صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-10-2017 - 12:00 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 88,015
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] يتحدث عن أسلوبه في التدريب وأهدافه لهذا الموسم .



شبكة روما إلى الأبد - أوزيبيو دي فرانشيسكو المدير الفني لروما ، تحدث عن فلسفته في كرة القدم ، ونهجه في التدريب وأساليبه الفنية وأشياء أخرى خلال فعالية في مدينة فلورنسا اليوم الإثنين . وخلال جلسة أسئلة وأجوبة مع صحفي كجزء من مهرجان كرة القدم الجاري ، كان المدرب سعيداً لمناقشة مجموعة متنوعة من جوانب تجربته مع الجيالوروسي حتى الآن . تعرف على ما قاله المدرب ...


عن الضغط في روما ...

في عام 2006 ، قرت الابتعاد عن كرة القدم . كنت أعمل في منتجع على شاطئ البحر وهذا ساعدني على التوقف عن التفكير في اللعبة ، ولكنني افتقدت رائحة العشب ، الملعب وغرفة خلع الملابس . كان إحساساً فريداً عندما عدت إلى روما ، وأنا ملئ بالحماس والرغبة . هل الضغط الذي أتعرض له في روما أكبر من الذي واجهته في ساسولو ؟ بالتأكيد ، ولكن داخلياً ، لا يوجد اختلاف ، لدي نفس المسؤولية . الأهداف أكثر أهمية بالنسبة للناس في المدينة ولكنني كانت لدي نفس المسؤوليات في ساسولو أيضاً .


حول اختلاف روما عن الأندية الأخرى ...

كانت لدي خيارات أخرى ، ولكن مشاعري تجاه المدينة كانت عاملاً مهماً جداً . هذا أعطاني دافعاً إضافياً . لقد مررت بالأمر نفسه عندما كنت لاعباً ، كان من الممكن أن أنضم لأندية كبرى ولكنني أخترت الرئيس فرانكو سينسي ، لم يكن علي التفكير مرتين . لقد أقمت علاقات قوية جداً مع الناس وما يمثلونه .


عن الفرق بين اللعب والتدريب ...

الأمر مختلف تماماً . لاعبو كرة القدم يركزون على أنفسهم وعلى أدائهم ، ولكن المدرب مسؤول عن ناد ، فريق بالكامل . يجب عليك إدارة الكثير من اللاعبين ، الأمر لا يتعلق فقط بما يحدث داخل الملعب ، ولكن يجب عليك إعداد الدورات التدريبية ومحاولة جعل الناس يؤمنون بما تقول .


عن كيفية حفاظه على تركيزه ...

أحاول أن أفصل نفسي دائماً عن أي شيء آخر . سأرتكب الكثير من الأخطاء إذا أعطيت اهتماماً لكل الإشاعات . الفوز لا يتحقق بدون أخطاء ، ولكن الفوز يتحقق من خلال ارتكاب أخطاء أقل من الآخرين . وحتى يصبح ذلك ممكناً ، يجب عليك التخلص من أي شيء من شأنه تشتيتك والتركيز في عملك . عليك الحصول على جميع العناصر التي تؤدي إلى النجاح والعمل بشكل صحيح وخاصة في غرفة خلع الملابس .


عن تصريحات إدين دزيكو بعد تعادل روما مع أتلتيكو مدريد ...

عدد قليل جداً من الناس يعرفون العمل الشاق الذي يقوم به اللاعبون . الأمر لا يتعلق بإدين فقط ، هناك لاعبين آخرين قد يجدون صعوبة في قبول أشياء معينة أيضاً . الوقت أمر أساسي يتعلق الأمر باعتماد فلسفة في اللعب . ماوريسيو ساري يُشاد به الآن ، ولكن دعونا لا ننسى ما مر به والمشاكل التي عاناها في البداية . الناس حوله كانوا أذكياء في إعطائه الوقت . في الكثير من الأحيان أقول أشياء خاطئة بعد المباريات . لا أذهب لغرفة خلع الملابس بعد المباراة لأنني أفضل التحدث بعد بضعة أيام وأنا صافي الذهن .

عن إزدهار التركيز داخل الملعب...

على المستوى الشخصي ، أنا أحب أن يكون فريقي منظماً دائماً . المدافعون دائماً ما يكونوا كسولين عندما لا تكون الكرة بحوذتهم ، ولذلك يكونوا بحاجة للتحفيز من قبل المدرب . المهاجمون يجب أن يكونوا إيجابيين ، بينما على المدافعين أن يفكروا في أسوأ السيناريوهات في جميع الأوقات . إذا وصل الأمر إلى تفكير اللاعب في عدم توقع المباراة ، فهذا يعني أنهم غير قادرين على تقديم أعلى مستوى ولن يكونوا قادرين على إحراز الأهداف أو منع الفريق من استقبالها .


حول استخدام الإحصائيات في كرة القدم ...

أنا أهتم أكثر بالإحصائيات خلال التحضير للمباريات وبين الشوطين . من وجهة نظري ، المدرب الحقيقي هو من يعتمد على الإحصائيات والتحليلات . بين شوطي مباراة ميلان نقلت رادجا ناينجولان ليكون بجانب لوكاس بيليا بسبب شيء لاحظته خلال المباراة من خلال الإحصائيات . بيليا لمس الكرة 50 مرة في الشوط الأول و20 مرة فقط في الشوط الثاني ، الأمر تغير قليلاً .


عن مباراة نابولي ...

ماوريسيو ساري تقدم خطوة للأمام ، لقد عمل مع الفريق ذاته لمدة ثلاث سنوات ، ونجح في تحقيق فلسفته في اللعب . لقد غير طريقة الفريق في اللعب قوتهم تكمن في ربط اللعب في الناحيتين اليمنى واليسرى . نابولي يعتمد كثيراً على الجناحين . اللاعبون الثلاثة لا يتحركون في خط مستقيم ، مما يتيح فرصاً أكبر للتمرير . سأركز أولاً على فريقي وعلى منع نابولي من التحكم في المباراة . المباراة ستكون حاسمة ، جميع المباريات هامة ولكن هذه المباراة لها شعور خاص .


حول ملاحقة اليوفنتوس ...

اليوفنتوس لا يزال فريق يمكن هزيمته . نابولي وروما كانا الأكثر قرباً خلال السنوات القليلة الماضية . لقد أجرينا أكبر عدد من التغييرات ، ووضع مفاهيم جديدة سيستغرق وقتاً ، ولكن هذا لا يعني أننا غير قادرين على المنافسة . عدم إقامة مباراة سامبدوريا هو أمر مخزي ، لأن ذلك يمثل عبئاً نفسياً .


عن باتريك شيك ...

لم أحظى بالفرصة بالعمل معه بعد ، ولكن من الممكن القول إنه يمتلك صفات اللاعب الكبير . هو يحتاج للتأقلم مع نظامنا التكتيكي ، ولكنني متأكد من أنه سيصبح المهاجم الأساسي . لقد قدم أفضل ما لديه عندما كان يلعب مع ماركو جيامباولو في سامبدوريا . هو يلعب بقدمه اليسرى ، ولكن يمكن الاعتماد عليه في ناحية اليمين ، وهذا جزء هام في طريقتي في اللعب . هو لاعب صغير ربما يفتقد القليل من الاتساق ولذلك فهو بحاجة للدعم .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:51 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK