صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-01-2018 - 03:51 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,340
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] فيديريكو فازيو [] : يجب أن نعود للقتال في مباراة الإنتر .



شبكة روما إلى الأبد - يثق فيديريكو فازيو مدافع الذئاب أن الفريق سيتمكن من وضع النتائج الأخيرة خلف ظهره ويبدأ التركيز فيما يتبقى من الموسم بداية من مباراة يوم الأحد أمام الإنتر . ويتقابل الفريقان وكل منهما يأمل في تخطي النتائج الأخيرة ، حيث لم يتمكن الجيالوروسي من الفوز في آخر 4 مباريات منذ هدف فازيو القاتل في شباك كالياري خلال ديسمبر الماضي . لكن فازيو واثق تماماً أن أسبوع الراحة سيمنح اللاعبين صفاء الذهن وإعادة التركيز ، وأن كتيبة أوزيبيو دي فرانشيسكو ستعود للانتصارات سريعاً مع عودة المباريات .

إليكم أبرز ما جاء على لسان المدافع الأرجنتيني في حواره مع صحيفة [] كوريري ديلو سبورت [] ...


بعد العطلة الشتوية ؟

أمر مهم لنا الحصول على فترة راحة وهو ما سيعيد الفريق بدوافع كبيرة . العطلة مفيدة للغاية لصفاء الذهن وإعادة شحن البطاريات قبل بداية النصف الثاني من الموسم . نعرف أننا لم نكن على أفضل وجه في الشهرين الأخيرين بالتحديد في المباريات الخمس الأخيرة . نحن واثقون في قدرتنا على عبور هذه الفترة ، وعلينا البداية من مباراة الإنتر . علينا العودة من جديد للعب بطريقتنا . الجميع يأمل في التأهل لدوري الأبطال الموسم المقبل ونحاول فعل ذلك .


تهديد الإنتر ؟

الإنتر ليس ماورو إيكاردي فقط ، ونحن تغيرنا كثيراً عن مباراة الدور الأول . علينا العمل بكل جد لإسقاط الإنتر . إيكاردي لاعب رائع ، وسيكون من الرائع رؤيته مجدداً مع منتخب الأرجنتين في كأس العالم .


الوحدة الدفاعية ؟

تدربنا كثيراً مع المدير الفني على الشق الدفاعي منذ يوليو الماضي . في الركلات الثابتة تعاملنا مع مواقف الرقابة الفردية والدفاع بعمق وربما يتغير التكتيك على حسب طريقة المنافس . يمكن لنا تحسين بعض الأمور بلا صعوبة مع دي فرانشيسكو . لا يهم أن ندافع بثلاثة أو أربعة لاعبين وبالنسبة للضربات الثابتة فقد تدربنا عليها في أكثر من وضع . نريد وضع أنفسنا تحت طائلة المدير الفني وتنفيذ تعليماته ، يمكن لنا اللعب بأكثر من طريقة مختلفة . بالنسبة لي ، اللعب كمدافع ثالث أو على أي الجانبين لا يشغلني . وأظهرت قدرتي على اللعب جيداً خلال طريقة الاعتماد على رباعي دفاعي .


العمل مع دي فرانشيسكو ؟

دي فرانشيسكو رائع في العمل على الناحية التكتيكية والجوانب التحفيزية للمباريات . هو مدرب عظيم وشخص يحب التعامل مع من حوله ويريد مساعدتهم كذلك . لدي علاقة رائعة معه وأتعلم منه كثيراً .


الحياة في إيطاليا ؟

منذ الدقيقة الأولى لي هنا وأنا استمتع . ما سيحدث في المستقبل لا نعرفه أبداً ، لكنني سعيد هنا وأريد مواصلة ما يحدث لسنوات كثيرة قادمة . روما مدينة لا تصدق ، أمر رائع أن تسير في شوارع العاصمة . أنا استمتع بالثقافة ، هي قريبة حقاً من الأرجنتين .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK