صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 27-12-2017 - 08:54 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,392
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أومبيرتو جانديني [] : واثق بظهور نتائج العمل الجاد على أرض الملعب كما في الخارج .



شبكة روما إلى الأبد - يعتقد الرئيس التنفيذي أومبيرتو جانديني أن الفريق قادر على المنافسة في جميع المنافسات سواء المنافسات المحلية أو الأوروبية ، حيث يستعد النادي للنصف الثاني من الموسم .

ويحتل الجيالوروسي حالياً المركز الرابع في الدوري الإيطالي على الرغم من الهزيمة الأخيرة ضد اليوفنتوس ، مع اقتراب انتهاء الدور الأول . ويعتقد جانديني أن الفريق سوف يتعلم من تلك الهزيمة لأنها تعتبر استعداداً لعام 2018 .



ما شعورك بعد مباراة اليوفينتوس ؟

أدركنا أننا فريق قوي ومتساوي مع الجميع ، ولدينا فريق يمكن أن ينافس حتى نهاية الدوري . نحن قادرون على المنافسة في جميع المسابقات التي نتواجد فيها في الوقت الراهن .


هل يمكن للفريق أن يفوز بالدوري الإيطالي ؟

أولاً ، هناك العديد من العوامل التي تجلعنا نتوج باللقب ونحن ليس أقل من خصومنا . هناك أربعة أو خمسة فرق تنافس على الدوري الإيطالي ، ولكن فريق واحد فقط من يمكنه الفوز باللقب . روما فريق تنافسي لأن الفريق قام بصفقات جيدة ويقوم بالتدريبات على أكمل وجه وهناك لاعبان أو أكثر في كل مركز يتنافسون بشكل قوي ، ونحن قادرون على تغيير الخطة وفقاً لوضع المباراة ونلعب بشكل قتالي حتى صافرة النهاية .


ماذا عن دوري أبطال أوروبا ؟

لقد قمنا بعمل رائع حتى الآن وتأهلنا لمرحلة خروج المغلوب وهذا بالتأكيد إنجاز كبير . الآن سوف نلعب ضد شاختار ويجب علينا احترام المنافسين واللعب بحذر في هذه المرحلة من المسابقة . على أي حال ، سوف نلعب مباراة العودة في روما وهذا يعطينا ميزة طفيفة على الأوكرانيين .


كم من الوقت قبل أن نتمكن من اعتبار روما واحد من الفرق التي تستطيع المنافسة على لقب دوري الأبطال ؟

نحن الآن في استعدادات لإنشاء الملعب الجديد . ولذلك ، سنكون قادرين على الوصول إلى تلك التدفقات في الإيرادات والتي لم تكون متاحة حتى الآن . لقد حققنا ما كان يحلم به جيمس بالوتا ومستثمري المشروع ، لقد أصبحنا واحداً من أكبر الأسماء في أوروبا .


بعبارة أخرى ، عندما يتم بناء الملعب الجديد ، يمكن للنادي الوصول إلى مستوى أخر ؟

النتائج الرياضية تعتمد على العديد من العوامل ، ولكن مما لاشك فيه أن الملعب الجديد سيساعدنا على التطور .


ماهو مقدار أسفك على بيع محمد صلاح
؟

كان مومو يأمل في أكثر من ذلك وطلب هذه الخطوة . وكان الوضع نموذجياً لعملية بيعه وقمنا بذلك في الوقت المناسب وللأشخاص المناسبين . تم الانتهاء من الصفقة برضاء من الجميع . وبعد ذلك ، قام صلاح بالتكييف مع نظام كلوب ويقدم أداء رائع حتى الآن ، وهو أيضاً الرجل الرئيسي لفريقه الوطني وقد ساعد منتخب مصر على التأهل لكأس العالم للمرة الأولى منذ فترة طويلة .


ما الذي يجب القيام به لإعادة المنتخب الوطني الإيطالي إلى المكان الذي يستحقه ؟

يجب علينا ألا نحكم على عمل موسم كامل من مباراة واحدة . عندما تعادلنا وكنا متساويين في النقاط مع المنتخب الإسباني ، كان الجميع مقتنعين أننا سوف ننهي التصفيات في المركز الثاني ونذهب للعب في الأدوار الإقصائية . المشكلة هي أننا لم نستعد جيداً لهذه المباراة . كان لدينا بعض الحظ السيء ، ولو خدمنا الحظ قليلاً كان من الممكن أن يحدث شيء مغاير ، وكل هذا أدى إلى نتيجة صادمة للعالم . هناك إجابة بسيطة لكيفية البدء مرة أخرى : العمل الجاد ونجمع الجميع معاً للتركيز على كرة القدم لدينا ، وهناك أيضاً مواهب في كرة القدم الإيطالية تحتاج إلى الاهتمام والتطوير .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:18 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK