صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 28-12-2017 - 09:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,326
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فرانشيسكو توتي [] : الفوز بالأوسكوديتو مع روما يعادل الفوز بـ 10 في مكان آخر .



شبكة روما إلى الأبد - أصر فرانشيسكو توتي على أنه لايشعر بالغيرة من اليوفي ، كما أن الفوز بالأوسكوديتو مع روما يعادل الفوز بـ 10 في مكان آخر .

وفاز توتي فقط بلقب الأوسكوديتو واحد مع روما في عام 2001 ، مفضلاً البقاء موالياً لنادي مسقط رأسه ، ولكن صاحب الرقم 10 المُعتزل أوضح بأنه لا يأسف لعدم الفوز بالمزيد من البطولات .

وفي حديثه لشبكة سكاي سبورت إيطاليا في حفل توزيع جوائز جلوب سبورتس في أمارة دبي في دولة الأمارات العربية المتحدة ، قال " اليوفي أنه واحد من الثلاثة أو الأربعة فرق التي سوف تتنافس على اللقب . أنهم تنافسيون وفريق كبير ، وهذا الدوري مختلف عن الذي سبقه . أنا لست غيوراً من اليوفي . ولا يفتقر روما إلا إلى ملعب خاص بهم . وتقول الاحصاءات أنه من الصعب الفوز بالأوسكوديتو في روما . هنا ، ألقب يعادل 10 في مكان آخر . ونأمل أن ينمو فريق روما الحاالي ويتحسن بكل معنى الكلمة . ديبالا ؟ أرى أنه من الصعب عليه أن يأتي إلى روما . إذا غير الفريق ، لا أعتقد أنه سيأتي إلى هنا . إنه حديث صحافة . أعتقد أنه سيبقى في اليوفي . لديه فرصة للفوز بأشياء مع هذا الفريق . دي روسي ؟ أفتقده لأنني كنت على مقربة منه في حافلة الفريق عندما كنا نذهب إلى الملعب ، إلى جانب حقيقة أنني فزت معه بالمباريات ، حتى لو كنا لم نفوز كثيراً معاً . ابني كريستيان ؟ رأيت مباراة روما ضد برشلونة ، وأنها لم تسير على ما يرام بالنسبة له . وكانت هذه هي المرة الأولى التي أشاهده فيه على الشاشة . لقد حمستني قليلاً . رأيت نفسي مرة أخرى في بعض الأحيان . شاهدت تلك المباراة كما لو أنها كانت طريقي . آمل أنه لا يسمع هذه الكلمات حتى لا يشعر بأي ضغط ، ولكنني سأكون فخوراً به إذا كان جيداً ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK