطيع التعليق على شيء كهذا ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:01 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK