صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 31-12-2017 - 10:28 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,324
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] إيجابيات يتجه روما نحوها في 2018 [] خمسة أشياء ينبغي البناء عليها .



شبكة روما إلى الأبد - يدخل روما عام 2018 وهو في المركز الرابع بالدوري الإيطالي ، وبعد أن تأهل لدور الستة عشر في دوري أبطال أوروبا حيث سيواجه شاختار دونتسيك . ويعرض التقرير التالي أشياء ينبغي على الفريق البناء عليها وأشياء يجب البحث عنها ، مع دخول العام الجديد .

1 - التأثير الأولي لإيزيبيو دي فرانشيسكو .



ظهر تأثير دي فرانشيسكو منذ قدومه إلى روما الصيف الماضي ، عقب ما قدمه مع ساسولو خلال الخمسة مواسم الماضية . نجح المدرب سريعاً في جعل اللاعبين يسيرون وفقاً لفلسفته كما نجح في البناء على المجهود الذي بذله من قبله لوتشيانو سباليتي ، الذي كسر الرقم الخاص بالفريق من حيث عدد النقاط التي جمعها خلال تاريخه في الكالتشيو . وبالنظر للأركان الأساسية في تكتيك دي فرانشيسكو ، نجح المدرب في تنفيذ الضغط الدفاعي العالي وتبادل المراكز بين لاعبي الخط الأمامي ، محولاً الفريق لأسلوب لعب جديد .


2 - كولاروف .



بدون شك أليكساندر كولاروف واحد من أهم التعاقدات هذا الموسم ، حيث أضاف للفريق بفضل خبراته وصفاته القيادية ومهارته الفنية ، حتى أن الصربي الدولي يعد من العناصر الفعالة في طفرة أداء روما .
وبجانب أداءه الدفاعي المذهل ، كان تأثير كولاروف أكثر شدة على هجوم الفريق مستعيناً بقدراته على التمرير القصير والطويل والقدرة على المراوغة والتحركات الذكية ، حيث كان كولاروف سلاحاً رئيسياً لتقدم الفريق . وظهر التأثير الهجومي لكولاروف بفضل أهدافه الخمسة وصناعته لثلاثة أهداف ومعدل تسديد وصل لتسديدتين في المباراة .


3 - الدفاع كوحدة .



بالوصول إلى أفضل سجل دفاعي في الدوري الإيطالي ، أظهر دفاع روما مدى حزمه وصلابته بفضل تنظيمه والتناغم الكبير الذي أحدثه تخطيط دي فرانشيسكو وجعل الفريق يواجه العديد من المواقف الهجومية الخطيرة . ولم تهتز شباك الفريق في 18 مباراة سوى 12 مرة مع الحفاظ على الشباك نظيفة في تسع مباريات ، ويعتمد دي فرانشيسكو في الدفاع على الرباعي كولاروف وفازيو ومانولاس وفلورينزي الذي يلقى الدعم أيضاً من خط الوسط المتمثل في خوان خيسوس وبرونو بيريز وريك كارسدورب وإيمرسون ومورينو .


4 - التألق الواضح لأليسون .



لا يمكن التقليل من مساهمات أليسون على الصعيد الدفاعي للفريق ، حيث كان البرازيلي ملهماً في الكثير من الأوقات التي قضاها بين الثلاث خشبات . ونفذ أليسون العديد من التصديات المذهلة على مدار الموسم ، مؤمناً لروما أقصى قدر ممكن من النقاط . وأظهر أليسون قدرات قيادية قوية للخط الخلفي بجانب فدائيته وحسن توقعه وردود فعله الشبيهة بردود فعل القطط، حيث برهن صاحب الـ 25 عاماً على أنه خرج من ظل تشيزني .


5 - التعاقدات أضافت العمق .



أضاف المدير الرياضي مونشي الكثير للنادي منذ قدومه الصيف الماضي ، وبدون شك كان الأكثر إثارة للاهتمام هي التعاقدات التي أبرمها وأضافت العمق لتشكيل روما . على الرغم من أن الوقت ما زال مبكراً للحكم ، إلا أن كولاروف ولورينزو بيليجريني أضافا الكثير للفريق بالفعل بجانب الثنائي ماكسيم جونالونز وباتريك شيك الذي يتنامى دوره داخل الفريق . ومع الدعم الهجومي الذي يقدمه سينجيز أوندير وجريجوري ديفريل ، بات لدى دي فرانشيسكو قاعدة كبيرة تسمح له بالتدوير المستمر للحفاظ على الحالة البدنية للاعبيه بقدر الإمكان من أجل التعامل مع الموسم الذي ينبغي أن يتم ختامه بشكل جيد .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:26 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK