صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 12-02-2018 - 06:25 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 89,650
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو : [] اللاعبون مثل سنجيز يغيرون مجرى المباريات .



شبكة روما إلى الأبد - هذا كان تعليق إوزيبيو دي فرانشيسكو على أداء سنجيز أوندير ، الذي سجل هدفين وصنع هدف في مباراة الفوز على بينفينتو بنتيجة 5-2 . سجل فريدريكو فازيو هدف التعادل ثم إيدن دزيكو وفي النهاية جريجوري ديفريل من ركلة جزاء وهو هدفه الأول مع الجيالوروسي : أنا سعيد لأن اللاعبين المهمين قاموا بتغيير مسار المباراة . أحياناً تحتاج في المباريات للحظات فردية مثل هذه لمصلحة مثل اللعب الجماعي . تحركاته كانت هامة للغاية حتى نسجل وما قمنا به اليوم كنا نقوم به في عدة مباريات من قبل ولكننا لم نكن نقوم بذلك كفاية . لقد كان سنجيز جيداً وهذه لحظة مهمة له على الصعيد النفسي ، لقد أدرك أن الأشياء الجيدة موجودة رهن قدميه . لقد بدأنا بطريقة عصيبة ولم نكن جيدين في المرتدات بصورة كافية . ولكن بعد ذلك خلق الفريق فرص كافية على الصعيد الهجومي اليوم . ولكنني منزعج للغاية بعد استقبالنا الهدفين .


هل تحس الأداء الهجومي في رأيك ؟

هذه هي نقطة البداية . تسجيل الهدف كان أمراً مهماً للغية لإدين وجريجوري . كلاهما يقدما أفضل ما لديهما في المباريات . لقد رغب زملائه أن يحصل على ركلة الجزاء وهذا يشرح كيفية سلوك لاعبنيا في الفريق .


كيف ترى احتفال دزيكو الغاضب ؟

لقد كان قريباً من تسجيل الهدف في الشوط الأول ولكن الحارس كان جيداً للغاية . إنه يرغب دائماً في تسجيل الأهداف ويمكنك أن ترى بعد الهدف كيف ساعد زملائه في خلق المساحات وتسيير اللعب . إنه يتأثر نفسياً عندما يفشل في التسجيل وأنا سعيد للغاية بعدما سجل اليوم .


هدفان وصناعة هدف بأقدام سنجيز ، هل يدين أحد بالاعتذار لمونشي ؟

يجب ألا نعتذر لأي شخص ، نحن كنا جيدين ، ربما نتعثر غداً ، ربما نكون أفضل في يوم آخر ، لدينا العديد من اللاعب في فريق 97 لديهم فنيات عالية مثل سنجيز ، لقد آتى من بيئة مختلفة وكرة قدم مختلفة فكان يجب علينا الصبر ، يجب أن نتعلم الصبر ، في ايطاليا حيث أنه لا يطيق أغلب الاشخاص الانتظار على اللاعبين الشباب ، بعض اللاعبين يكون لديهم مستقبل واعد فيجب أن نكون صبورين حتى يتحقق ذلك .


ماذا كانت المشكلة في شوط المباراة الأول ؟

لقد كان أدائناً بطيئاً بعض الشيء ولم نتعمق في دفاعات الخصم ، وقدمنا أداء أفضل عندما سرعنا رتم المباراة ، في شوط المباراة الثاني سيطرنا على المساحات بشكل أفضل وقدما أدائاً مميزاً .


هل يمتلك سنجيز الشخصية القيادية في الملعب ؟

من الممكن أن يصبح قائداً ، ويجب أن يطور أدائه للأفضل ، أحب اللاعبين الذين يمتلكون شخصيات قيادية في الملعب ، ونحتاج لمثل هذا النوع من اللاعبين الذين يتحملون المسئولية مثلما فعل سنجيز .


متى سيعود ويشارك شيك منذ الدقيقة الأولى ؟

عندما يتدرب بصورة مستمرة . لقد عاد اليوم من الإصابة ويحتاج بعض الصبر حتى يصبح لاعباً مهماً .


هذه هي أول مرة تحقق الفوز عندما تتأخر
؟

علي أن أقول أنني رأيت فريقاً مختلفاً . لقد كانوا يرغبون في تقديم أفضل ما لديهم وتحقيق نتيجة جيدة وكانوا يعلمون أنه لا يوجد ما نخسره . هذه كانت مكونات مباراة خطيرة مثل مباراة بينفينتو وكان من الجيد أن نتحلى بالصبر الكافي لنقلب كفة المباراة



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:35 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK