صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 07-01-2018 - 06:08 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,326
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : نعلم أنه لا يجب علينا المواصلة بهذه الطريقة .



شبكة روما إلى الأبد - اعترف المدرب اوزيبيو دي فرانشيسكو بأن الفريق لم يرتق لمستوى التوقعات خلال الهزيمة على الأولمبيكو ضد أتالانتا بهدفين مقابل هدف . وأحرز إدين دزيكو هدفاً في الشوط الثاني ، إلا أن لم يكن كافياً لتعويض التأخر بهدفين .

وقال دي فرانشيسكو عقب نهاية المباراة ، بدأنا بشكل جيد في العشر دقائق الأولى ، ولكن عقب إحراز المنافس لهدفه الأول هبط مستوانا وأصبحنا عصبيين . افتقدنا الشخصية ولم يجب أن يحدث هذا لأننا روما . أحياناً تواجه مثل تلك الظروف ولكن تحتاج لأن تمتلك القوة والشخصية لتتجاوزها . لم أكن سعيداً بالفريق في الشوط الأول . اللاعبون لم يفعلوا ما نتدرب عليه .

دزيكو سجل في الشوط الثاني ولكنه افتقد القدرة على إنهاء العديد من الهجمات
؟

أخذنا بضع الخطوات للوراء بالطبع . الآن علينا أن نعتذر وندرك أنه يجب علينا العودة كفريق . لدينا الفرصة لنقوم بهذا خلال فترة الراحة الشتوية . علينا أن نقوم بشحن بطارياتنا بدنياً وعقلياً . علينا أن نبدأ مجدداً لنكون الفريق الذي كنا عليه . لا يمكننا اللعب هكذا .


مامدى أهمية دور قادة الفريق للخروج من هذا الوضع ؟

في الفرق الكبيرة يتعين على اللاعبين المهمين قيادة الباقيين إلى الأمام . أتوقع الكثير من الجميع ولا يمكننا أن نشعر بالارتياح بالوضع الحالي . كنا نفعل العديد من الأشياء الجيدة في الماضي ولن نعد نقوم بها الآن . علينا أن نمحي الأخطاء وأن نظهر شخصيتنا . على لاعبينا الكبار أن يكونوا قادرين على دفع اللاعبين الشباب للأمام .


قبل المباراة أبرزت العديد من الإحصائيات الإيجابية عن الفريق ، ولكن هل تمكنت من تحديد سبب هذا الركود ؟

اليوم على الرغم من إرسالنا العديد من العرضيات جاء هدفنا من كرة لعبت إلى الأمام ، وهو ما أريده . جميعنا قادرون على اللعب على الجانبين ولكن علينا أحيانا أن نفرض بعض التحركات التي نعمل عليها خلال الأسبوع . هنا أيضاً تحتاج للشخصية مدركاً أنه أحياناً ستكون هناك فوضى ولكنك قادر على التعامل معها . هكذا يجب أن يكون تفكيرنا حينما نحاول الهجوم . على الرغم من كل العرضيات التي أرسلناها لم نكن قادرين على الإنهاء بشكل جيد ، لذا كان يتعين علينا اللعب بشكل عامودي . لم نفعل هذا بالشكل الكافي ما يعني أنني مخطئ في مكان ما وأتحمل المسؤولية . اللاعبون أيضاً في حاجة لإنتاج المزيد .


لو شارك ناينجولان ، الفريق يمكنه كان أن يحقق الفوز ؟

ناينجولان شارك في العديد من المباريات التي خسرناها هذا الموسم . الفوز أو الخسارة ، الأهم هو الفريق . اتخذنا قراراً أخلاقياً . عليك أن تختار في الحياة . الآن الجميع يعلق على أسباب الخسارة وهذا أمر طبيعي . رادجا سيلعب معنا المرة القادمة وسيمنحنا شيئاً إضافياً .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 07:37 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK