صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 10-03-2018 - 05:06 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 89,953
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : ثقة الفريق في نمو واضح .



شبكة روما إلى الأبد - إليكم كل ما قاله المدير الفني للذئاب عقب فوز روما بنتيجة 3-0 أمام تورينو مساء الجمعة .

سجل كوستاس مانولاس ، دانييلي دي روسي و لورينزو بيلجريني ثلاثية روما في المباراة الأخيرة للفريق قبل موقعة يوم الثلاثاء الحاسمة أمام شاختار دونتسك في دوري الأبطال .

وقال أوزيبيو دي فرانشيسكو " لم نلعب بشكل جيد في الشوط الأول ، تورينو كان أفضل . تدوير الكرة بين اللاعبين كان بطيئاً ولم نصل بالكرة للمنطقة الأمامية . قمت بتعديلات طفيفة بين شوطي المباراة ، دفعت رادجا ناينجولان للأمام ، وبعدها تمكن الفريق من تشكيل خطورة على مرمى الخصم . كذلك تعاملنا مع المباراة بشكل جيد من الناحية البدنية وأغلقنا المساحات أمامهم . شعر اللاعبون بالضغط ذهنياً ، لأننا لم نفز على الأولمبيكو منذ فترة وكنت أرى ذلك في أعينهم " .


أمامك مباراة هامة على الأولمبيكو يوم الثلاثاء ؟

الفوز جعل الأمور أوضح . أتيح لنا عدة ضربات ركنية وضربات حرة مباشرة لكنني لا أعتقد أننا نستغل قدرتنا ، ربما السبب أننا لا نتحلى بالدقة . سنحتاج لـ 12 لاعباً يوم الثلاثاء وأنا مؤمن بدور الجماهير في تخطي عقبة شاختار .


ما رأيك في أداء باتريك شيك ؟

تماماً مثل باقي الفريق ، لم يكن جيداً في الشوط الأول . لم يصل له الدعم المطلوب . اضطر الخروج واللعب على الأطراف بدلاً من البقاء في العمق . شيك يتدرب بقوة ويتحسن ، لكن عليك إعطاء بعض الوقت لهؤلاء اللاعبين ، سنجيز أوندير على سبيل المثال . باتريك لديه قدرات كبيرة ويمكن لأي شخص متابع لكرة القدم رؤية ذلك .


ما الذي تريد تحسينه يوم الثلاثاء عن مباراة تورينو ؟

أعتقد أننا بحاجة للحفاظ على شكل الفريق ، هذا الأمر في غاية الأهمية إذا أردنا النمو كفريق واحد . خسرنا شكل الفريق في الكثير من الأوقات . شاختار فريق برازيلي هجومياً لكنني متأكد من قدرتنا على أننا سنسبب لهم المشاكل . سجلنا 7 أهداف في مباراتين وهو أمر مهم في ثقة اللاعبين بأنفسهم .


ماذا كان الفارق بين الشوط الأول والثاني ؟

قمت ببعض التعديلات بين شوطي اللقاء وحولنا الطريقة إلى 4-2-3-1 . كنا بعيدين تماماً عن منطقة الخطورة ، عندما نستحوذ على الكرة وكذلك موقع بناء الهجمات . دفعت رادجا ناينجولان للأمام ، وبعدها تمكن الفريق من تشكيل خطورة على مرمى الخصم . لم نستطع القيام بذلك في الشوط الأول ، عدلنا عدة أمور لمساعدة اللاعبين .


بالنظر لتشكيلة الفريق ، هل تندم على عدم منافستك لنابولي واليوفي ؟

أعتقد أن أكبر الأخطاء التي يقوم بها الأشخاص في كرة القدم وبالتحديد في روما ، هو التفكير في عما كان سيحدث بدلاً من التركيز فيما يمكن تحقيقه . لا يزال هناك أمور عديدة نلعب من أجلها . نعم أهدرنا عدة نقاط لكن لن نستطيع استعادتها الآن ، علينا التطلع لما هو قادم ومواصلة التحسن . سنلعب مباريات أخرى غير جيدة قبل أن نتحسن . لدينا أكثر من لاعب صغير ولعبوا في دوريات مختلفة لكنهم يواصلون النمو والتحسن . كل ما نقوم به سيساعدنا على التحسن .


ما مدى جودة موسم وجود أليسون حتى الآن ؟

لم يتلقى تسديدات عديدة في الجزء الأول من الموسم ، لذلك طلبت من اللاعبين أن يمنحوا المنافسين فرص قليلة للتسديد من أجل تقييمه . ماركو سافوراني مدرب حراس مرمى روما يقوم بعمل رائع مع أليسون .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:42 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2018, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK