صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-01-2018 - 07:39 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,268
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] المؤتمر الصحفي ، لأوزيبيو دي فرانشيسكو [] قبل مباراة الإنتر .



شبكة روما إلى الأبد - إليكم كل ما قاله المدير الفني أوزيبيو دي فرانشيسكو قبل قمة الأسبوع الـ 21 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي بين روما والإنتر على ملعب السان سيرو يوم الأحد . والتي ستنطلق في الساعة 22.45 بتوقيت مكة المكرمة .


كيف كان حال اللاعبين بعد العودة من العطلة الشتوية ؟

لست سعيداً بحالة اللاعبين بعد العطلة ليس بسبب حالتهم ولكن لأننا أصبحنا مجبرين على إعطاء اللاعبين إجازة قبل الاستعداد لمباراة هامة . الاستعداد لمدة أسبوع ليس كافياً لمثل هذه المباريات . اللاعبون عادوا بمعنويات مرتفعة بخلاف بعض المشاكل التي تتعلق بدييجو بيروتي وماكسيم جونالونز . وهو ما يعني أننا لن نتمكن من الاختيار بين كل اللاعبين في القائمة . حماس اللاعبون ظهر منذ اللحظة الأولى واستعدادهم لتعويض ما فقدناه من نقاط . الأسبوع كافي للإنتعاش ذهنياً وهم لن يأملوا أفضل من ذلك . أنا أطالب اللاعبين بالتركيز من الآن فصاعدا ، سواء في الدوري الإيطالي أو دوري أبطال أوروبا .


ما الذي تريد من لاعبيك إظهاره بداية من مباراة روما والإنتر ؟

أريد رؤية شيء مما نقوم به ، سواء كان القدرة أو الكفاءة للمنافسة من جديد ، أريد رؤية التحسن والنضج . نحتاج الشجاعة لمواجهة الصعوبات . قمنا بالعمل كثيراً على بعض النقاط التكتيكية من أجل التحسن . وعلاوة على ذلك ، نريد تحسين طريقة تهديدنا للمنافس وأن نكون أكثر خطورة وفاعلية على المرمى .


هل سيشارك إدين دزيكو في المباراة ؟

نعم ، هو مستعد تماماً للمباراة ويريد تقديم مباراة كبيرة . لا شك سيكون في تشكيل بداية المباراة . أتمنى أن يكون حاسماً كما هي عادته .


ماذا عن دانييلي دي روسي ؟ وهل سيلعب فلورينزي كظهير أيمن ؟

دي روسي سيدخل القائمة على أمل التحسن واللحاق بالمباراة . جونالونز وبيروتي سيتخلفان عن المباراة بسبب الإصابة . نأمل عودة بيروتي في مباراة سامبدوريا في الأولمبيكو . جونالونز يحتاج لمزيد من الوقت . دائماً أقول عن أليساندرو فلورينزي أن بإمكانه اللعب على الطرف في الخط الدفاعي أو الهجومي وكذلك يجيد في العمق ، الأمر يتعلق بحالة دي روسي .


هل تريد توجيه رسالة اطمئنان للجمهور ؟

قطعنا شوطاً كبيراً في بناء المستقبل . بعيداً عن اطمئنان الجمهور ، نحن نرجح الأفعال لا الأقوال . في الآونة الأخيرة لم نقدم نفس المستوى الذي أظهرته الذئاب في بداية الموسم ، عندما كان الفريق مثيراً . نريد التفاف الجمهور حولنا ، مثلما حدث أمام أتالانتا ووقفوا إلى جانبنا حتى النهاية . الأمر يتعلق بهم الآن سواء أرادو الهتاف لنا أو إطلاق صافرات الاستهجان . نريد سماع هتافاتهم مجدداً لما نقدمه وبخلاف من سيلعب المباراة . نحن نمثل روما ولا شيء غيره .


أليكساندر كولاروف صرح بأن روما سينهي الموسم في المربع الذهبي ؟

لن نذهب بعيداً وننهي الموسم في المركز الثامن . لكنني أبداً لم أتحدث عن الفوز بالدوري ، فقط أن نجعل الأمور صعبة على المنافسين ومحاولة إنهاء الموسم في أحد المراكز المتقدمة . بعدما قدمنا في الفترة الأخيرة ، علينا بتحسين الأداء وكذلك للحصول على مركز مؤهل لدوري الأبطال . هذا الأسبوع مهم لنا للغاية من حيث الأهداف التي نطمح إليها . سنكون متحمسين للغاية وقتما ندخل أرضية الملعب .


لقد قلت من قبل ان الفريق لديه القابلية على التأقلم ، ولكن يتأقلم على ماذا ؟

هو أمر لا يأتي بوعي . في بعض الأحيان نتلقى الإشادة والآن نواجه العكس . لن نستطع تغيير آراء الأشخاص في 20 يوماً . هذه هي الأجواء التي نعيشها في بعض الأحيان تواجه الانتقادات كي تتلقى الثناء فيما بعد .


هل الإشاعات المتعلقة بسوق الانتقالات في الأيام الأخيرة تؤثر على لاعبي الفريق ؟

لا أتمنى ذلك ، حاولت قدر الإمكان زيادة تركيز اللاعبين في التدريبات كذلك المهنية واحترام الذات وحب الوظيفة . سوق الانتقالات هو جزء من اللعبة ، والمتعلقين بكرة القدم يدركون أنها أكثر فترة لا يحبها المدربين وربما الأمر يختلف عند اللاعبين . كيف تجعل اللاعبين بكامل تركيزهم خلال تلك الفترة ، هو ما أحاول الوصول إليه .


ماذا عن باتريك شيك ؟

لن أتحدث عن أفراد بعينها ، الحديث عن الفريق أفضل لنا ولشيك ، دائماً تسألني نفس السؤال ، هو يحتاج لمزيد من الوقت كي يتطور . سمعت أنه سيجيد لو لعبنا بطريقة أخرى ، ويجب التنويه أنه لن يستطع تقديم شيء أفضل طالما ذهنه ليس صافياً . يحتاج العودة للياقته وإعادة اكتشاف نفسه . الإجابة ستأتي داخل المستطيل الأخضر وأنا سعيد بما قدمه في التدريبات طوال الأسبوع .


كيف ستدير هذه الفترة وأنت ستلعب في ميلانو ثم جنوى ؟

أخذنا القرار بالبقاء في ميلانو . ليس لعقاب أي شخص ، ولكن فقط لكي ننتعش قدر المستطاع . أمامنا مباريات كثير مهمة ونحتاج التواجد إلى جانب بعضنا البعض أكثر وقت ممكن .


كيف يمكن لفلورينزي اللعب كمدافع أيمن أمام جناح مثل إيفان بريسيتش ؟

فلورينزي يشارك في هذا المركز لسنوات عديدة وأمام لاعبين كبار أيضاً مثل إدين هازارد ودائماً الفريق يظهر بشكل جيد . سيلعب أمام بريسيتش وسيقوم بالواجب الهجومي أيضاً . مثل هذه القرارات تتعلق بنا أكثر من تعلقها بالمنافس .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:39 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK