صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-12-2017 - 09:20 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 88,028
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] نادي روما [] : فرحة مزدوجة لروما في ليلة ثلاثاء تاريخية .



شبكة روما إلى الأبد - لن تُنسى ليلة الثلاثاء بالنسبة لنادي روما ، كونها من أهم ليالي التاريخ الحديث للجيالوروسي عقب التأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أوروبا والحصول على الموافقة النهائية لبناء الملعب الجديد .

قبل ساعات قليلة من انطلاق مباراة كاراباج في دور المجموعات لدوري الأبطال ، جاء القرار النهائي بشأن ملعب روما الجديد من صناع القرار الأربعة بإعطاء الضوء الأخضر للبدء في بنائه عقب خمس سنوات من التحضيرات .

وقال جيمس بالوتا رئيس النادي " هذا يوم تاريخي للنادي ولمدينة روما . سعيد للغاية كوني أدرك جيداً مدى أهمية هذا القرار لمدينة روما ولمستقبل نادينا ولجماهيرنا الذين نرغب في منحهم الملعب الذي يستحقونه ".

وعقب ساعات من وصول تلك الأخبار الجيدة ، فاز الفريق على كاراباج بهدف دون رد ، ليتأهل لدور الستة عشر من دوري أبطال كمتصدر لمجموعته .

وقال الكابيتانو دانييلي دي روسي " هي نتيجة رائعة بالنسبة لنا ستزيد من ثقتنا في أنفسنا حتى نهاية الموسم . نحن سعداء . انتهت الأمور بشكل خاطئ خلال آخر موسمين على الصعيد القاري . لهذا من الرائع أن ننهي المنافسة متصدرين لمجموعة صعبة ".


ملعب رومــــــا

وكان إعلان يوم الثلاثاء تتويجاً للمناقشات النهائية بين هيئات صناع القرار الرئيسيين الأربعة التي تشرف على المشروع وهى روما كابيتال ، مدينة ميتروبوليتانو ، منطقة لاتسيو والحكومة . وقد أعطت المؤسسات الأربعة الموافقة على المشروع وعند الانتهاء من بعض التعديلات المطلوبة يمكن للنادي البدء في البناء في بداية العام الجديد . وبات في إمكان النادي البدء في بناء الملعب الجديد مع حلول العام المقبل ، عقب الانتهاء من إجراء بعد التعديلات المطلوبة من جانب المسؤولين . وتهدف إدارة النادي إلى الانتهاء من تشييد الملعب بحلول موسم 2020/2021 .

وقال ماورو بالديسوني ، المدير العام لنادي " مستعدون لبدء التحضيرات الأخيرة لبناء الملعب وحفر الأساسات ، آملين مع حلول مايو المقبل أن نبدأ مرحلة التشييد حتى ننتهي من الملعب بالكامل في أغسطس 2020 ".

ومن المقرر أن يتم بناء الملعب في منطقة تور دي فالي ، على أن يتسع لنحو 52 ألف متفرج قابلين للزيادة إلى 60 ألف ، مع تخصيص 14 ألف مقعداً للمدرج الجنوبي .



دوري الأبطال

دخل فريق دي فرانشيسكو مباراة الثلاثاء وهو يعلم جيداً أن الفوز سيؤمن له موقعاً في دور خروج المغلوب بدوري الأبطال . وحقق روما الفوز بفضل رأسية دييجو بيروتي ، بينما تعادل تشيلسي مع أتلتيكو مدريد بهدف لكل فريق ، لينهي روما منافسات دور المجموعات متصدراً برصيد 11 نقطة ، متفوقاً على تشيلسي صاحب نفس رصيد النقاط ، بفضل المواجهات المباشرة والتي أنتهت بالتعادل 3-3 في لندن والفوز 3-0 في الأولمبيكو .

وبسبب التأهل كأول المجموعة الثالثة ، سيتفادى روما مواجهة برشلونة ، مانشستر يونايتد ، مانشستر سيتي ، باريس سان جيرمان ، توتنهام هوتسبير ، بشكتاش المتصدرين لمجموعاتهم . لينحصر منافس المقبل بين أندية بازل ، ريال مدريد وبايرن ميونيخ ، بورتو أو لايبزيج من المجموعة السابعة وشاختار دونيتسك من المجموعة السادسة في حالة عدم تأهل نابولي ، بينما لم يتم تحديد حسم الأمور في المجموعة الخامسة والتي أنحصرت المنافسه فيها بين ليفربول ، اشبيليه وسبارتاك موسكو .

وقال دي فرانشيسكو " اللاعبون هم من يستحقون الإشادة . كما قلت الشيء الأهم هو وضع الأفكار داخل رؤوس اللاعبين . ما زال هناك الكثير من العمل أمامنا ".



ماذا بعد ؟

وسيتم أجراء قرعة دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا يوم الأثنين المقبل ، كما من المقرر أن يبدأ بناء الملعب الجديد في وقت مبكر من عام 2018 .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:16 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK