صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-01-2018 - 04:41 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,366
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] ألكسندر كولاروف [] : عقلياً علينا أن نكون أقوى من أي وقت مضى .



شبكة روما إلى الأبد - كان ألكسندر كولاروف واحداً من أهم لاعبي روما حتى الآن لهذا الموسم ، لكنه أعترف أنه سيكون أكثر سعادة في تحقيق بعض النقاط التي تظهر جهودهم حتى الآن .

وقد أعطى الظهير الأيسر الذي تعاقد معه الجيالوروسي من مانشستر سيتي الصيف السابق ، إضافة قوية للفريق ، وقد ساهم في أحراز الأهداف وقدم إضافة كبيرة لفريق دي فرانشيسكو .

وتحدث الدولي الصربي إلى قناة [] Sky Sport Italia [] يوم الجمعة عن التركيز على مساعدة الفريق على الخروج من فترته الأخيرة المخيبة للآمال ، بداية من مباراة الإنتر يوم الأحد القادم . وقال كولاروف : لقد ساعدني اللاعبون ، كما فعل المدرب أيضاً ، على الرغم من أنني أملك ميزة التعرف بالفعل على كرة القدم الإيطالية واللغة ، لذلك كان التكيف مع غرفة خلع الملابس أسهل . أنا سعيد بأدائي والإحصائيات الخاصة بي مع الفريق حتى الآن ، ولكنني سأكون أكثر سعادة إذا حقق الفريق المزيد من النقاط .

اقرأ ما قاله كولاروف قبل النصف الثاني من دوري الدرجة الأولى الإيطالي ...


حول التهديد الذي يشكله الإنتر ؟

الإنتر فريق كبير وسوف نذهب إلى السان سيرو للعب بحرص . علينا أن نحضر للمباراة بشكل جيد خاصة عندما يتعلق الأمر بالجانب العقلي . في مباراة الدور الأول سجلنا الهدف الأول وعلى الرغم من السيطرة على المباراة بأكملها لم نتمكن من إحراز الهدف الثاني ، وبعد ذلك سجلوا ثلاثة أهداف . لذا علينا أن نُظهر الرد يوم الأحد . إننا أقوياء جداً ، لكن علينا التركيز طوال الـ 90 دقيقة وكل كرة مهمة ، لدينا خصم صعب لذا يجب أن نركز على كل التفاصيل .


حول الدفاع ضد ماورو إيكاردي ؟

ليس إيكاردي فقط ، الإنتر لديها لاعبين آخرين مميزين ، وإلا لما كانوا يلعبوا هناك . وأنا أفضل التركيز على زملائي وعلى نفسي ، وأفكر في محاولة أن أفعل كل ما بوسعي لمساعدة زملائي في الفريق ، لدعمهم ومساعدتنا على الفوز .


من هو أفضل بين إيكاردي ودزيكو ؟

أنا أفضل دزيكو أكثر .


حول الاستمرار في التركيز ؟

قبل شهر كانت الأمور تسير على ما يرام من جميع النواحي ، كنا في المراكز الأربعة الأولى ، وتأهلنا لدور الـ 16 من دوري أبطال أوروبا . فقط في المباريات الثلاثة الأخيرة لما نقدم الأداء المطلوب ، وهذا يحدث في كرة القدم . علينا أن نكون أفضل من الناحية العقلية ، ويمكننا أن نفوز حتى المباريات التي نقدم فيها أداء غير جيد . في مباراة ساسوولو كنا نحتاج إلى الفوز ، حتى مع ثمانية أو تسعة لاعبين ، لأنهم ليسوا بنفس مستوى الفريق . الأحد سيكون علينا القيام بالأمور كما ينبغي ، وتحقيق الفوز في ميلانو يمكن أن يجعل كل شيء أفضل .


حول رادجا ناينجولان ؟

إنه لاعب مهم جداً بالنسبة إلينا . هو يعلم أنه أخطأ ، ولا أعتقد أنه سيفعل هذا الأمر مرة أخرى ، خاصة لأنه لم يكن شيئاً جيداً بالنسبة له . رادجا رجل عظيم وأعتقد أنه إذا سجل هدفين يوم الأحد كل شيء سوف يغفر وينسى .


حول دوري أبطال أوروبا ؟

التأهل لدوري أبطال أوروبا هو هدفنا ، المنافسين أمامنا أقوياء جداً ولكن نحن بحاجه لإنهاء الدوري في المراكز الأربعة الأولى وبعد ذلك إذا كان هناك فرصة لأحتلال مركز متقدم من ذلك سيكون أفضل . لقد ارتكبنا بعض الأخطاء مؤخراً ولكننا مازلنا في المنافسة ، وأثق بأننا نستطيع أن ننهي الدوري في المراكز الأربعة الأولى .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 12:28 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK