صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 24-01-2018 - 06:25 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 100,268
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] المؤتمر الصحفي [] : لأوزيبيو دي فرانشيسكو قبل مواجهة سامبدوريا .



شبكة روما إلى الأبد - إليكم كل ما قاله أوزيبيو دي فرانشيسكو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة سامبدوريا مساء الأربعاء في الدوري الإيطالي . وستقام المباراة في الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة .

دي فرانشيسكو بدأ المؤتمر الصحفي بالحديث عن الإشاعات المتعلقة بلاعبي الجيالوروسي في سوق الانتقالات . وقال دي فرانشيسكو : برغم ما يحدث ، كل اللاعبون المتواجدون في معسكر الفريق لا يزالوا ملكنا ومستعدون للمواجهة القوية المقبلة بعد أقل من يومين . لابد أن أتأكد من جاهزية الجميع قبل المباراة ، ومن ضمنهم من ترتبط أسمائهم بالصحف . الآن كل تركيزي على استعداد الفريق للقاء سامبدوريا . كل اللاعبون الآن متاحون لروما ، وهذا كل ما يهم . اليوم وغداً وبعد غد . وكما ذكر مونشي ، سنستمتع لكل العروض المقدمة للاعبينا . والآن نركز فقط على المباراة المقبلة .


شاهدنا وجهان لروما في مباراة الإنتر ، بم تفسر آخر 20 دقيقة في المباراة ؟

كنا أقل حسماً من الإنتر بالرغم من الاستحواذ على الكرة . علينا أن نكون أكثر تركيزاً في الثلث الأخير من الملعب . مستحيل تماماً أن تواصل اللعب بنفس الرتم طوال 90 دقيقة وألا تتلقى ضغط المنافس . الجميع أبرز أداء أليسون وتحدثوا عن كم كان أداءه استثنائياً ، هو حارس استثنائي . سنلعب مباراة سامبدوريا بمشاكل بدنية كبيرة بعد تأثرنا بالمباراة الأخيرة .


سامبدوريا سيدخل المباراة بمستوى جيد ، من سيكون العائق الأكبر لروما ؟

سامبدوريا أثبتوا أن لديهم العديد من الأفكار وطرق اللعب ، يجيدون سرعة نقل الكرة بزيادة عددية داخل منطقة الجزاء . لا أعلم إذا كان فابيو كوالياريلا سيشارك أم لا ، لكنه يبقى لاعباً خطيراً . يمكنهم إحداث مشاكل عديدة لنا ، مثلما يمكن لنا فعل ذلك لهم . مراسي ليس المكان الأفضل للعب هناك . الإشاعات لا توفر الظروف المناسبة للتحضير لهذه المباراة ولكن لا بد من التركيز على المباراة المقبلة كما فعلنا أمام الإنتر . إذا لم يكن يتحلى اللاعبين بالعقلية المناسبة أمام الإنتر ، لما كانوا قادرين على اللعب بهذه الطريقة .


هل سيبدأ إيدين دزيكو المباراة ؟

كما هذي الأمور في الوقت الراهن ، سوف يلعب ، نعم . من الواضح على الرغم من أنني ذاهب لتقييم حالة لاعب الذهنية والتحدث معه حول هذا الموضوع . لم أفعل ذلك حتى الآن لأنني أردت السماح له التعامل مع هذه الأمور ، ولكن لا بد لي من التحضير لهذه المباراة وكذلك أستطيع أن تكون قادراً على الاعتماد عليه . سأتخذ القرار مع اللاعب . رأيي هو أنه إذا كان لاعب لروما يجب أن يلعب . وإذا كان لاعبنا ، يمكن أن يلعب ، طالما كنت قد وزنتُ كل تلك الجوانب الأخرى .


هل يشعر دانييلي دي روسي بحال أفضل الآن ؟

هناك شك كبير في إمكانية لحاقه . سنرى حالته اليوم ، لكنني لا أعتقد بأنه سيشارك في المباراة . فعلنا كل ما في وسعنا ليكون مستعداً لكنني أشك تماماً في ذلك .


ما الذي سيخسره روما برحيل دزيكو ؟ وإذا قرر الرحيل ، هل الأفضل البحث عن لاعب جناح ومنح باتريك شيك وجريجوري ديفريل فرصة المشاركة كمهاجم صريح أو اللعب وقت أكثر ؟

نحن نتحدث عن أمر غير حقيقي حتى الآن ، علينا موازنة الأمور أكثر من ذلك . لدينا أكثر من لاعب يجيد اللعب كماجم صريح مثل ديفريل وشيك لكن واجبات عملي كمدير فني التركيز على دزيكو . إذا اضطررنا لفعل لذلك ، ربما نتعاقد مع مهاجم صريح .


كيف ستقوم بتحفيز اللاعبين ؟

هذا الأمر يستوجب التفكير اليوم ووقت المباراة . سأتحدث معهم عن التعامل باحترافية ، لابد ألا نعطيهم أي أعذار . نحن جميعا بحاجة إلى التصرف بمسؤولية عند التعامل مع مثل هذه المواقف .


ماذا عن ستيفان الشعراوي وجيرسون؟

نتابع كل شيء بدقة . من الناحية البدنية ، لا نقدم الأفضل في وسط الملعب . الأمر قاسي بالنسبة لنا حيث أن العديد من اللاعبين لا يصل لـ100% من مستواه وتلقوا انتقادات لاذعة بعد مباراة الإنتر . ربما أجد أكثر من لاعب غير متاح في مباراة سمبدوريا وهذا قد يعني تغير أسلوب اللعب .


ماذا حدث عندما لعبت بخمسة مدافعين في الخط الخلفي ؟ هل كان الفريق بالشكل الغير المطلوب ؟

إن طريقة اللعب ليس له علاقة بعقلية الفريق بينما مجريات المباراة هي التي تحدد ما علينا فعله . لم نستحوذ على الكرة بشكل جيد قبل تسجيل الإنتر هدف التعادل ، بغض النظر عن عدد المدافعين وقتها . الأمر كان يتعلق أكثر باللياقة البدنية عند بعض اللاعبين ، لقد تلقينا الهدف بعد أن عززنا الخط الخلفي . الجماهير يتهمون اللاعبين البدلاء ، ولكننا كنا قادرين على تقديم أداء مختلف . قل الأداء قليلاً عندما كنا نلعب 4-4-3 لأننا كنت نتحمل العبء في وقت كان الخصم يحاول إحراز هدف التعادل ، نحن بحاجه أن نكون مرنين في بعض الحالات .


هل توافق على اختيارات النادي أم عليك فقط قبولها ؟

أنا لا اتهرب من الأشياء التي لابد من التعامل معها ، لكن بعض الأمور لا تتعلق بالمدير الفني مثل اختيار الأمور المتعلقة باللاعبين . أنا أريد العمل في روما وسأقدم أفضل ما لدي مهما حدث .


هل تتحدث إلى شيك ؟ وهل ستعطيه وقت أكبر للمشاركة ؟

هو الحاضر من وجهة نظري وديفريل كذلك يمكنهما المشاركة كمهاجم صريح . شيك يحتاج للتعامل مع الأشياء بتصميم أكبر وهو ما يمكنه تحسينه . أعتقد أنه سيمتع الجميع بقدراته إذا تعامل مع الأمور بشكل أفضل .


هل تعرضت من قبل لاستبعاد لاعب بسبب تعلقه بسوق الانتقالات ؟

كل شيء ربما يحدث ، ولكن دائماً أختار اللاعبين بإرادتي . هذا ما فعلته سابقاً وما سأكرره مستقبلاً . الأمر كله بيدي بشأن المشاركة من عدمها . إذا شارك دزيكو أو لم يشارك ، سيكون قراري .


هل سيلعب كيفين ستروتمان كلاعب ارتكاز من جديد ؟ هل سيشارك في نفس المركز مستقبلاً أم وقت الحاجة فقط ؟

ليست المرة الأولى التي استعين به في هذا المركز ، حدث ذلك أمام سبال وفي مناسبة أخرى كذلك . عندما يكون لاعبي الارتكاز غير متاحين ، نستعين به في هذا المركز ، ويقدم المطلوب منه . طلبنا منه التقدم بالكرة مع الوضع في الاعتبار التعامل مع واجبات مركزه . وعليه ، ربما يشارك في هذا المركز مستقبلاً .


هل سيتأثر روما برحيل دزيكو وإميرسون بالميري في التغلب على شاختار ؟

نحن نريد الفوز بكل المباريات ، بغض النظر عن مكان إقامتها . أظهرنا ذلك ولكننا بحاجة لإعادة اكتشاف أنفسنا والعمل كفريق واحد . وهو ما أريد رؤية روما عليه . أريد رؤية ذلك مستقبلاً والتحلي بالروح التي لعبنا بها أمام الإنتر . التحلي بكل هذه الأشياء سيساعدنا في تخطي فريق مثل شاختار .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:38 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK