صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 06-03-2018 - 11:33 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,642
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] 4 أشياء تعلمناها من مباراة نابولي [] : دزيكو ينفجر من جديد في السان باولو .



شبكة روما إلى الأبد - حقق روما فوزاً مستحقاً خارج الديار بنتيجة 4-2 على نابولي متصدر جدول ترتيب دوري الدرجة الأولى الإيطالي بأداء رائع مساء يوم السبت . محللوا روما يقدمون لكم 4 نقاط هامة من اللقاء .

1 - دي فرانشيسكو سعيد بالشخصية التي أظهرها الفريق

صرح المدرب قبل المباراة بأنه ينتظر ردة فعل اللاعبين خلال المباراة على النتائج غير الجيدة للفريق في الأسابيع الأخيرة بعد واجه الفريق عدة صعوبات لم يجيد التعامل معها . تقدم نابولي في النتيجة بعد مرور 6 دقائق عن طريق لورينزو إنسيني وهو ما أتاح الفرصة أمام دي فرانشيسكو ليرى كيف سيتعامل لاعبيه مع الموقف . وما جعله سعيداً أن الذئاب استطاعوا الرد بأداء رائع وروح مرتفعة ونجحوا في قلب النتيجة على متصدر المسابقة وحققوا الفوز بنتيجة 4-2 .

وقال دي فرانشيسكو " عملنا بشكل كبير على الجانب الذهني هذا الأسبوع . ربما اعتقد البعض أننا نفتقر للطاقة والأفكار لكننا أظهرنا قوة الفريق . لا بد أن تكون هذه هي نقطة الانطلاق . قدمنا أداء رائع أمام فريق يجيد لعب كرة القدم . كنا نداً قوياً لهم وحافظنا على مستوانا طوال الـ 90 دقيقة ، وهو ما لم نستطع القيام به في مناسبات عديدة مؤخراً . أثبتنا أننا أقوياء بدنياً ، ولدينا هيكلنا وأفكارنا وعقليتنا . أنا منزعج من إعادة اكتشافنا لأنفسنا في هذا الوقت ، لكن لا يمكنني ألا أكون سعيداً " .

إلى جانب ذلك ، ارتقى روما للمركز الثالث بعد خسارة لاتسيو أمام اليوفينتوس لتصبح الأجواء في منتهى السعادة ذلك المساء .


2 - دزيكو يعود لأفضل حالاته

بعدما عانى في كثير من الأحيان مؤخراً ، انفجر إدين دزيكو وسجل مرتين ورد على المشككين قبل أن يتلقى المدح من الجميع عقب اللقاء . تحلى المهاجم البوسني لروما باللياقة البدنية العالية والقوة وتمكن من اللعب بين خطوط المنافس ، إلى جانب قيامه بالواجب الدفاعي وقدم واحدة من أفضل مبارياته هذا الموسم . سجل دزيكو مرتين ليؤكد على إمكانياته العالية سواء هوائياً أو على أرضية الملعب ، حيث جاء الهدف الأول له بعد تمركز أكثر من رائع والتوقيت الرائع في الارتقاء ثم ضربة الرأس .



كذلك في الهدف الثاني ، توغل بشكل رائع ثم تمكن من الابتعاد بعض الشيء من اللاعب المكلف برقابته ومنح نفسه مساحة للتسديد بشكل رائع في مرمى أصحاب الأرض لتصبح النتيجة 3-1 للذئاب .



3 - المرحلة الدفاعية الأولى

عندما تحاول كتيبة ماوريسيو ساري بداية التمريرات من المنطقة الدفاعية بشكل جيد ، يأتي الذئاب للضغط بقوة من أجل عدم راحة المنافس في بناء الهجمة . يبدأ الضغط على قلبي دفاع نابولي اللذان يقفان على أطراف منطقة الـ 18 من خلال أجنحة روما . دزيكو يكون مكلف بالضغط على جورجينيو في وسط الملعب ثم يبدأ الضغط مباشرة على الحارس بيبي ريينا ، ليسحب خلفه جورجينيو لمنطقة دفاع نابولي . دانييلي دي روسي دائماً مكلف بالضغط على آلان ورادجا ناينجولان مراقبًا لبيوتر زيلينسكي ، لتصبح الأمور أسهل للخط الدفاعي من أجل مراقبة مهاجمي المنافس .



يأخذ كيفين ستروتمان موقع جيد في وسط الملعب ليصبح جاهزاً للضغط على جورجينيو حال وصلت إليه الكرة ، ودائماً يعطي روما الأفضلية في وسط الملعب ليضطر نابولي في أغلب الأوقات لعب الكرات الطولية .



4 - كتلة مدمجة أفقياً وعمودياً

عندما يصل نابولي للثلث الأخير من الملعب ، يتحركون بشكل جماعي وسرعة فائقة لتصبح الأمور أصعب على من يريد إيقافهم . لكن روما قدم عمل رائع هنا ، حيث يقوم الفريق بغلق المساحات أفقياً وعرضياً مع التحول لطريقة 4-5-1 في حالة الدفاع وغلق المساحات بين الخطوط . لتصبح الأمور أكثر تعقيداً على المنافس . على الرغم أن هذا أظهر مساحات على الجانبين ، إلا أن المنظومة بأكملها أوقفت الجزء الأخطر في الفريق ، وذلك للحد من خطورة واحداً من أفضل خطوط الهجوم في الكرة العالمية حالياً .




موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:45 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK