صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-01-2018 - 01:50 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 88,300
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أراء [] : شيك قادر على إثبات أهميته لروما في النصف الثاني من الموسم .



شبكة روما إلى الأبد - بعدما سجل روما 4 أهداف فقط خلال آخر 5 مباريات في الدوري الإيطالي ، أصبح روما في حاجة لتحسين هجومه وربما نجد الحل في تشكيلة الفريق الحالية .

تتوقف مباريات الدوري لمدة أسبوعين وهي فترة مثالية للتفكير وإعادة النظر ، وربما شيك يكون أحد المستفيدين من هذه الفترة . ومنذ أن أنضم اللاعب التشيكي لروما والإصابات تطارده ولكن الآن يتعافى تماماً ويتدرب بشكل طبيعي . خلال الشهر الأخير ، شارك شيك لدقائق أكثر على الجناح الأيمن إلى جانب إدين دزيكو و دييجو بيروتي ، وأظهر اللاعب ذو الـ 21 عاماً قدرات كبيرة خلال مشاركته . بالرغم من مشاركته في مركز غير مركزه وهو ما فعله على فترات خلال تواجده في سامبدوريا في الموسم الماضي ، لكنه شارك بشكل أكثر كمهاجم صريح . جدير بالذكر أن شيك افتتح أهدافه مع روما ضد تورينو في دور الـ 16 من كأس إيطاليا . إنهائه الرائع للكرة التي سكنت شباك الحارس ميلينكوفيتش سافيتش أظهر لمحة عن القدرات الكبيرة للاعب . ويبدو أن اللاعب سيشكل صداعاً في رأس الدفاعات الإيطالية خلال الفترة المقبلة ، وهو ما يراه متابعي الدوري الإيطالي بعدما أظهره قدراته وسرعته . التشيكي بافل نيدفيد ، لاعب اليوفي السابق أثنى بشكل كبير على قدرات مواطنه في الصيف الماضي . وصرح قائلاً " شييك يذكرني بزلاتان إبراهيموفيتش حيث كان يشبهه عندما أنضم لنا في اليوفي . هو لا يملك القوة البدنية مثل زلاتان ، لكنه اكتسبها فيما بعد وأصبح مهاجم من طراز فريد " .

بعد رحيل محمد صلاح إلى ليفربول ترك ثغرة لروما في الجناح الأيمن ، وأصبح على شيك التركيز من أجل انتهاز الفرصة التي أتيحت له . بالرغم من اعتياد شيك على اللعب في قلب الهجوم وهو ما سيعود إليه في المستقبل بكل تأكيد ، اللاعب أظهر أن لديه القدرات التي تؤهله للعب كجناح إذا احتاج الفريق لذلك . حتى لو لم يجد فرصة للعب في مركزه الطبيعي ، شيك سيتمكن من مضايقة المنافسين في القريب العاجل . بعدما يتعود شيك على مركزه الجديد سيتمكن من الاختراق في العمق والتسديد في اتجاه المرمى ويسجل من جديد . إضافة إلى ذلك ، مع جذب دزيكو لانتباه المدافعين ، سيجد شيك المساحة أمامه للتعامل بشكل جيد في الثلث الأخير من الملعب . دمجه في الخط الهجومي والاعتماد عليه بشكل أكبر في الجناح ستصبح مهمة أطول على دي فرانشيسكو لإنجازها ، والذي يجب أن يعطي اللاعب وقت أكبر لتكيف مع تأثير هذا المركز الجديد عليه .

واعتاد دي فرانشيسكو المدير الفني السابق لساسولو على تقديم المواهب الشابة للفريق على مر السنين واعتماده على طريقة 4-3-3 وهو ما جاء به إلى روما . بوجود سينجيز أوندير و جريجوري ديفريل يمكن للمدير الفني الاعتماد عليهم بطرق مختلفة . وعلى سبيل المثال ، لاعبين مثل دومينيكو بيراردي و ماتيو بوليتانو قضوا أفضل مواسمهم تحت قيادة دي فرانشيسكو وتمكنوا من اللعب بشكل جيد في الهجوم . لو أكمل دي فرانشيسكو هذا المخطط الناجح في روما ، ربما ينفجر شيك من جديد وهذه المرة في مركز جديد . وأثبت اللاعب من قبل أنه قادر على تحمل كل هذه الضغوط بعدما مثل منتخب بلاده في مختلف المراحل السنية آخرهم بطولة أوروبا تحت 21 عاماً في الصيف الماضي . شيك يختلف بعض الشيء عن مهاجمي ساسولو وهو ما سيجعله يبتعد عن اللعب بجوار خط التماس وسيجد راحته في التوغل لقلب الملعب لتنفيذ المطلوب منه في الثلث الثالث من الملعب ، وهو ما يجيده كالتحركات الذكية والإنهاء . وتعد هاتان الميزتان هو ما خرج به من رحلته في سامبدوريا . وعليه الاستفادة منهم في روما الآن . شيك سيجد فرصتين ذهبيتين بكل تأكيد لإثبات نفسه عندما يتلتقي روما بإلنتر وفريقه القديم سامبدوريا خلال الأسبوعين المقبلين . ومع استكمال الموسم على اللاعب أن يدرك إنه الوقت المناسب لجعل كل تركيزه منصب على الجناح الأيمن واستغلال هذه الفرصة جيداً وبالتحديد عندما يعود لملعب ملعب لويجي فيراريس الذي شهد بدايته في إيطاليا .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:41 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK