صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-12-2017 - 01:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 88,028
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] ماورو بالديسوني [] : يحدد الجدول الزمني لملعب روما الجديد بعد إعطاء الضوء الأخضر .



شبكة روما إلى الأبد - يأمل المدير العام لروما ماورو بالديسوني في بداية بناء ملعب روما الجديد في ربيع عام 2018 ، بعد أن تم منح النادي الموافقة النهائية للمشروع مساء الثلاثاء .

وتحدث بالديسوني في أعقاب إعطاء المشروع الضوء الأخضر رسمياً وأوضح ما تعنيه اللحظة بالنسبة للنادي وعندما يشاهد المشجعين أول مباراة لهم في الملعب الجديد . وقال " لقد اتخذنا خطوة تاريخية أخرى لأننا تلقينا الموافقة على إنشاء مشروع الملعب الخاص بنا ، ولا تزال هناك بعض الخطوات الإدارية التي يجب اتخاذها قبل البدء في عملية البناء ، ولكن المشروع قد تمت الموافقة عليه . نحن على استعداد للبدء في أعمال البناء بداية من آخر أبريل أو أوائل مايو حتى نتمكن من الأنتهاء في الوقت المحدد موسم 2020-2021 تحديداً أغسطس 2020 ، حيث يستغرق البناء من 26 إلى 28 شهراً . لقد كان جهد جماعي وقد علمنا أنه علينا العمل بشكل جماعي كفريق حتى نحصل على النتائج وهذا مشروع كبير ومهم على نطاق المنظومة بأكملها ، ولهذا يجب أن نشكر كل من ساعد على جعل هذا ممكناً .

هذا ليس مهماً فقط لكرة القدم والفريق ولكنه مهم أيضاً لمدينة روما والبلد ككل ، لأنه يدل على أنه يمكننا أن ننفذ مشاريع واسعة النطاق بإستخدام الاستثمار الأجنبي الخاص إذا عملنا معاً وتغلبنا على الأنقسامات السياسية لدينا . أول شيء قاله لي الرئيس عندما أخبرته بأننا حصلنا على الموافقة ،هل الناس سعداء ؟ هو يهتم بشعب روما والجماهير أكثر مما يهتم بنفسه .

كما ناقش بالديسوني تأهل الفريق في دوري أبطال أوروبا الذي تم تحقيقه في وقت لاحق من نفس مساء يوم الثلاثاء . وقال مازحاً : يوم أمس بالتأكيد كان يوم كبير ! إنه إنجاز عظيم ولكن ليس أكثر من ذلك ، نحن بحاجة إلى أن نعتاد لهذا النوع من الشيء والعمل الجاد ليصبح ذلك الأمر أعتيادياً . من الواضح أنه كان علينا التغلب على أتلتيكو مدريد وتشيلسي وكان لدينا العديد من الأفكار في أذهاننا ، يمكننا أن نفخر بما حققناه والانتقال إلى المرحلة التالية كمتصدرين للمجموعة . أنها مكافأة صغيرة على العمل الذي خططنا له في السنوات الأخيرة وشيئاً مهماً لتحفيزنا للقيام بعمل أفضل في المستقبل ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:12 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2017, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK