صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-12-2017 - 07:10 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,270
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : المؤتمر الصحفي له قبل مواجهة كالياري .



شبكة روما إلى الأبد - أقرأ كل ماقاله مدرب روما قبل مباراة الفريق في الدوري الإيطالي يوم السبت ضد كالياري . المباراة ستقام على ملعب الأولمبيكو في تمام الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة .

الصحفي : ما هي المخاطر الرئيسية لروما قبل مواجهة كالياري ؟

دي فرانشيسكو : كالياري قدموا مباريات جيدة في الأسابيع الأخيرة وبالتحديد ضد سامبدوريا ، بعدما أصيب ثلاثة لاعبين لديهم في الشوط الأول وجدوا أنفسهم متأخرين في النتيجة 2-0 بين شوطي اللقاء . قاتلوا جيداً وتمكنوا من العودة . لديهم شكل واضح وهوية ، جواو بيدرو ودييجو فارياس يُعدون خطر حقيقي في الهجوم .


كان هناك الكثير من الحديث هذا الأسبوع عن أن روما يكافحون من أجل تحويل الفرص لأهداف . هل هذا الشيء يمكنك تحسينه في التدريب أو من خلال العمل على الجانب العقلي ؟

الأمران معاً . يمكنك الحديث مع اللاعبين وشرح بعض المواقف من خلال التلفاز أو السبورة ثم تطبيقها . هذا هو السبب في أننا تدربنا كثيراً لنحسن من طريقة إنهاء الهجمة . أنا سعيد بالهجمات التي نخلقها . لكننا لسنا دقيقين بما يكفي . يرى الناس أن اللاعبين جبناء أمام المرمى أو ما شابه ، أخبرهم أن الفريق سوف يرد في الملعب ، بداية من المباراة ضد كالياري في محاولة لجلب الثلاث نقاط .


خلال إحدى المقابلات ، تحدث باتريك شيك بأنه بدأ التفاهم مع دزيكو حيث أنهما يتكلمان نفس اللغة . هل تعتقد أن ذلك يساعدهم على اللعب معا بشكل أفضل ؟

هذا يساعدني شخصياً ، حيث أن دزيكو يمكنه شرح بعض الأمور لشيك . أمر جيد أنهما يؤديان بشكل جيد معاً ، وكلاهما يمكنه اللعب كمهاجم صريح . خلال العمل مع باتريك في آخر أسبوعين لاحظت استعداده للمشاركة في مركز لم يلعبه من قبل . لا أريد التحدث عن شراكتهما حيث أننا نلعب بثلاثة مهاجمين . شيك يمكنه تقديم مستوى جيد في العمق أو على الأطراف .


ما هي الأشياء التي يريد شيك العمل عليها ؟

عليه تحسين حالته البدنية والتكتيكية . هو شاب جيد ويطبق فكر الجهاز الفني . نتائج اختباراتنا له تشير إلى أنه قادر على التحسن بدنياً وتكتيكياً . عليه العمل أكثر وأكثر وهذا لا يعني أنه فقد فرصة بدأ مباراة السبت .


صحيفة الرومانيستا يدعمون داميانو توماسي ليصبح الرئيس القادم للاتحاد الإيطالي لكرة القدم . برأيك ما يمكن أن يقدمه توماسي لكرة القدم الإيطالية ؟

قرأت المقال وأنا أتفق مع صحيفة الرومانيستا . أود أن أرى توماسي في هذا الدور لأن لديه الكثير من الأفكار لكرة القدم . أنه رائع وذكي في كل ما يفعله . لقد كان لاعب كرة قدم ولكني أعتقد أنه الأنسب لهذا المنصب وسأكون سعيداً إذا أصبح رئيساً للإتحاد الإيطالي لكرة القدم .

هل يمكن أن تتم أراحة ناينجولان مع الوضع في الاعتبار مباراة اليوفي لإنه في حالة الحصول على كارت أصفر لن يلعب المباراة ؟

سيكون خطأ جسيماً في إذا فكرنا في مباراة اليوفي قبل لعب مباراة كالياري . المباراة الحالية هي الأهم ومن الممكن جداً أن رادجا سوف يبدأ المباراة ، وأنا أعلم أن الناس ينظرون إلى هذه الأشياء ولكن لا أستطيع أن أفكر في المباراة بعد المقبلة . لدينا المزيد من المسائل الملحة مثل اللياقة البدنية وعلينا أن نأخذها في الاعتبار ، على سبيل المثال ستروتمان لم يتدرب معنا إلا أمس لأول مرة هذا الأسبوع .


ما الذي تفكر في القيام به في فترة الانتقالات الشتوية ؟

أنا أفكر في كالياري ، تورينو ، اليوفي ، ساسولو وجميع المباريات الأخرى التي لدينا من الآن وحتى 6 يناير . أنا لا أحب الحديث عن الانتقالات ، مباراة كالياري هي الشيء الوحيد في ذهني الآن . يجب علينا أن نحاول الوصول إلى 6 يناير في شكل ذهني وبدني جيد ، وبعد ذلك سوف ننظر إلى لاعبي الفريق من هو سعيد ومن هو أقل من ذلك ، وجميع التفاصيل الأخرى التي يجب فعلها ليصبح الجميع سعداء ، أنا سعيد بما نقوم به حالياً ولا أريد التفكير في المستقبل .


لقد بدأت تلفت الأنظار على الصعيد الدولي أيضاً . هل يُشكل ذلك إلهاء بالنسبة لك ؟

ليس هناك ما يشتت التركيز ، أنا لم أتلقى أي شيء . مازال لدينا الكثير للقيام به . إذا نظرت لما حققته دائماً فانك تشعر وكأنك لم تحقق شيئاً . نحن نعمل بمنطق عدم الرضا بما نصل إليه أبداً وأنا أفعل ذلك كما يفعله أي شخص آخر . نحن لا نستمع لأي من الشائعات وأنا أركز تماماً على روما وأنا سعيد جداً بتدريب الفريق .


مع عودة شيك إلى كامل لياقته البدنية ، أوندير وديفريل الذين لايزال لم يحدثوا تأثيراً بعد ، هل روما ربما يمكن أن يكون الفريق الأكثر فرصاً لتحسن بصورة أكبر في الدوري الإيطالي ؟

يجب علينا أن نواصل التحسن . حقيقة نحن لا نسجل الكثير من الأهداف مثلما تفعل الفرق الكبيرة ويجب أن نُحسن هذا الأمر ونفعل ما هو أفضل ، ولكن كما قلت في وقت سابق عدم تلقي العديد من الأهداف يسعدني كثيراً . لقد أظهرنا أننا قادرون على تسجيل الأهداف . بالطبع نحن بحاجة إلى مساعدة اللاعبين الذي ورد أسمهم للتو . أوندير أصبح أفضل والجميع حريصون على تحسين مستواهم ، هناك طريقة واحدة فقط للمشاركة وتحسين الأداء وهي التدريب بجهد والتصميم على تسجيل الأهداف .


هل إيمرسون جاهز لبدأ المباراة ؟

إيمرسون قادم من أحمال زائدة وقد عاد إلى مستواه القديم . أنه يحتاج للعب من البداية وأعتقد أن وقته قد حان . ليس بالضرورة أن يبدأ مباراة السبت ولكنه بالتأكيد سيلعب ضد تورينو يوم الأربعاء .


هل تعتقد أن الفريق يمكن أن ينافس في الثلاث بطولات حتى النهاية ؟

أنا لا أعرف ولكن بالتأكيد هذا ما نريد أن نفعله . أتوقع من لاعبي الفريق الذهاب إلى كل مباراة مع نفس النهج بغض النظر عن المنافس ، وحتى لو قمت بإجراء 5 أو 6 تغييرات فلا شيء يغيير من رغبتنا في الفوز . أريد التركيز على كالياري ، تورينو واليوفي كل مباراة على حده . بعد ذلك ، سنفكر في الوصول إلى الجولة المقبلة في كأس إيطاليا ، وإذا أردنا أن نواصل النمو ، يجب أن نهدف إلى المضي قدماً في كل مسابقة نلعب فيها .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK