صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 30-12-2017 - 10:26 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,338
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] تقرير المباراة [] : تقنية الفيديو تحرم روما من الفوز على ساسولو .



شبكة روما إلى الأبد - دخل الفريق المباراة وفي رصيده 38 نقطة من 17 مباراة ويحتل المركز الرابع خلف الإنتر صاحب المركز الثالث برصيد 40 نقطة من 18 مباراة ، وتبقى مباراة مؤجلة لفريق ذئاب العاصمة .

حاول روما فرض سيطرته سريعاً على مجريات اللعب وجاء التهديد الأول مع الدقيقة الثانية عن طريق دزيكو ولكن تسديدته مرت فوق العارضة قبل أن يرد ساسولو التهديد عن طريق ماتيو بوليتانو . مهاجموا ساسولو كادوا يتقدمون بالهدف الأول ولكن براعة أليسون حالت دون ذلك . وعاد الذئاب للسيطرة من جديد بعد مرور ربع ساعة من عمر اللقاء وتوالت المحاولات من أجل إحراز الهدف الأول . بيليجريني حاول أكثر من مرة في الوسط ، كذلك أكثر من تسديدة جاءت عن طريق ناينجولان وبيروتي لكن كلها مرت إلى خارج أرضية الملعب أو تصدى لها الحارس . هبط مستوى اللعب بعد 25 دقيقة تقريباً وانحصرت التمريرات في منتصف الملعب دون خطورة من لاعبي الفريقين ، حتى جاء بيليجريني بالنبأ السعيد عند الدقيقة 31 إثر كرة عرضية هيأها دزيكو أمام بيليجريني القادم من الخلف والذي لم يتوانى في التسديد بقدمه اليسرى من مرة واحدة معلناً افتتاح أهداف المباراة . تألق أليسون من جديد ومنع راجوسا من هدف التعادل بعد تسديدة قوية . ومع الدقيقة الأخيرة ، اخترق كولاروف دفاع ساسولو وسدد كرة قوية ولكن لسوء حظه مرت الكرة للخارج .

حل خيسوس بدلاً من مانولاس مع بداية الشوط الثاني قبل 4 دقائق من دخول الشعراوي بديلًا لشيك . ناينجولان لم يتوقف عن التسديد في الشوط الثاني وجاءت أولى تصويباته مع الدقيقة 50 لكنها مرت بسلام على مرمى الضيوف . وبعد 5 دقائق تقريباً ، تمكن ناينجولان من اختراق قلب ملعب ساسولو وتلاعب بالدفاع قبل أن يسدد كرة زاحفة أرضية أبعدها الحارس لركنية . نال دزيكو أول بطاقات روما الصفراء في المباراة بعدما عرقل مدافع ساسولو مع الدقيقة 58 . مجهود كبير أظهره الشعراوي وامتص الكرة بشكل رائع قبل أن تمر لخارج أرضية الملعب ومرر كرة ثنائية لزميله فلورينزي الذي لعب له الكرة بينيه من جديد لكن تسديدة البديل الشعراوي لم تشكل خطورة على مرمى ساسولو . الشعراوي سريعاً أضاع فرصة ذهبية ثانية بعدما اخترق كولاروف الدفاع ومرر كرة عرضية أرضية حولها الشعراوي بتسديدة يسارية أبعدها الحارس بقدمه .

روما لم يتوقف عن محاولات إدراك الهدف الثاني وهذه المرة من بيروتي بتسديدة قوية وصلت بين أحضان الحارس . الحكم حرم دزيكو من العودة للتسجيل بعدما سكنت تسديدته اليسارية شباك ساسولو لكنه كان قد قادماً من مصيدة التسلل في الدقيقة 72 . رغبة دزيكو في التسجيل استمرت حتى جاءت تسديدته القوية مع الدقيقة 76 لكنها مرت بمحاذاة القائم الأيسر لحارس المنافس . رأسية فالتشينيلي كادت تأتي بهدف التعادل بعد ذلك لساسولو لكنها وصلت سهلة بين أحضان أليسون . التعادل لساسولو جاء بضربة رأس عن طريق ميسيرولي الذي ارتقى وحول كرة عرضية لداخل شباك أليسون قبل 12 دقيقة من نهاية المباراة . استعان دي فرانشيسكو بآخر تبديلاته مع الدقيقة 81 وشارك سينجيز بديلاً لبيليجريني صاحب هدف روما الأول . مع الدقيقة 86 ألغى حكم المباراة هدفاً ثانياً لذئاب بعد كرة بينية من دزيكو امتصها فلورينزي بنجاح وسدد فوق الحارس ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بناء على تقنية الفيديو لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله .

بدأ المدرب دي فرانشيسكو المباراة بتشكيل يتكون من : أليسون في حراسة المرمى ورباعي دفاعي من اليمين إلى اليسار فلورينزي ، مانولاس ، فازيو وكولاروف كما كان الحال أمام اليوفي في المباراة الأخيرة وثلاثي الوسط بقيادة دي روسي وبجانبه كل من ناينجولان وبيلجريني بديلاً لستروتمان الذي بدأ المباراة الماضية بينما شارك كل من ِشيك وبيروتي بجوار دزيكو في قيادة خط الهجوم .



[] ما القادم []

يستعد روما لاستضافة أتالانتا ضمن فعاليات الجولة الـ 20 من الدوري الإيطالي يوم الـ 6 من يناير المقبل قبل أن يلاقي الإنتر في الـ 21 من الشهر ذاته .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 06:24 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK