صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 11-12-2017 - 08:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,380
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : لم ينقصنا سوى هدف الفوز .



شبكة روما إلى الأبد - أوزيبيو دي فرانشيسكو يتحدث عقب التعادل السلبي المحبط أمام كييفو فيرونا بعد ظهر يوم الأحد .

يرى دي فرانشيسكو أن فريقه فشل في كسر ترسانة دفاع كييفو في ملعب بينتجودي ، برغم أن فريقه سدد 30 مرة على المرمى . وبرغم تصدي الحارس سورنتينو لأكثر من فرصة إلا أن المدير الفني لم يفرط في ردة فعله بعدما فقد الفريق نقطتين .

وقال دي فرانشيسكو : عندما تخلق فرص كثيرة ، وتستحوذ بنسبة 70% ، وترسل 30 كرة عرضية وتسدد على المرمى 30 مرة . لم ينقصنا سوى هدف الفوز . في بعض الأحيان الناس تقيم الأمور بالنظر إلى النتيجة فقط ، ولكن بالنظر للديناميكية على أرضية الملعب سوف تجد أنها مباراة من جانب واحد . أحياناً تضطر للتعامل مع الهجمات المرتدة ، حيث أننا أعطينا لهم مساحات بعد اندفاعنا للأمام من أجل تسجيل هدف الفوز وهو ما لم يحدث . أضعنا أكثر من فرصة . كانت المباراة والأداء كما توقعت ، سيطرنا على اللقاء وأرقام المباراة تثبت ذلك .


الفريق ظهر غير راض عن الحكم ؟

لن نقع في هذا الفخ ، ربما كان هناك عدد قليل جداً من الأخطاء وعدد قليل جداً من البطاقات الصفراء التي لم يشهرها . لكننا لن نحمل النتيجة للتحكيم . الخطأ الأكبر أننا لم نركز على أنفسنا في المقام الأول وقبل كل شيء.


قدم الفريق عرضاً رائعاً في الشوط الثاني
، لكنكم افتقرتم لذلك في الشوط الأول ، لم تكن التمريرات والعرضيات دقيقة . ما السبب خلف ذلك ؟

الأرقام لها رأي آخر ، كانت لدينا فرصة حقيقية أهدرها جيرسون . كولاروف لعب أكثر من كرة عرضية لكننا لم نحسن استغلالها . لن تكون في أفضل حالاتك طوال 90 دقيقة ولكننا نستحق الفوز . نحن لم نسجل وهذا هو خطأنا ، حصلنا على نقطة واحدة وعلينا التركيز أكثر أمام المرمى ، هذه هي نهاية الأمر. نحتاج للعمل أكثر وزيادة عدد لاعبينا داخل منطقة الجزاء . في وجود لاعب يجيد العرضيات عليك العثور على المكان المناسب داخل المنطقة . في الشوط الثاني حاولنا فعل ذلك ، استحقينا الفوز بنقاط المباراة . في تعادل كييفو مع نابولي ، لم يمنحوهم أي فرصة . اليوم ، على الجانب الآخر قدمنا مباراة جيدة وأنا سعيد لذلك . لكنني حزين لكم الفرص التي أضعناها .


لديك أفضل دفاع في الدوري ، لكنكم لم تتمكنوا من تسجيل سوى 27 هدفاً هذا الموسم . إلى ماذا يشير ذلك ؟ ربما الحقيقة هي عدم تسجيل إدين دزيكو عدد أكبر من الأهداف ؟

لم نعتمد فقط على دزيكو لتسجيل . الأهداف سوف تأتي مع الوقت . أنا سعيد بالفارق بين ما سجلناه واستقبلناه ، نمنح خصومنا فرص قليلة ، وهو أمر إيجابي لنا . لكننا نسجل قدر الإمكان وهو ما سيساعدنا على زيادة مقدار الثقة للفريق .


باتريك شيك قاد الهجوم أساسياً لأول مرة منذ 7 أشهر ، هل هذه تجربة ؟

شيك يمكنه اللعب في قلب الهجوم وكذلك على الأطراف وهو ما يمنحنا شيء مختلف دائماً . إذ نظرت للمباراة جيداً سوف تجد أننا استخدمناه في المركزين على مدار المباراة .


هل لا يزال روما ينافس على الدوري الإيطالي ؟

علينا أن نتطور أكثر ونزيد نقاطنا . نزلنا للمباراة ضد كييفو من أجل الفوز . لم نبدأ بطولة الدوري ونحن مرشحون لنيل اللقب ، والآن على الأقل خرجنا من تلك الدائرة . أنا مقتنع بأن لدينا إمكانات هائلة لتطويرها .


أي فريق تريد ملاقاته في دوري الأبطال ؟ وأي فريق تريد الابتعاد عنه ؟

لم أفكر سوى في مباراة كييفو ، ليس لدي ما أقوله حول هذا الأمر . يجب أن أكون صادقاً ، لا يهم أي فريق سنلاقي ، نحن هادئون . دور الـ 16 من دوري الأبطال دائماً ما يكون ذو أهمية وصعب .


ما رأيك في ما قاله مونشي حول تجديد عقدك ؟

لم نتحدث عن تجديد عقدي . أنا محترف وأبقى هادئاً . أنا اتفق معه ، في ساسولو وافقت على تجديد تعاقدي بلا نقاش . الشيء ذاته ينطبق هنا في روما . وأنا سعيد لذلك .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK