صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 30-12-2017 - 11:50 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,354
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] لورينزو بيليجريني [] : سعادته بالتسجيل تذهب أدراج الرياح بعد نتيجة المباراة .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف لاعب الوسط لورينزو بيليجريني أنه لم يتمكن من الشعور بالسعادة بهدفه الثاني مع الفريق هذا الموسم ، بعدما تعادل الجيالوروسي في مباراته ضد ساسولو بهدف لكل فريق .

وافتتح بيليجريني التسجيل أمام ناديه السابق ، ولكن النهاية كانت مخيبة للآمال بالتعادل بنتيجة هدف لكل فريق في آخر مباريات الفريق عام 2017 .

وقال بيليجريني " الأمر ليس جيداً عندما تسجل ولكن الفريق لم يستطع الفوز ، خاصة أن المباراة كانت في الأوليمبيكو وكان يجب علينا الفوز ، ولكن التعادل جعلنا نشعر بخيبة أمل . لقد لعبوا جيداً وقموا بغلق المساحات واللعب على المرتدات . وسببوا لنا بعض المتاعب ولكن كان يجب علينا تدارك الأمور ، نشعر بالكثير من خيبة الأمل . ولم يتم احتساب هدفين لصالح الجيالوروسي بعد الإستعانة بتنقية الإعادة عن طريق الفيديو . وقال : كنت واثقاً من صحة هدف دزيكو ولم يكن في موقف التسلل ، ولكن بعدما رأيته مرة أخرى رأيت أنه كان في موقف غير صحيح . أما عن هدف فلورينزي كان من الواضح أنه في موقف غير صحيح . مع تقنية الإعادة التليفزيونية لا نعرف أبداً ما إذا كان يجب علينا الإحتفال أم لا . بعد هدف أليساندرو ذهبنا جميعاً إلى الإحتفال ، لذلك عندما لم يحتسب الهدف شعرنا بخيبة أمل كبيرة . ويأمل بيليجريني أن يوجه اللاعبون خيبة أملهم في إتجاه إيجابي . وقال لورينزو : عندما تكون النتائج غير جيدة يجب أن نفكر أن هناك أشياء أكثر يمكن القيام بها ، وعلينا التركيز فقط في التدريب الجاد ، ومن التدريب فقط يمكن أن تتحسن النتائج . الآن من الطبيعي أن يفكر الجميع أننا لم نحصل سوى على نقطة واحدة من المباراتين الأخيرتين . يجب علينا أن نعود ضد أتالانتا وهي مباراة مهمة بالنسبة لنا " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK