صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 27-11-2017 - 05:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 102,450
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : أهدرنا نقطتين من بين أيدينا .



شبكة روما إلى الأبد - اعترف المدرب دي فرانشيسكو أنه يشعر بالإحباط لعدم فوز الفريق ضد جنوى في لقاء الأمس ، حيث أنهى جنوى سلسلة انتصارات روما المتتالية خارج ملعبه .

تعادل الجيالوروسي في ملعب لويجي فيراريس بنتيجة 1-1 حيث تقدم ستيفان الشعراوي بالهدف الأول ولكن لابادولا أحرز هدف التعادل من نقطة الجزاء . وتسبب الكابتن دي روسي في ضربة الجزاء حيث حصل على بطاقة حمراء على إثرها ، واعترف المدرب دي فرانشيسكو بأن هذه اللقطة كانت نقطة تحول في المباراة . وقال ، بأن ما فعله دي روسي أمر مخزي وهو يعلم أنه ارتكب خطأً وخاصة مع التكنولوجيا التي لدينا في الوقت الحاضر يصعُب أن تنجو من فعلتك ، ولم أكن سعيداً بالقرارات التحكيمية ولا طريقة إدارة المباراة من قِبل حكم اللقاء . دي روسي ليس شاباً وهو يعرف ذلك ، أنه قادر على تحمل المسؤولية وهو جزء من الفريق عندما نفوز أو نخسر ، نحن بحاجة إلى المزيد من الجهد والعمل لضمان أن شيئاً من هذا القبيل لن يحدث مرة أخرى . وعندما يتعلق الأمر بجودة اللعب فنحن نؤدي بشكل جيد ، ومع ذلك عندما نخرج عن تركيزنا أمام منافسينا فهذا الأمر يكون غير مقبول .

لم يكن الفريق فعالاً بشكل جيد في الشوط الأول ، لماذا حدث ذلك ؟

كان ذلك بسبب تراجع الخصم ودفاعه بالقرب من منطقة الجزاء ، لقد أعطونا المساحات وسيطرنا على الكرة لقد فعلنا ذلك بالشكل الصحيح ولم يكن لديهم أي فرصة للتهديف ، ولكن عند كسر الإيقاع يجب عليك أن تتأكد من أن تدير اللقاء بشكل جيد . جعلنا الأمور صعبة بالنسبة لنا ، وعندما كنا نلعب بعشرة لاعبين كنا نستطيع التقدم في النتيجة وكان لدينا فرصتين للتهديف ولكننا لم نستغل الفرص ، لكننا لا نستطيع أن نهزم أنفسنا ، لقد أضعنا نقطتين من أيدينا .


ستيفان الشعراوي يتطور للأفضل ، كيف كان أداؤه اليوم ؟


لقد تطور بشكل كبير ، اليوم لم نرى دييجو بيروتي الذي كان يؤدي بشكل جيد بالمباريات الماضية ، اليوم لم نرى بيروتي الذي نعرفه ، عندما قمت بإشراك شعراوي في اليسار أدى بشكل جيد وكان يخترق نحو منتصف الملعب مثلما طلبت منه ، إنه أمر مخزي أننا أهدرنا نقطتين .


إلى أي مدى تفتقد لأهداف دزيكو ؟

لقد قد أفضل مايمكنه من أجل الفريق في هذه المباراة الصعبة ، عندما كنا نشكل خطورة كان ذلك بسبب تحركاته في الملعب ، دائماً نتحدث عن الإمكانات الفردية ولكن الفريق كمجموعة واحدة قد تطور ، وهذا هو الأهم .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:07 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK