صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 19-01-2018 - 06:19 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,368
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] جانلوكا دي مارزيو [] : روما يطلب من تشيلسي 65 مليون يورو من أجل ايمرسون ودزيكو .



شبكة روما إلى الأبد - روما وتشيلسي في مفاوضات من أجل ايمرسون بالميري ، ولكن في تقرير لقناة [] Sky Sport Italia [] بأنهم يناقشون أمكانية ضم إيدين دزيكو أيضاً في صفقة مزدوجة بقيمة 65 مليون يورو .

العمل في ميركاتو يناير على قدم وساق ومن المعروف جيداً أن تشيلسي أنطونيو كونتي يستهدف الظهير الأيسر ايمرسون بالميري ، الذي تم تقديره سعره بـ 25 مليون يورو .

وفي حديث وكيل ايمرسون فيرناندو جارسيا من شركة "Elenko Sports " لموقع [] Calciomercato [] قال " لا يوجد شيء بعد ، ونحن في مرحلة من النقاش والتقييم . تشيلسي هي إمكانية ملموسة ، من غير شك . الآن يتحدث الناديان ، سنرى ما إذا كانا قد وصلا إلى نتيجة إيجابية . من الواضح أن إيمرسون يحب أن يلعب في الدوري الأنجليزي الممتاز ، وأنه سيكون حلماً للعمل مع كونتي ، وهو من بين أفضل المدربين في العالم " .

ومع ذلك ، كشف جانلوكا دي مارزيو خبير الميركاتو لقناة [] Sky Sport Italia [] بأن إيمرسون ليس هو الموضوع الوحيد الذي يناقشه الناديان . هم يتفاوضون كذلك على دزيكو ، مهاجم مانشستر سيتي السابق ، بعد أن فقدوا عدة أهداف أخرى ولتعرض أندي كارول مهاجم نادي وست هام يونايتد أحد أهدافهم في السوق للأصابة . عرض تشيلسي 50 مليون يورو لكل من إيمرسون بالميري و ايدين دزيكو ، في حين يطالب روما بسلسلة من العلاوات التي من شأنها أن تصل بالمبلغ الإجمالي إلى 65 مليون يورو . ويأمل البلوز في تضمين مهاجمه البلجيكي ميشي باتشواي على سبيل الإعارة كجزء من الصفقة . دزيكو ليس غريباً على الدوري الأنجليزي الممتاز ، بعد أن فاز باللقب مع مانشستر سيتي تحت قيادة المدرب روبرتو مانشيني . وكان موسمه الأول في روما كارثياً ، لكنه بالتأكيد أثبت نفسه في الموسم الثاني ، والذي أنتهى بكونه هدافاً لدوري الدرجة الاولى الايطالي برصيد 29 من 37 مباراة . حتى الآن في هذا الموسم ، أحرز 12 هدفاً في 26 مباراة ما بين دوري الدرجة الاولى الايطالي ، كأس ايطاليا ودوري ابطال اوروبا . وعلى وجه الخصوص ، قام البوسني بأحراز هدفين لروما ضد تشيلسي في مباراة دوري أبطال أوروبا في دور المجموعات على ملعب ستامفورد بريدج في 18 أكتوبر 2017 والتي أنتهت بنتيجة التعادل 3-3 . وسيكمل دزيكو عامه الـ 32 في مارس ، ولذلك ليس من باب الرضا أن يبيع روما بالسعر المناسب ، خاصة وأنهم أستثمروا بالفعل في التعاقد مع بديله باتريك شيك .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:04 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK