صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-12-2017 - 09:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,392
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] اوزيبيو دي فرانشيسكو [] : دائماً أخبر اللاعبين بعدم الإفراط في الحماس .



شبكة روما إلى الأبد - تحدث المدرب دي فرانشيسكو إلى برنامج روما الإذاعي صباح اليوم لبحث طريقته في اللعب مع الفريق .

اقرأ كل ما تحدث عنه المدرب بخصوص أفكاره التكتيكية ، وطريقة الإدارة وتفاصيل أكثر من ذلك


راديو روما : برأيك أين هو الفريق من عملية التطوير حتى الآن ؟

دي فرانشيسكو : أنا لا أحب أن ننظر إلى الوراء على عمل قمنا به ، نحاول دائماً أن نتطلع إلى الأمام ، لقد خلقنا جواً جيداً من حولنا وهذا مهم جداً لطريقة عملنا ، كنت سعيداً جداً في التريجوريا هذا الصباح . عندما تأتي بروح جيدة قائلاً مرحباً للجميع وتعلم أنه عندما يتحول العمل إلى متعة فذلك يأتي بنتائج أفضل دائماً .


بخلاف النتائج ، هل تخيلت أن عودتك إلى روما ستكون بهذه الطريقة ؟

أحاول أن أظل دائماً متمسكاً بأساليبي ومبادئي دون القلق بشأن أشياء أخرى مثل ما نعيش فيه الآن ، وأعتقد أن الجميع بدأوا يدركون ما أنا عليه . في بعض الأحيان سوف نحصل على ما نريد بطريقة سريعة ، وفي أوقات أخرى سوف يستغرق وقت أطول قليلاً . أعتقد أن النهج الذي أتخذه بدأ للوصول إلى اللاعبين والمشجعين ، وحتى الآن في التريجوريا الناس يبتسمون لى في جميع أنحاء المكان وآمل أن لا يتغير ذلك إذا لعبنا بعض المباريات السيئة . يجب أن نتقبل الانتصارات والهزائم بنفس الطريقة ويجب أن نقلل عدد المباريات التي نفقد فيها النقاط بقدر الإمكان . ولكن في بعض الأحيان يجب أن تكون الهزيمة مقبولة ويمكن أيضاً أن تكون بعض المباريات نقطة تحول مثل ما حدث لنا ضد نابولي في الشوط الثاني ، ومن منظور عقلي فلقد اكتسبنا الكثير من تلك المباراة .


العمل في ساسولو مختلف قليلاً عن روما ، مع لاعبين مختلفين وبيئة مختلفة . هل ما تقوله للاعبين الآن مختلف ؟

بالنسبة لي الشيء المهم هو كيف نعمل . اللاعبين بحاجة إلى الوضوح وأن يكونوا في حالة من التناغم ، ولكن في الوقت نفسه من المهم تحمل المسؤولية بشكل شخصي . أصبح اليوم اللاعبين يريدون معرفة المزيد على الرغم من المعلومات المتاحة لديهم في الوقت الحالي . أعتقد أنه من الخطأ الحكم على مدرب من خلال ما يحدث في مباراة كل أسبوع ، عليك أن تنظر في كل العمل الذي تم خلال الفترة السابقة والتي تكون المباراة جزء منه فقط .


يمكنك تنفيذ سياسة التدوير كثيراً وجميع اللاعبين يريدون المشاركة ، هل يعتبر هذا أول إنجاز لك في بناء الفريق ؟

حسناً ، المدرب يعرف دائماً التشكيلة المناسبة للمباراة واللاعبين الذين بإمكانهم المشاركة ، ولكن هناك دائماً طريقة لتنمية جميع اللاعبين وجيب أن يصبح أهم شئ بالنسبة للجميع أن الفريق أهم من أي لاعب ، وأيضاً قليلاً من الفردية هو أمر جيد ولكن بالنسبة لي ، الحد من الفردية هو أمر مهم . سياسة التدوير ممكنة أيضاً بسبب قوة قائمة اللاعبين ، نحن نتحدث عن وجود لاعبين رائعين في كل المراكز . لقد اخترنا القائمة بعناية جيدة وهناك اثنين من الناشئين لكل دور مع نقاط قوة مختلفة فيما بينهما . لا نريد الكثير من اللاعبين الجدد معاً ، كما اضطررت للنظر في أشياء مختلفة وتقييم شخصيات جميع اللاعبين وصفاتهم القيادية . هزيمة المرحلة التحضيرية قبل بداية الموسم ضد سيلتا فيجو هي مثال على ذلك فربما كان من السابق لأوانه وضع عدد كبير من اللاعبين الجدد على أرضية الملعب ، وربما حكمنا على ذلك في وقت قصير جداً ولكن ما يهم الآن أننا في شكل أفضل بكثير .


العبارة التي استخدمتها كثيراً هي لا تبالغ في الحماس ؟

استخدمها في هذا اليوم أكثر من أي وقت مضى وسوف أخبر اللاعبين بها دائماً . هذا هو الفريق مع نقاطه الجيدة ومشاكله يمكننا أن نحصل على الكثير من الحماس في أي لحظة وبالطبع هذا أمر جيد للاحتفال ولكن لا يمكننا أن نبالغ في أي شيء . أطلب دائماً أقصى ما يمكن فعله من قِبل اللاعبين ونحن بحاجة إلى إظهار قدرتنا كل يوم وكل مباراة .


اليوم هو الخميس ويوم الأحد سنواجه كييفو فيرونا ، هل يوجد تشكيل معين في الإعتبار قبل أيام من المباراة ؟ وكيف تتقرب من التشكيل المثالي في كل مباراة ؟

عادة نعم ، ولكن علينا دائماً أن ننظر في الحالة البدنية للاعبين ولقد وصلت إلى علاقة جيدة معهم حيث يخبروني بحالتهم الصحية وإذا ما كانوا يشعرون بإصابة على مدار الـ90 دقيقة وأنهم ليسوا في أفضل حال ممكناً . في بعض الأحيان اخترت تشكيلاً مغاير عن الذي قررته سابقاً لأن أحد اللاعبين ربما أخبرني بأنه ليس جاهزاً بنسبة 100% ، وفي بعض الأحيان الأخرى قد لا يكون اللاعب في أفضل حالاته ولكن اخترته لمباراة معينة لأنني بحاجة إلى صفاته داخل الملعب ، ولكن بالنسبة لي من المهم تقييم غرف خلع الملابس .


هل شاهدت مباريات دوري الأبطال بالأمس ؟

لا ، بالأمس كنت في الفاتيكان وكان يوم جميلاً ، ثم ذهبت لتناول العشاء مع العائلة والأصدقاء ولم أشاهد أي شئ . أحب أن أنقطع عن العمل في بعض الأحيان وهذا بغرض تقديم عملاً أكثر جودة ، وبالنسبة لي من المهم جداً عدم التفكير دائماً في كرة القدم .


ما المهم في دراسة المنافسين بالنسبة لك ؟

قدرات الخصم مهمة واللاعبين بحاجة إلى معرفة تفاصيل الخصم المقبل ، وعلى سبيل المثال فإن كاراباج أشركت إسمايلوف الذي كان خياراً مفاجىء قبل المباراة ومحلل الفيديو سيمون بيكاتشيولي كان قادراً على الشرح لكولاروف عن نوعية اللاعب الذي سوف يقابله . اللاعبون بحاجة إلى معرفة الخصوم ولكن هذا لا يغير الشيء الرئيسي ، ما نقوم به نحن هو أكثر أهمية مما يفعلونه ونحن لسنا بحاجة إلى تغيير عقليتنا بسبب المنافس ، لكننا نريد معرفة طريقة لعبه والتفاصيل التي يمكن أن تحدث الفارق . وعند سؤال كولاروف بخصوص خصمه القادم هل تريد مشاهدته ؟ لم يقل نعم فحسب ، لكنه شاهده أكثر مما توقعنا أن يفعل .


هل هناك سمة خاصة غير موجودة في الفريق حالياً وفي حالة توفرها تساعد الفريق على اتخاذ خطوة هامة أخرى ؟

لا ، في رأيي يمكننا أن نتحسن في جميع المجالات ، حيث أظهرنا تقدماً بالفعل . يمكننا تحسين مستوى اللعب أكثر قليلاً ويمكن أيضاً تسجيل المزيد من الأهداف . في آخر لقائين كان لدينا 60 تسديدة لذلك يمكننا القيام بعمل أفضل .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:19 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK