صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-12-2017 - 04:01 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,340
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : مازلنا نريد أن نتخلص من الأخطاء الساذجه .



شبكة روما إلى الأبد - تعرفوا على ما قاله مدرب الفريق أوزيبيو دي فرانشيسكو بعد الفوز بنتيجة 3-1 على سبال ليلة الجمعة . بأهداف إدين دزيكو ، كيفن ستروتمان و بيليجريني ، عاد فريق الجيالوروسي إلى طريق الانتصارات بعد التعادل الأسبوع الماضي أمام جنوى .


الصحفي : بعد التعادل في المباراة السابقة ، هل هذا هو الأداء الذي تريد أن تراه ؟

دي فرانشيسكو : الأولاد كانوا في حالة جيدة لتحقيق الفوز اليوم ، خاصة في الشوط الأول ، سددنا 37 تسديدة على المرمى وكان من الممكن أن نسجل أكثر من ثلاثة أهداف ، لقد فقدنا نقطتين في جنوى ، ولكننا نسير في الطريق الصحيح ، كان من المهم تحقيق الفوز والأهم هو عدم تكرار أي أخطاء وقعنا فيها .


هل تعتقد أن هدف المنافس جاء بسبب الضغط العصبي للفريق ؟

كما قلت ، سددنا 37 تسديدة واستحوذنا بنسبة 80% ، وهذا يعني أننا كنا مسيطرين ، لقد ارتكبنا أخطاء قليلة ، ولكن لا نريد أن نكررها ، هناك مباريات لا يمكننا الجزم بأنها سهلة الفوز ، اليوم كان الهدف هو تحقيق الثلاث نقاط والإستعداد من أجل مباراة الثلاثاء أمام كاراباج .


كم أنت عازم على التأهل للجولة القادمة وتحقق أول هدف لك في دوري الأبطال منذ وصولك إلى روما ؟

هدفنا هو التأهل ونحن عازمون وسنقدم أداء قوي مثل اليوم . نحن لدينا طريقتنا المعتادة من حيث التحضير وعزمنا على حصد النقاط . نريد أن نكرر ذلك يوم الثلاثاء بغض النظر عن الفريق الذي يشارك .


ما هو رأيك بخصوص ماكسيم جونالونز ، سينجيز أوندير وباتريك شيك اليوم ؟

لم أرد المخاطرة بـجونالونز لأنه كان يحمل بطاقة صفراء وهذا هو سبب سحبه من الملعب . إنه مقاتل حقيقي وأردت أن نستمر في التحكم بـأحداث المباراة . لقد كنت غاضباً بصورة كبيرة بعد ركلة الجزاء .

شيك قدم أداء جيد عندما شارك في هذا الوقت لأن سبال كانوا يدافعون بطريقة عميقة للغاية . لقد حصل على بعض الفرص ولم يلعب منذ فترة طويلة ولكنه بكل تأكيد يمتلك المهارة الكافية . الآن عليه أن يجد الاستمرارية اللازمة في التدريبات والمباريات .

سينجيز لا يقوم بأتخاذ القرارات الصحيحة دائماً ولكنه أظهر مبادرة كبيرة . ربما يأخذ لمسة واحدة زائدة أو يقوم بعدة لمسات زائدة أو يلعب الكرة بصورة خاطئة في النهاية .


هل تعتقد أن اللاعبين يعلمون كم هُم فريق جيد ؟

نعم ، أنا أشعر أنهم بدأوا يثقون في أنفسهم بصورة كبيرة . لقد أثبتوا ذلك في العديد من المرات ولكنهم بحاجة إلى تنفيذ ما أطلبهُ منهم بشكل أكثر أتساقاً . يجب ألا يتشتت تركيزك خلال المباريات وتظل مركزاً بصورة كبيرة إن رغبت في المنافسة على قمة الدوري الإيطالي . إن كنت ترغب في البقاء على القمة ، عليك أن تستمر في الفوز وتسجل المزيد وتتفادى استقبال الأهداف . أكثر شيء مزعج اليوم هو استقبال الهدف . كان علينا ألا نسمح بحدوث ذلك . إن قدمت أداء جيد في الدفاع سوف تقدم أداء جيد في الهجوم كذلك .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK