صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-11-2017 - 03:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,268
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] رادجا ناينجولان [] : في فريق الموسم للدوري الإيطالي .



شبكة روما إلى الأبد - للعام الثالث على التوالي لاعب روما ، رادجا ناينجولان ضمن قائمة أفضل فريق في الدوري الإيطالي بعد أدائه الرائع خلال موسم 2017/2016 .

في حفل توزيع الجوائز في كيرموني ميلان ليلة الأثنين كان ناينجولان واحداً من ضمن ثلاثة لاعبي الوسط الذي تم التصويت لهم من خلال اللاعبين في فريق الموسم بجانب كلاً من لاعب اليوفينتوس ميراليم بيانيتش و ماريك هامسيك لاعب نابولي . وهذا الموسم الثالث على التوالي الذي يتواجد ناينجولان في فريق الموسم ، وسجل ناينجولان 11 هدف خلال موسم 2017/2016 في الدوري الإيطالي تضمنت أهدافًا في مرمى لاتسيو ، ميلان والإنتر .

قال ناينجولان بعد حصوله على الجائزة " أعتقد أن الجائزة كانت يجب أن تذهب للاعبين أخرين ، أنا شخصياً أعطيت صوتي إلى بيانيتش وهامسيك وألين لاعب نابولي . وبسؤال اللاعب البلجيكي عن رأيه في هذا الموسم ، قال : نؤدي بشكل جيد حتى الآن ولم يرشحنا أحد للفوز باللقب لأننا أجرينا بعض التغييرات في الصيف الماضي . الدوري مازال طويلاً وكان من المخذي أننا تعادلنا مع جنوى يوم الأحد لكن هذا جزء من اللعبة . في دوري الأبطال مازال لدينا فرصة للتأهل إلى دور الـ16 نحن نحتاج إلى استمرار اللعب بطريقة جيدة ، لم يكن الحظ حليفنا في بعض الأوقات مثل مباراة الإنتر ، لكن الآن علينا التركيز على أنفسنا والعمل الجاد ".

وجاء تشكيل فريق موسم 2017/2016 من الدوري الإيطالي : بوفون ( يوفينتوس ) ، ألفيس ( يوفينتوس ) ، كوليبالي ( نابولي ) ، بونوتشي ( يوفينتوس ) ، أليكس ساندرو ( يوفينتوس) ، ناينجولان ( روما ) ، ألين ( نابولي ) ، هامسيك ( نابولي ) ، ميرتينز ( نابولي ) ، هيجواين ( يوفينتوس ) ، ديبالا ( يوفينتوس ) .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:23 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK