صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 22-12-2017 - 11:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,392
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] ماسيميليانو أليجري [] : يشيد بقوة روما ودور ديبالا .



شبكة روما إلى الأبد - يؤمن ماسيميليانو أليجري مدرب اليوفنتوس ، أن روما هم أقرب منافس لهم في الدوري قبل مواجهة الفريقين لأول مرة هذا الموسم على ملعب أليانز . وسيتواجه الفريقين في صراع قمة الدوري يوم السبت . وأقر أليجري أن الجيالوروسي هم أقرب المنافسين ، ربما في سياق وضع الضغط على الفريق الروماني .

وقال أليجري " نحن لا نخافهم ، لكننا بالطبع نحترمهم . روما دائماً كانوا أقوى منافس لنا في السنوات الماضية ، بجانب نابولي . لديهم لاعبين من الطراز الرفيع ، بقوة بدنية ومهارية عالية . لذلك يجب أن نرى روما كمنافس على الدوري ، هم من الأفضل حالياً . في مباراة كمباراة الغد ، ستكون بالطبع متكافئة . نكن الكثير من الاحترام لروما ونحن في الجولة الـ17 من الدوري الآن واستقبلت شباكهم 10 أهداف فقط . خارج أرضهم ، لم يتأخروا أبداً . هذه الأرقام لها معنى واضح . لدي فريق قوي وقادر على المنافسة ، وروما ليسوا أسوأ فريق موجود ، هم على مستوى قريب من اليوفي لذا هم منافسينا كما كانوا في المواسم الماضية .


وأشاد أليجري بمدرب روما أوزيبيو دي فرانشيسكو ، الذي بدأ مسيرته مع روما بشكل رائع . وقال : بعيداً عن القوة التكتيكية والمهارية التي أثبتها للجميع في ساسولو ، استطاع أن يتأقلم على أجواء روما بشكل رائع . الآن هم فريق لم يستقبل سوى 10 أهداف ، وخارج أرضهم لم يتأخروا . هذه الاحصائيات تعطي انطباع عن قوة روما .

وأكد أليجري أن كل من جيجي بوفون وماتيا دي تشيليو سيغيبان ، فيما سيقيم حالة ماريو ماندزوكيتش وخوان كوادرادو . وأضاف : بناءً على لياقة الثنائي ، قد يعود باولو ديبالا لمقاعد البدلاء مرة أخرى بعدما عاد لطريق التسجيل في كأس إيطاليا . عاد يوم الأربعاء لتسجيل الأهداف ، وهو أكثر لاعب شارك معنا في 2017 لذا إن لم يشارك كأساسي غداً هذا لا يعني شيء . يستطيع أن يلعب هو وماندزوكيتش ، لكن هذا ينطبق على المنافس خصوصاً للمدافع الذي سيلعب على الجهة اليمنى . سألعب بتشكيل يستطيع أن يلعب بشكل متناسق . إن أشركت ليشتشتاينر سيكون هجومياً ، إن أشكرت بارزالي سيكون دفاعياً ، مع كوادرادو سنكون أقوة هجومياً ، وقد يكون ظهيراً أيضاً غداً ، لأن ليشتشتاينر لم يشارك سوى في مباراتين منهم مباراة يوم الأربعاء ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:10 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK