صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-12-2017 - 08:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,368
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : يمكنكم الشعور بتأثير دي فرانشيسكو .



شبكة روما إلى الأبد - تحدث القائد دانييلي دي روسي لشبكة سكاي سبورت الإيطالية بعد ظهر اليوم الخميس قبل مواجهة ساسولو يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الإيطالي . لاعب وسط الفريق ناقش الهزيمة الأخيرة أمام اليوفي إلى جانب أكثر من موضوع آخر .


إليكم كل ما قاله دي روسي ....


تعرض روما لهزيمة جديدة أمام اليوفي في المباراة الأخيرة . هل هي مشكلة نفسية أم اليوفي يمتلك لاعبين أفضل ؟

اليوفي لديه أكثر من لاعب رائع . حقيقة أنهم فازوا بالدوري الإيطالي ست مرات متتالية تؤكد أفضليتهم على أي فريق آخر . حقاً لديهم قائمة قوية . لعبنا المباراة بطريقتنا ، وقدمنا أداء أفضل في الشوط الثاني ولكن المعتاد أن مباراتنا ضد اليوفي تكون بتلك الصعوبة .

بن عطية وضع كل قوته في الكرة وقتما سجل هدف المباراة وفي نفس الوقت دفاع روما ظهر ساكناً بعض الشيء . هل كانت هي كرة المباراة ؟

بن عطية هو من مرر الكرة لباتريك شيك في الدقيقة الأخيرة وهو ما يؤكد أنه فقد تركيزه هو الآخر . هو صديق لي ولاعب رائع . عندما مررت الكرة لأليساندرو فلورينزي وسدد في العارضة ، ثنائي دفاع اليوفي اصتدما ببعضهما البعض ، يمكنك البحث في مثل هذه المواقف ، لكننا لم نستغل هذه الفرص . أي تقييمات للمباريات أو استنتاجات دائماً تعتمد على النتيجة . أعتقد أننا لعبنا مباراة قوية كما خططنا لها .


هل يبدو فريق روما حالياً ناضجاً وقادر على تخطي اليوفي ؟

تحقيق الفوز عملية طويلة ، تعلمت ذلك من مدرب كبير واحترمه كثير هو أنطونيو كونتي . الفوز يأتي بالعمل الشاق في التدريبات ، كذلك يعتمد سلوكك داخل وخارج الملعب . لا يمكنك وضع كل طموحك على مباراة واحدة أمام فريق قوي . نأمل في اللحاق بهم ، لكنهم يتسببوا في مشاكل للفرق كلها وليس روما فقط .


ما هو أهم شيء أضافه دي فرانشيسكو للفريق ؟

يمكننا الحديث عن نقاط الفريق . في الموسم الماضي كان لدينا مدرب رائع وقدمنا موسم خيالي ، لكننا هذا الموسم جمعنا عدد أكبر من النقاط بعد الدور الأول . له تأثير واضح من حيث الطريقة التي نلعب بها وكذلك يجيد فهم الفرق المنافسة . نقدم أداء رائع من وجهة نظري والخط الدفاعي تحسن كثيراً .


ما السبب وراء معاناة الفريق في الفترة الأخيرة ؟

ليس لدي إجابة مرغوب فيها بالنسبة لك ، هو أمر يتعلق بالفريق كاملاً ، الأمر يعتمد على التفاصيل وتقديم الدعم للخط الهجومي . بالرغم أننا لم نحظى بكثير من الحظ لكن لا يوجد مشكلة كبيرة . نخلق فرص عديدة ولكن بالنظر للإحصائيات لن تجد الكرات التي افتقدنا خلالها قليل من الحظ . لدينا أكثر من مهاجم رائع ويمكنهم التسجيل مجدداً وسوف نمنحهم يد العون من الخطوط الخلفية .


إدين دزيكو لم يوفق في موسمه الأول ثم قدم موسم مميز خلال الموسم الماضي ، لكن معاناته ظهرت مجدداً . ما رأيك ؟

الأمر بسيط ، هو لاعب كبير ويقدم مساعدة كبيرة للفريق حتى إذا لم يسجل . وكذلك كبار المهاجمين يمرون بمثل هذه الفترات . هو من نوع المهاجمين الذي يريدون اللعب داخل الصندوق . كان يسجل من 30 متراً في الموسم الأخير ، لكن ليس من الممكن دائماً أن تصل لهذه الطريقة . أعتقد أنه يقدم موسم جيد ومنحنا الفوز في أكثر من مباراة هامة .


من له الأفضلية في سباق الدوري الإيطالي ، نابولي أم اليوفي ؟

منذ عامين وأنا أرى أن نابولي لديهم كل العوامل للفوز بالبطولة ، ولكن يبقى اليوفي أفضل وأنا ارشحهم ثم نابولي وروما . الموسم لا يزال طويلاً وكل الفرق سوف تلتقي ببعضها البعض . علينا أن نستمر في التقدم للأمام ونكون نداً قوياً للمنافسين ، الإنتر يبقى في الصورة أيضاً . أضعنا نقاط هامة في الفترة الأخيرة والآن علينا التعويض .


هل تحب توتي كمدير رياضي ؟

كنت أفضله وهو بعمر 28 أو 29 عندما كان لا يزال يلعب . كان يجعلني لا أبذل مجهوداً كبيراً ، فقط أعطي له الكرة وهو يمنحنا الفوز . هو يشعر بالاستقرار في منصبه الجديد ، ويرجع ذلك جزئياً لعلاقته الرائعة بمونشي ، وأعتقد أن هذا الأمر هو ما كان يقلقه ، أن يفعل شيء ولا يشعر خلاله بالارتياح ، لكنه وجد نفسه في أفضل مكان .


ما رأيك في تقنية الفيديو ؟

ليست الأفضل حالياً ولكن بمرور الوقت سوف تجعلنا نتقبل القرارات بشكل أسهل . أنا أحب كرة القدم الأمريكية واعتمادها على التكنولوجيا بشكل كبير ، انها جزء لا يتجزأ من اللعبة ، ولا يوجد هناك أبداً أي احتجاجات . قرار صحيح ولكن يحتاج بعض الوقت ، سيكون هناك بعض القرارات محل جدل لأن القواعد في كرة القدم قابلة للتأويل ، ولكنها ستبدد الشكوك التي طالت الكرة الإيطالية على مدار سنوات .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK