صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-12-2017 - 10:03 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,270
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] رسمياً [] : دييجو بيروتي يوقع عقداً جديداً مع روما ويصفه بالمكافأة .



شبكة روما إلى الأبد - يسر نادي روما الإعلان عن تجديد التعاقد مع المهاجم دييجو بيروتي . وقام الأرجنتيني صاحب الـ29 عاماً ، بالتوقيع على عقد جديد لمدة عامين ، ليظل اللاعب مع الجيالوروسي حتى يونيو 2021 . وأنضم بيروتي لروما في يناير 2016 قادماً من جنوى ، ليخوض مع الفريق 78 مباراة في جميع البطولات ، محرزاً 17 هدفاً .

وقال بيروتي " منذ المباراة الأولى وأنا أشعر بأنني في بيتي . استمتعت هنا بالعديد من اللحظات الجيدة خلال مسيرتي ، وأتمنى أن اختبر المزيد . أنا سعيد للغاية " .

وأحرز صاحب القدم اليمنى هدف الفوز على جنوى في اليوم الأخير من الموسم الماضي ، مؤمناً لروما موقعه في النسخة الجارية من دوري أبطال أوروبا . وعاد بيروتي لتسجيل هدف مهم جديد يوم الثلاثاء في مرمى كاراباج بدور المجموعات لدوري الأبطال ، ليتأهل بالفريق لدور الـ 16.



وتحدث المدير الرياضي مونشي عن بيروتي ، قائلاً " الرابط بيني وبين دييجو مميز . كنت سعيد الحظ بمراقبة خطواته الأولى في الكرة الأوروبية مع إشبيلية ، والآن أنا سعيد بمساعدته على أن يكون قيمة كبيرة داخل نادي عظيم مثل روما ".

ولعب بيروتي قبل الأنضمام إلى روما في أندية ديبورتيفو مورون ، إشبيلية ، بوكا جونيورز وجنوى ، كما أنه تم استدعائه للمنتخب الأرجنتيني بعد سبع سنوات من الغياب . وخاض بيروتي مع روما هذا الموسم 16 مباراة أحرز خلالها خمسة أهداف .



وعبر دييجو بيروتي عن سعادته بتجديد تعاقده مع روما يوم الخميس ، عقب دقائق من توقيعه العقود . وقام صاحب الـ 29 عاماً بالتوقيع على عقد جديد لمدة موسمين ، ليتأكد تواجده مع الجاليوروسي حتى صيف 2021 . ويرى لاعب جنوى السابق ، أن العقد الجديد بمثابة مكافأة له على عمله الجاد مع روما منذ انضمامه في يناير 2016 .

وقال بيروتي " حتى أكون أميناً ، شعرت بأنني جزءً هام من الفريق منذ أول مباراة لي ضد ساسولو . لم أشارك كثيراً خلال الستة شهور الأخيرة ، ولكن أحياناً ما أؤدي بشكل جيد وأحياناً لا أظهر بمستوى جيد ولكنني دائماً أقدم كل ما أملكه . الفترة ما بين المباراة الأخيرة في الموسم الماضي وبداية الموسم الجاري ، هي واحدة من أفضل لحظات مسيرتي .

وأحرز بيروتي في المباراة الأخيرة من الموسم الماضي هدف الفوز ضد جنوى والذي تأهل به روما لمنافسات دوري أبطال أوروبا ، كما سجل يوم الثلاثاء هدف الفوز على كاراباج في دوري الأبطال والذي تأهل به الفريق لدور الـ16 من المسابقة . وحينما تم استبدال بيروتي ليلة الثلاثاء ، تم تأكيد وضعه الجيد داخل النادي ، مع هتاف الجماهير باسمه . وأوضح بيروتي : انتظرت تلك الفترة طويلاً . حدثت معي من قبل حينما كنت في جنوى ، كون الجماهير في إشبيلية لم تغن لي هكذا من قبل . كان شيئا أشعر بأنني أفتقده . أعلم جيداً أنه الأمر كبير حينما تقوم قاعدة جماهيرية أسطورية مثل التي يمتلكها روما بالغناء باسم لاعب . كان شعوراً رائعاً . لم أكن أريد المغادرة ووددت لو تمكنت من العودة للملعب مجدداً لأستمع لهتافاتهم مجدداً .
أرغب في توجيه الشكر لكل تلك الجماهير لأن ما حدث كان عاطفيا للغاية .

ويأتي رد فعل الجماهير نتيجة لإسهامات بيروتي المحورية في المباريات الهامة التي يخوضها روما ، هذا الموسم قاد الفريق للفوز على كاراباج وساهم في تخطي تشيلسي وكسر صمود كروتوني ولاتسيو الدفاعي . وأوضح بيروتي أن هدفه في تشيلسي كان الأفضل ، كونه أحرزه في مباراة كبيرة وساعد في تأمين الفوز ، وأضاف : أعتقد أنني أيضاً لن أنسى هدفي في جنوى لنهاية مسيرتي . من المؤسف أنه جاء ضد فريقي القديم الذي مازلت أرتبط به . ليس فقط بسبب أننا تأهلنا بفضله إلى دوري الأبطال ، ولكن لأنها كانت المباراة الأخيرة لفرانشيسكو توتي الذي استحق وداعاً يليق به . إذا كنا تعادلنا كنا سنخاطر بالتأهل لدوري الأبطال . كان هدفاً من الرائع تسجيله لأجل توتي ، كونه زميلي وكان من حسن حظي أن ألعب مع أفضل لاعب في تاريخ روما . استحق أن يختتم مسيرته بفوز ، لهذا أعتقد أنه أهم هدف سجلته ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK