صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-12-2017 - 04:40 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,324
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] المؤتمر الصحفي لدانييلي دي روسي [] : التأهل خير تتويج للعمل الشاق .



شبكة روما إلى الأبد - دانييلي دي روسي يؤمن أن روما بحاجة للتأهل لكي يرسل عدة رسائل هامة إذ عبر لمرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا . الجيلاروسي يستعد لاستضافة كاراباج ضمن فعاليات الجولة الأخيرة لمجموعات دوري أبطال أوروبا على ملعب الأولمبيكو مساء الثلاثاء حيث يحتاج روما للفوز ليضمن التواجد في دور الـ 16 من البطولة .

إليكم كل ما قاله قائد روما خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الثلاثاء ...


قدمت اعتذارك بالطبع ، ولكن هل لديك أي قول أخرى بشأن أحداث مباراة جنوى ؟

كنت أول من تحدث عن تلك الواقعة واعتذرت ، ليس بمقدوري أكثر من ذلك . كل ما بوسعي أن أركز على المباريات القادمة كما أفعل دائماً . المباراة القادمة هامة للغاية بالنسبة لنا . أعتقد أن الحديث واقعة جنوى لن تفيد .


ما رأيك في اللافتة التي رفعتها لك الكورفا سود ؟ وما هو وعدك لهم ؟

كنت مسروراً للغاية ، كلما مررت بأوقات صعبة دائماً كانوا يساندونني ، أود ألا أوعدهم بأي شيء ، لأن الأمور لا ترتبط كلها بكرة القدم فقط ، وما لدينا الآن هي مباراة ضد كاراباج فقط .


لديك خبرة كبيرة في المباريات الأوروبية ، فما هو انطباعك عن المباراة ضد كاراباج في تلك الظروف وكيف تستعد لها ؟

لدي خبرة وتجارب كبيرة في أوروبا ولكن مثل تلك المباريات نستعد لها كما هو الحال في أي مباراة كبيرة ، لا تختلف كثيراً عن مباريات الديربي أو مواجهتي اليوفنتوس وميلان . خطتنا هذا الموسم أن نسير في كل البطولات بنفس النهج ، وهو ما زاد من الثقة في قدراتنا . لا تختلف طريقة استعدادنا للمباريات ، دائماً نلعب ونتدرب بنفس القوة وهو ما يعد من نقاط قوتنا هذا الموسم .


لعبت للمرة الأولى بقميص روما في دوري الأبطال وأنت بعمر 16 عاماً . كيف يمكنك وصف ارتباطك بتلك البطولة ؟

بطولة كبيرة قدمت لي ليال رائعة وكذلك أخرى محبطة . دائماً نقدم ما يليق بروما ، لا نتوقع أكثر لأن يوجد فرق أخرى لديها موارد أكبر . المباراة ضد كاراباج ستكون قتالية للغاية . عبرنا مرحلة المجموعات أكثر من مرة ولكن أبداً لم نفعلها في مجموعة قوية . العبور سيجعلنا نرسل رسائل شديدة اللهجة بعد إقصاء أتلتيكو مدريد وكذلك المشاكل التي ألحقناها بتشيلسي . مبدئياً علينا التركيز في عبور المرحلة الحالية وبعدها سأنظر لها كواحدة من أفضل ليالي دوري الأبطال بالنسبة لي .


قبل أشهر صرحت بأنه من الصعب تعويض رحيل سباليتي ، هل لا تزال عند رأيك ؟

كنت على حق ، صعب وليس مستحيل . الناس قالت إن المدير الفني السابق لا يعرف ما يفعله وأنه أذى الفريق . بالطبع موقف فرانشيسكو توتي أحدث ضجة كبيرة لكنه كان معروفاً للجميع . أريد الحديث عن العمل الرائع الذي قدمه هنا . النتائج أمام الجميع ويمكنكم الاطلاع عليها ، أعتقد أن أول 6 أشهر تحت قيادة دي فرانشيسكو هي الأفضل لروما مع مدير فني جديد . لكن الحقيقة إن الفرق التي تجاوزتنا في جدول الترتيب فازت في مباريات أكثر ، ربما لو بدأنا الموسم الماضي بنفس الطريقة التي أنتهى بها الموسم كنا لنتصدر المسابقة لـ 6 أشهر .


قد يحصل روما على إذن من أجل الملعب الجديد غداً ، والجماهير دائماً ما كانت تقول أنها تريد أن يلعب توتي عليه ، هل ستقوم باللعب أنت ؟

على الرغم من أنها خطوة مهمة جداً بالنسبة لروما ، إلا أنها ليست أولويتنا الآن ، المستقبل القريب هو المباراة ضد كاراباج ، وسوف أكون في سن الـ 38 في عام 2021 ، لذلك أعتقد أنه سيكون من الصعب ، مع أن ذهنياً و ومن حيث اللياقة البدنية الأمور تبدو جيدة ، ولكنك تحتاج إلى مواصفات خاصة من أجل مواصلة اللعب حتى سن الـ 38 ، ما يهم الآن هو أن ألعب في دور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا وليس الملعب الجديد .



لديك مسيرة استثنائية مع روما وكذلك المنتخب ، ولكن في العموم ربما غبت عن موسم كامل بسبب تعدد مرات الإيقاف. هل ترى إن شخصيتك أثرت سلباً أم إيجاباً على مسيرتك ؟

لو فكرت للحظة ستجد إنك إن غبت عن مباراتين كل موسم خلال 16 عاماً ستغيب عن 32 مباراة . ولو غبت عن 3 مباريات في بعض المواسم سيصل العدد لـ 40 مباراة ، لم أغب عن موسم كامل . أعرف أنني عندما أخالف القواعد عليّ أن اتحمل العواقب واتواجد في اليوم التالي إما على أرض الملعب أو في غرف خلع الملابس كما هو الحال دائماً .



هل لديك هدف محدد تريد تحقيقه قبل الاعتزال ؟

غير واقعي أن تحدد الهدف حيث أن الأشياء كلها لا تعتمد علينا فقط . أفصحت أكثر من مرة عن نيتي الاعتزال وقتما شعرت أنني لا أستمتع أو لا أقدر على تقديم المزيد . في بداية مسيرتك ، عليك أن تتحمل تلك الأوقات التي لا تشعر خلالها بالمتعة ولكن عليك الاستمرار . في عمر الـ 35 لن افكر بذلك المنطق حتى لا يتحول الأمر لكراهية ، أشعر أنني بحالة جيدة هذا الموسم . سيكون جنوناً إذ قلت إنني لن اعتزل قبل تحقيق الاوسكوديتو . أريد الفوز به في أقرب فرصة ممكنة . إذ شعرت من قبل أن الأمر صعب تحقيقه كنت رحلت عن الفريق منذ فترة طويلة . من وجهة نظري المهمة ليست مستحيلة .


دييجوبيروتي تحدث عنك بشكل طيب . هل تشعر أن اللاعبين لديهم وجهة نظر غير التي يتبناها المشجعين والصحفيين ؟

مع كل الاحترام الواجب ، من الواضح أننا نفهم كرة القدم بشكل مختلف عن الصحفيين والمشجعين ، وبعض اللاعبين لديهم سمعة بطولية ولكن عندما تتعرف عليهم في غرفة خلع الملابس يعانون من بعض الضغط قبل المباراة مثل أي شخص آخر ، ولكنني بالتأكيد سعيد لسماع ما قاله دييجو .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:20 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK