صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 02-03-2018 - 09:41 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,697
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : المؤتمر الصحفي له قبل مواجهة نابولي . .



شبكة روما إلى الأبد - عقد مدرب الفريق أوزيبيو دي فرانشيسكو مؤتمرا صحفياً للتحدث عن المباراة المرتقبة يوم السبت ضد نابولي ضمن مباريات دوري الدرجو الأولى الإيطالي . سيتجه فريق الجيالوروسي إلى ملعب السان باولو يوم السبت لمواجهة متصدر الترتيب في الساعة 22:45 بتوقيت مكة المكرمة .

لقد قمنا بكشف التعليقات الرئيسية قبل المواجهة ، في حين تحدث المدير الفني عن أفكاره حول السباق الحالي للأربع فرق الكبيرة ، وكشف عن الوضع البدني للاعبي خط الوسط لورينزو بيليجريني و رادجا ناينجولان .


عن الخسارة أمام نابولي في أكتوبر ؟

لقد مر وقت طويل منذ تلك المباراة ، ولكن الموقف الذي ظهرنا به في النصف الثاني أعطانا دفعة لتقديم بعض المباريات الكبيرة ، لدينا نفس العقلية ، ولكن في الآونة الأخيرة كنا نفتقر إلى الانسجام ، لا يمكننا أن نتحمل أن يحدث ذلك ضد نابولي لأنهم لديهم إمكانيات كبيرة سواء عقلياً أو جسدياً ولدينا فرصة للقيام بمباراة جيدة ضد نابولي على الرغم ما يظهر عليه جدول الدوري .


عن الحالة البدنية للفريق ؟

رادجا ناينجولان ولورينزو بيليجريني عادا إلى التدريبات الجماعية أمس ، رادجا لا يزال يحتاج إلى الحصول على راحة بعد الضربة التي تعرض لها في فمه وفقد أحدى أسنانه خلال المباراة ضد ميلان ، لذلك سوف يحتاج إلى نظرة قبل المباراة ، أما لورينزو فهو لائق تماماً . ستيفان الشعراوي وديفرل تدربا بشكل جيد هذا الأسبوع ، وكلاهما يمكن أن يتواجدا في المباراة غداً ، انها نفس القصة معهم كما هو مع الآخرين ، ولكني لم أتخذ أي قرارات بعد .


عن سباق دوري الأبطال
؟

بغض النظر عن من سنواجه ، نحن دائماً بحاجة إلى الحصول على نتائج جيدة ، وكلما كانت الفترة طويلة في العودة من دون نتائج جيدة كلما قلت فرصة العودة من أجل المنافسة على مراكز التأهل إلى دوري أبطال أوروبا ، فمن المهم أن نذهب من أجل تسحين سجلنا ، الأهم أن نحاول .


عن تواصل الأداء الجيد ؟

في كثير من الأحيان فشلنا في الحفاظ على تحركاتنا في جميع أوقات المباراة ، وإذا كان اللاعبين لا يريدون أن يتبعوا تعليماتي ، فهذا من شأنه أن يحدث منذ ركلة البداية ، ولكن في الواقع أننا نفتقد المحافظة على الأداء خلال المباراة . هذا يدل على أننا بحاجة إلى العمل على الجانب العقلي . نحن نفقد تركيزنا عند أول عقبة وهذا شيء نحن بحاجة إلى تحسينه . نفقد سيطرتنا على مجريات الأمور بمجرد حدوث شيء ما على نحو خاطئ . لا نستطيع أيضاً تحويل الأمور لصالحنا بعدما نصبح في موقف متأخر ، وهو شيء آخر نحتاج التركيز عليه .


عن قرارات المدرب
؟

في كثير من الأحيان أتحدث إلى وسائل الإعلام بطريقة مفتوحة ومحترمة ، وهذا لا يعني عدم وجود شخصية أو أن هناك ضعف من جهتي . ولكني أعتقد أن هذا الانفتاح أمر حيوي ، ويعني أيضاً أنه يمكنني الحصول على بعض الأراء في عملى . أنا دائماً استمع إلى اللاعبين عندما أتحدث إليهم ، ولكن في نهاية اليوم أنا من يحق لي اتخاذ القرارات . ودائماً أنا صاحب مسؤولية طريقة اللعب واللاعبين سيقومون بها . عندما لا أجد منهم أي رد فعل على تعليماتي ، سأكون أول شخص يقول أن الوقت قد حان للخروج من النادي .


عن الإعداد التكتيكي ؟

إذا حافظ الفريق على تماسكه فإننا سوف نؤدي جيداً في الهجوم والدفاع ، بغض النظر عن طريقة اللعب . عندما يتحمل الفريق أكثر من طاقته فعندها تبدأ المشاكل . هناك دائماً الكثير من الحديث عن اللاعبين كأفراد ، ولكن الشيء الأكثر أهمية هو الفريق ، وخاصة عندما يتعلق الأمر بطريقة اللعب .



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:14 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK