صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-01-2018 - 07:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,392
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] خوان خيسوس [] : يرى أن موقعة الإنتر فرصة لإشعال الموسم .



شبكة روما إلى الأبد - ربما يلاقي خوان خيسوس فريقه القديم مجدداً عندما يجتمع روما بالإنتر في السان سيرو يوم الأحد . مدافع الذئاب يعرف جيداً حجم التحديدات التي ستواجه الفريق في ميلانو ويدرك أنه لابد أن يكون روما في أفضل حالاته ليوقف مسلسل إهدار النقاط خلال المباريات الأخيرة وتخطي عقبة كتيبة لوشيانو سباليتي .

وقال خيسوس في حديثه عن المباراة : أمامنا مباراة قوية وعلينا أن نكون في كامل تركيزنا لأنها لن تكون مباراة سهلة . سنواجه فريق يسير بشكل جيد في جدول الترتيب ، لكنهم أيضاً لا يعيشوا أفضل حالاتهم . علينا استغلال هذه الفرصة لإشعال الموسم ومواصلة المنافسة .


ماذا عن تركيز اللاعبين بعد العودة من العطلة الشتوية ؟

الروح المعنوية مرتفعة عند اللاعبين ، ربما قسط من الراحة يجعلك تشعر بحال أفضل . من المهم أن تتوقف لبعض الوقت كي تقوم بإعادة شحن البطاريات . العطلة كانت هامة بالنسبة لنا حيث إننا تمكنا من الحصول على راحة ونأمل أن نعود للمستوى الذي كنا عليه قبل شهر تقريباً من الآن . لابد أن نتعلم من الأخطاء التي وقعنا بها خلال الشهر الماضي وألا نكررها . ندرك جيداً حجم إمكانياتنا وأن بالإمكان تقديم أفضل من ذلك .


ما هو تفسيرك لأداء الفريق غير المقنع في المباريات الأخيرة ؟

كانت فترة قاسية علينا جميعاً ، كلاعبين ومدير فني . حاولنا تقديم أفضل ما بوسعنا لكن النتائج لم تكن في صالحنا . من الناحية البدنية ، الأداء ضد أتالانتا كان رائعاً . ندرس جيداً المباريات التي نخوضها للوقوف على بعض الإحصائيات والأخطاء . علينا إظهار كفاءة وشجاعة أكبر حيث إننا نلعب بقميص روما وعلينا أيضاً أخذ بعض المخاطر . واجبنا الآن أن نحسن اللمسة الأخيرة أمام المرمى وهو ما افتقدناه في الفترة الأخيرة .


كيف تحرص على الانتقام من هزيمة إنتر في الدور الأول ؟

مواجهات الإنتر دائماً تكون صعبة ، قضيت عدة سنوات هناك وأعرف ذلك جيداً . مباريات روما والإنتر دائماً تكون ذات طابع خاص . في مباراة الدور الأول أصبنا القائمين والعارضة أكثر من مرة لكنهم أنهوا القاء فائزين . علينا التعلم من هذه المباراة وتحسين الأداء الدفاعي كذلك . فتحنا الخط الدفاعي وقتما احتاج روما الفوز باللقاء فتمكنوا من التسجيل . علينا التحلي بالهدوء ، ستكون مباراة رائعة وسنستمتع .


ما هي نقاط قوة النيراتزوي ؟

الاختيار بكل سهولة سيكون ماورو إيكاردي ، هو لاعب رائع ويعيش أيام جيدة الآن . إيفان بريسيتش جناح رائع كذلك . الإنتر لديه تشكيلة لاعبين رائعين . لدينا كفاءات في الفريق وعلينا إثبات ذلك والفوز بالمباراة .


من الناحية الدفاعية ، كيف ترى إيكاردي؟

أنا أعرفه جيداً ، واجهته أكثر من مرة عندما كان لاعباً في سامبدوريا ثم أصبحنا زملاء في الإنتر . هو قاتل أمام المرمى ، هو أفضل لاعب صندوق في أوروبا . لابد من مراقبته بعناية وعدم إعطائه أي مساحات .


ستكون مباراة خاصة بالنسبة لك ؟

سأعود من جديد لسان سيرو وهي لحظة خاصة حقاً . في العام الماضي قدمنا أداء رائع واستحققنا الفوز في السان سيرو . على المستوى الشخصي قدمت أداء رائع وأتمنى تقديم شيء مماثل يوم الأحد .


هي مباراة محورية في شكل جدول الترتيب كذلك ؟

نتيجة المباراة سيكون لها تأثير كبير على شكل الجدول حيث أننا قريبين للغاية من بعضنا البعض ، وإذا تمكن روما من حصد نقاط المباراة ستكون خطوة هامة بالنسبة لنا . نريد أن تعطينا هذه المباراة المزيد من الثقة فيما يتبقى من الموسم . أمامنا مباريات كثيرة بداية من الأسبوع المقبل ونريد الحصول على أكبر عدد ممكن من النقاط .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:33 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK