صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-01-2018 - 10:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,366
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أليسون بيكر [] : النجاح هو هدفنا لعام 2018 .



شبكة روما إلى الأبد - أليسون حارس مرمى روما حريص على مساعدة فريقه في السير بخطى ثابته والنجاح في 2018 ، بعدما قدم أداء رائع في موسمه الأول كحارس أساسي للفريق .

تحدث أليسون في مقابلة مباشرة عبر موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك يوم الأربعاء ، وكشف عن ثقته في إحداث الفارق وقتما قام بحراسة مرمى الجيالوروسي بالرغم من أنه قضى الكثير من موسمه الأول على دكة بدلاء الذئاب . بعدما أصبح أساسياً مع بداية الموسم ، تمكن الحارس البرازيلي من خطف الأنظار بعد عدد من العروض الرائعة .

وقال أليسون " نعم كنت أتوقع ذلك ، أنا دائمًا أثق في قدراتي . بعدما لم ألعب كثيرًا في الموسم الماضي ، قررت مواصلة العمل بكل جد لأكون جاهزاً وقتما يأتي الوقت المناسب لمشاركتي . كنت مستعداً عندما تعاقدت مع روما وأعتقد أنني كنت قادراً على الظهور بنفس المستوي إذا شاركت مع الفريق وقت وصولي للفريق . لدي ثقة كبيرة في العمل الذي أقدمه ، وكنت أعرف أنه سوف يكون عاماً جيداً . أتمنى المحافظة على ذلك وإكمال ما بدأته مع روما . أمنيتي في 2018 أن يكون فريقنا في قمة النجاح . أنا طموح جدًا وأريد الفوز في كل مباراة أخوضها . يمكن لي أن أقيم موسم روما حتى الآن بشكل جيد . من ناحية دوري الأبطال كانت جيدة جدًا، حيث إننا أنهينا المجموعة في الصدارة وقدمنا أكثر من مباراة كبيرة . أظهرنا كل ما بإمكاننا . نسير بشكل جيد في الدوري ولكنه ليس كافيًا لصدارة جدول الترتيب . أعتقد أن علينا رفع مستوى الأداء وإعطاء أكثر مما نقدمه . العام الجديد سوف يبدأ بمباراة هامة ضد أتالانتا يوم السبت ؟ نتوقع أن تكون مباراة صعبة . أظهرنا أداء كبير في مباراة الدور الأول على ملعبهم ، أردنا تحقيق الفوز وهو ما حدث بالفعل . أتالانتا يسير بشكل رائع في المواسم الأخيرة وتمكن من الفوز على أكثر من فريق ضمن فرق القمة في الدوري الإيطالي . وعليه ، علينا أن ندير اللقاء بشكل جيد حيث إن المباراة سوف تقام على ملعبنا . سنلعب بطريقتنا ونؤكد أن إرادتنا دائمًا حاضرة من أجل الفوز " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 02:27 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK