صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-12-2017 - 07:46 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,392
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : المؤتمر الصحفي له قبل مواجهة كاراباج في الأبطال .



شبكة روما إلى الأبد - االمدير الفني أوزيبيو دي فرانشيسكو التقى بوسائل الإعلام بعد ظهر يوم الاثنين للحديث عن مباراة كاراباج بدوري أبطال أوروبا والتي تقام مساء يوم الثلاثاء .

المباراة ستقام في الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة والتي يريد فيها الجيلاروسي تحقيق الفوز ليضمن التواجد في المرحلة التالية من البطولة . وإليكم كل ما قاله المدير الفني للفريق خلال المؤتمر الصحفي ...


هل يمكنك توضيح الحالة البدنية لرادجا ناينجولان ودييجو بيروتي ؟

الثنائي سيتواجد في قائمة الفريق ويمكنهم المشاركة وهو ما سيجعلنا سعداء للغاية . اليوم يمكننا تحديد موقف كولاروف ، سيخضع لحصة تدريبية أخيرة . كان يشعر بإصابة بعد مباراة سبال لكنني متأكد من أمر تواجده معنا في المباراة .


هل تعتقد أن أتلتيكو مدريد يمكن أن يقدم لك هدية ويمنحك الصدارة ؟

نركز فقط على مباراتنا وقدراتنا ، وهو ما أقوله دائماً للاعبي الفريق في منافسات الدوري كذلك بان مصيرنا بين أيدينا . لكن طموحنا هو الفوز مساء غد كي نعبر لدور الـ 16 .


ما هي المخاطر من وجهة نظرك في مباراة الغد ؟

الأمر الأهم أن نؤدي بطريقتنا في الفترة الأخيرة حيث لا نمكنهم من التنفس . إذ حافظنا على ثباتنا مع البداية سنخرج بأقل المخاطر . سنواجه خصم قوي يجيد اللعب خارج أرضه ، حيث لعبوا نصف ساعة بعشر لاعبين أمام أتلتيكو في مدريد وأظهروا أنهم فريق آخر غير الذي خسر أمام تشيلسي في المباراة الأولى . نريد إحكام خطورتهم مثل الوشاح على الرقبة . وإذ قدمنا أفضل ما لدينا سنفوز .


إلى أي مدى تغير فريقك عن مباراة الذهاب أمام كاراباج ؟

الفريق تغير كثيراً . تم التقليل من الفوز الأول ولكن صعب أن تفوز أوروبياً خارج ملعبك أمام أي خصم . لكن الفوز زاد من إيماننا بكوننا فريق جيد . اللاعبون ربما هم من يجيب على هذا السؤال في أرضية الملعب ولست أنا .


الفوز في مباراة الغد متوقع أم سيكون أمر غير عادي ؟

أفضل الحديث عن هذا الأمر بعد المباراة . الفريق كان محاطاً بالكثير من التشاؤم في بداية البطولة . وربما عبور عقبة كاراباج سيكون تتويجاً لعملنا . إذ تأهلنا سنحتفل ، دائماً أنا متفائل وسأستمر .


خلال المؤتمر الصحفي الأخير له ، صرح ماوريسيو ساري بأن الإنتر يلعب مباراة واحدة في الأسبوع وهو ما يشعره بأنهم يلعبون رياضة أخرى . هل تتفق ؟

أعتقد أننا جميعاً نرغب في اللعب في دوري أبطال أوروبا مثلما نلعب في الدوري ونريد أن نمضي بعيداً في كل المنافسات . لكن لا مشكلة ، أريد الحفاظ على تقدم الفريق وكذلك اللعب كل 3 أيام . أعرف أن هذا الأمر يصيب اللاعبين بالإجهاد ولكن يمكننا تحقيق أشياء كبيرة .


بالأمس قمت بنشر أول منشور لك على مواقع التواصل الاجتماعي مطالباً الجماهير بدعم اللاعبين . فماذا لو احتشدت الجماهير ولم يتمكن الفريق من العبور للدور التالي ؟

سيكون من دواعي سروري ، دائماً كنت أريد دخول عالم التواصل الاجتماعي بسبب ظهور أكثر من حساب ينتحل شخصيتي . الأمر سيكون محبط ، طلبت الحشد لشكر الجماهير بعد اللقاء بسبب دعمهم الدائم .


أليساندرو فلورينزي شارك أمام سبال ، برونو بيريز سيغيب عن لقاء غداً للإيقاف ، فكيف ستتعامل مع تلك المشكلة ؟

التدريب هو ما يعني تحمل المخاطر ، واللياقة البدنية لأليساندرو كبيرة وتتحسن ، لذلك أردت أن يلعب ويسمح له بوجود المزيد الثقة في هذا المكان ، كنا نعمل على بعض المفاهيم وتوضيح أهميته في الدفاع وأردت له أن ينفذ بعض التعليمات في المباراة ، لكننا كنا حريصين حقاً على القيام بذلك .


أنت الآن على وشك تحقيق إنجازات مهمة مع الفريق ، هل تشعر بأنك تغلبت على العديد من العقبات هذا الموسم ؟

ليس بشكل فعلي ، أكبر عقبة هي داخل غرفة خلع الملابس ، أردت الدخول في رؤوس لاعبي الفريق ، والآن علي سماعهم ، فمن الواضح أنهم يؤمنون بما يفعلونه وهذا يعطيني ارتياح حقيقي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:41 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK