صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 18-12-2017 - 08:43 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,324
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : حققنا ثلاث نقاط هامة .



شبكة روما إلى الأبد - أقرأ ما قاله أوزيبيو دي فرانشيسكو عقب الفوز يوم السبت على كالياري بهدف دون رد في الأولمبيكو .

فاز الجيالوروسي بالمباراة بفضل هدف فازيو القاتل في الدقيقة 94 من عمر المباراة .


هل تريد الحديث عن الهدف أم تفضل الحديث عن المباراة ؟

أعتقد الأفضل أن نتحدث عن المباراة حيث أن الجميع سوف يتحدث عن اللحظات الفارقة فقط في المباراة ، لكن كان بالإمكان التسجيل في وقت مبكر حيث أن الخصم سدد أول كرة على المرمى عند الدقيقة 85 ، كنا نعرف أهمية الثلاث نقاط جيداً .


روما يبذل الكثير من المجهود في الفترة الحالية من أجل تسجيل الأهداف ، ما السبب ؟

أشعر بسعادة كبيرة عندما أرى فريقي يلعب بالعقلية الصحيحة . لم نبذل مجهود كبير في الدفاع . نعرف أن كالياري يعتمد بشكل كبير على ليوناردو بافوليتي ويجيدون الارتداد بسرعة ، كنا نعرف جيداً أنهم لن يسمحوا لنا بالحصول على نقاط المباراة كاملة . تفوقنا عليهم في أرضية الملعب ، أتيح لنا أكثر من فرصة لكن الفريق لم يكن دقيقًا بما يكفي . عملنا على إنهاء الهجمة بشكل أفضل لكن ليس لدي عصا سحرية . أعتقد أن فريق واحد فقط خلق فرص عديدة وسجلنا في الدقيقة 94 ثم يقولون إننا نعاني في تسجيل الأهداف ، أنا لا أتفق .


ماذا عن شراكة دجيكو وشيك ؟

لا أريد التحدث عنها بهذا الشكل حيث أننا نلعب بثلاثي هجومي وليس اثنين فقط . بدأت بشيك لمساعدته على تحسين أدائه . هو ليس في أفضل حالاته البدنية لكن عليه أن يعرف كيفية التحرك بشكل صحيح وعلينا إشراكه أكثر من ذلك حتى تتحسن طريقته . نعم ، دزيكو وشيك متفاهمان ولكن الأمر قبيل الصدفة البحتة . يحتاج اللاعبان للعب سوياً أكثر كي تتحسن شراكتهما سوياً . هذا كل ما في الأمر .


روما كان أقل حدة في مباراة اليوم ، هل هو هدوء طبيعي بعد عدة أشهر من لعب كرة القدم القوية ؟

أمام كييفو سددنا 40 مرة ، وضد كالياري كانوا 20 تسديدة فقط . إذا كنا أكثر دقة ربما سجلنا قبل الدقيقة الـ 94 . صحيح أننا تحسنا خلال الشوط الثاني . لم أكن سعيداً تماماً بالطريقة التي ضغطنا بها على الخصم في شوط المباراة الأول لكننا واجهنا فريقاً يلعب الكرات الطويلة بدلاً من محاولة تمريرها وهو ما جعل المباراة أصعب علينا . علينا التحسن في عدة مواقف وكذلك تحسين بعض التحركات على الأطراف . ولكن كنا بحاجة للقيام ببعض العمل البدني هذا الأسبوع ليصبح اللاعبون جاهزون لجميع المباريات القادمة . لكننا حصلنا على ما نريد في نهاية المباراة .


رادجا ناينجولان لعب مباراة أمس وكان محفوفاً بالمخاطر حيث أنه معرض للإيقاف عن المشاركة في المباراة القادمة ، هل هذا الأمر أثر على أدائه ؟

في البداية ، لا أريد أن يفكر اللاعبون في مباراة اليوفي ونحن أمام مباراة مصيرية . كمدرب ، كنت أدرك مدى صعوبة المباراة ، كنت أريد إيصال رسالة ما للاعبين عن أهمية هذه المباراة . كنت حريص جداً لمشاركة ناينجولان .


هل أصبح الآن هو الوقت المناسب لدزيكو كي يصبح المسدد الأول لركلات الجزاء ؟

ربما نسيت أن عندما كان المسدد رقم واحد لركلات الجزاء في الفريق لم يتمكن من تسجيل العديد . زائد أن المهاجمون دائماً يطلبون تسديد ركلات الجزاء وهو ما لم يفعله دزيكو . لدينا أكثر من لاعب آخر يجيد لعب ركلات الجزاء مثل دانييلي دي روسي . في الموسم الماضي دييجو بيروتي كان قاتلاً من نقطة الجزاء ، هذا الموسم أضاع ركلتي جزاء وهو أمر وارد . في نهاية الأمر لا بد أن يكون أمامك أكثر من خيار . وأنا مؤمن بأن بيروتي أحد أفضل مسددي ركلات الجزاء في إيطاليا .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK