صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 29-12-2017 - 09:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,338
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] المؤتمر الصحفي لأوزيبيو دي فرانشيسكو [] قبل مباراة ضد ساسولو .



شبكة روما إلى الأبد - إليكم كل ما قاله المدير الفني أوزيبيو دي فرانشيسكو قبل مواجهة ساسولو يوم السبت في دوري الدرجة الأولى الإيطالي .

المباراة سوف تقام على ملعب الأولمبيكو في تمام الساعة 17:00 بتوقيت مكة المكرمة .

مباراة الغد هي الأخيرة للفريق هذا العام ، ما تقييمك لنصف الموسم الأول لروما ، بغض النظر عن مباراة الغد ؟

علينا القول أن أمامنا مباراتين ، أيضاً تتبقى مباراة سمبدوريا التي لم نتمكن من خوضها حتى الآن والتي تؤثر بشكل كبير على جدول الترتيب . وهو ما يجعلنا لا نتمكن من التقييم الشامل . قدمنا أِشياء مميزة ، كنا منافساً صعباً في كل المناسبات وهو ما يرفع من ثقة الفريق . ويجعلنا نتمكن من التعبير عن أنفسنا بشكل جيد .


ماذا عن ذكرياتك في ساسولو ؟

دائماً أتأثر كلما تذكرت رحلتي هناك . تعاملت مع أكثر من لاعب رائع ، ولدي ذكريات معهم لن أنساها أبداً . كانت رحلة مميزة وامتلأت بحب كبير . كلما رأيت أحدهم أو قرأت خبر بشأنهم أتأثر للغاية . مثلاً هدف سيموني ميسيرولي الذي دفعنا للفوز بدوري الدرجة الثانية . وكان الطريق لرحلة رائعة حقاً وذكريات مثيرة . أشكر كل من شارك في هذه الأمور وكذلك عمال غرف خلع الملابس .


ما رأيك في ما يقدمه جوسيبي ياكيني ؟

استطاع إكمال ما بدأه كريستيان بوتشي . أنا أعرف جوسيبي جيداً . بصمته ظهرت سريعاً على أداء الفريق ، وبات ساسولو قوياً ويسجل كثيراً وتمكن كذلك من تحقيق نتائج جيدة في الفترة الأخيرة .


كيف أثر لورينزو بيليجريني وجريجوري ديفريل على أداء روما ؟

بيليجريني لا يزال في عامه الـ 21 ويشارك كثيراً . هو يريد المشاركة دائماً . لديه إمكانيات كبيرة وسوف يفيد روما للغاية وكذلك المنتخب الوطني . قمت بتدريبه لثلاثة مواسم على التوالي وسعيد بتلك الفترة . هو دائم التطور ويظهر طريقته وقتما شارك ، هو لاعب للفريق الأول . في الوقت ذاته ديفريل يفتقد القليل من الحظ في عدة أمور ، للأسف لا يسجل وهو أمر مخزي . تعرض للإصابة أمام جنوي ويحاول التعافي الآن . وكنا نأمل في رؤيته غداً في قائمة الفريق ، لكنه لن يحظى بذلك .


لا بد أن ينتهز روما الفرص التي تتاح للفريق أمام المرمى ، كيف يتعامل الخط الهجومي للذئاب مع هذا الأمر ؟

ليس الوقت المناسب للحديث عن مثل هذه الأمور ، أعتقد أن علينا تخطي هذه الفترة الصعبة التي يمر بها الفريق بقرب المرمى . نخلق العديد من الفرص وهو ما يمكن رؤيته أمام اليوفي ، الفريق الذي لا يعطي لك فرص كثيرة ، مباراة رمزية لنا من حيث عدد الفرص التي صنعناها وكذلك طريقة لعبنا . علينا العودة والرد في أرضية الملعب بداية من مباراة الغد . ربما نخلق فرص أقل ولكن نريد أن نسجل أكثر مثلما كان يحدث في السابق .



هل سوف تعتمد فقط على طريقة 4-3-3 أو 4-2-3-1 وقت مشاركة شيك ودزيكو ؟

عليك معرفة هذه الأرقام جيداً قبل قولها . 4-2-3-1 تعني الدفع بلاعب وسط خلف مهاجم الفريق . لو دفعنا بمهاجم ثاني سوف تتحول الطريقة إلى 4-2-4 مثلما فعلنا أمام اليوفي . نادراً ما نلعب بطريقة 4-2-3-1 ربما على فترات متقطعة ضد نابولي وميلان . عندما تتحول طريقة الفريق إلى 4-2-4 نريد حينها التواجد بكثرة داخل منطقة جزاء الخصم ، نخلق العديد من الفرص ونتسبب في إزعاج للمنافس . أعتقد أن الفريق أصبح يمتاز بالتوازن ويستوعب طرق اللعب المختلفة ، فمن الصعب أن ننحي كذلك جانباً بعد تلقي الهزيمة مرتين . يمكن لي الاعتماد على 4-3-3 أو 4-2-4 ولكنني لا أعتمد على 4-2-3-1 . ربما 4-2-4 قبل بداية المبارة أو أثناء الشوطين ، النتيجة دائماً هي ما تصنع الفارق . لا أريد الحديث عن الطريقة التي سوف نلعب بها غداً . ولكن شيك سوف يكون أساسياً .


مونشي أكد أن روما سوف يعزز صفوفه خلال يناير المقبل ، هل أنت وهو متفقان في وجهات النظر ؟

أنا اتفق معه تماماً ، ولكن في أي حال لا أريد الحديث بشأن سوق الانتقالات . كل ما يشغلني هو مباراة ساسولو والرغبة في الحصول على نقاط المباراة ، هذا هو ما نركز عليه . الأفكار ربما تتغير من لحظة للحظة ، الصفقات الجديدة هي أقل ما يقلقني .


معروف أنك كنت تجيد التغلب على الشدائد في ساسولو ، كيف تعبر مثل هذه الفترة مع الذئاب ؟

لا أشعر أننا نواجه صعوبة . قدمنا شيء استثنائي بعدما تصدرنا جدول ترتيب المجموعة في دوري الأبطال . نريد فقط العودة للفوز بالمباريات من جديد . نقطة القوة لدي في ساسولو تشكلت كيفية تقبل الهزيمة وتحويلها للفوز . العمل مع الفريق والتحسن هو الحل .


قال دي روسي يوم أمس أنه لا ينبغي الإفراط من استخدام كلمة فوز . هل يتم استخدامها كثيراً لأن روما لم يحقق أي شيء منذ 10 سنوات ؟

أعتقد أن كلمة فوز كلمة جيدة . تعني أكثر من شيء مختلف . تعني التغلب على الصعاب ، تحسن اللاعبين ، استدعائهم للمنتخبات الوطنية . الجميع يريد الفوز بالمباريات . الأهم هو استخدام هذه الكلمة في المكان الصحيح . لا يمكنك الفوز في كل الأشياء المادية ، ولكن ربما تتمكن الفوز بالفكر والعقلية . علينا التعلم من الآخرين ، نحتاج للعزيمة التي أظهرها اليوفي خلال أول 60 دقيقة من مباراتنا .


ما الشيء المختلف في دي فرانشيسكو بعد الرحيل عن ساسولو؟ ما هو تقييمك لنفسك خلال أول ستة أشهر في روما ؟

لا أعطي نفسي تقيم ، أنت تعطيهم لي وأنا اتقبلهم فقط . أنا سعيد بما قدمناه حتى الآن ، لم نحتاج الكثير من الوقت لكي نتحسن . وهو ما يدفعنا للبحث عن فوز جديد لاستمرار تطور الفريق . أعتقد أن مباراة الغد هامة للغاية بالنسبة لنا . كنت لاعباً هنا والآن أنا المدير الفني ، وعليه أريد رؤية روما فائزاً في كل المناسبات .


كيف تعامل شيك بعد إضاعة الفرصة الأخيرة ضد اليوفي ؟ كيف كانت حالته في التدريبات طوال الأسبوع ؟

ربما تخفق في تسجيل هدف قاتل مع الدقيقة 94 في مباراة هامة مثل هذ . أمر صعب للغاية ولكن عليه أظهار قوته وعبور خيبة الأمل التي يشعر بها . هو لاعب قوي ومن قوام الفريق ، أكثر اللاعبون يضيعوا في تسجيل مثل هذه الفرص . لا نحمل الهزيمة للفرصة التي أضاعها شيك ، الخسارة جاءت نتيجة لأداء الفريق في تورينو ، كان علينا التعامل بشكل أفضل في عدة مواقف أمام اليوفي .


بالنظر لترتيب هدافي الفريق سوف تجد أن لاعبي خط الوسط قد سجلوا عدد قليل للغاية من الأهداف، هل ترى أن ناينجولان لا يزال قادراً على تسجيل 18 هدفاً في الموسم ؟

أنا متأكد من ذلك ، ناينجولان أصاب القائمين والعارضة أكثر من مرة ، في الموسم الماضي كانت تسديداته تعرف طريقها للمرمى ، الموسم الذي يسبقه سجل 5 أو 6 مرات فقط . رادجا يجيد التصويب ودائماً يريد التسجيل . حاول التسجيل أكثر من مرة ولكن دائماً اعترضه حراس المرمى . يمكنه التسجيل وأريد أن أبقى متفائلاً له . أتمنى أن يعود الفريق إلى الغزارة التهديفية من جديد ، وكذلك لاعبي خط الوسط . الأمر لا يتعلق فقط بناينجولان .


روما يقدم أداء كبير ويخلق أكثر من فرصة ولكن دون أن يسجل الفريق ، هل يتعلق ذلك بـ أبتعاد دزيكو عن مستواه ؟

أعتقد أن الإنتر وصل للنقطة رقم 40 بفضل أهداف ماورو إيكاردي . والسر دائماً في توفيق الخط الأمامي . في حالة دزيكو ، هو دائم التسديد أكثر من أي لاعب آخر بالنظر إلى الإحصائيات . عليه تصفية ذهنه إذ سجل 8 أو 10 أهداف سوف يتحسن . كل ما أريده أن يتحسن تحرك اللاعبين في إتجاه المرمى . علينا بزيادة الثقة في أنفسنا ، مثل مهدي بن عطية ، أظهر صحة ما أقوله أثناء تسجيله في المباراة الأخيرة .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK