صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-03-2006 - 12:24 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1882
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 665
عدد النقاط : 15
قوة الترشيح : توتي مان يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي مان غير متواجد حالياً

 

افتراضي بيتزارو : سنفوز على روما ..!!


صرح لاعب وسط نادي انتر ميلان ديفيد بيتزارو ان الانتر يستطيع الفوز على روما وعلى مدربة السابق في الاوديني لوتشيانو سبالتي لكنه يعترف انه توقع اكثر من هذا الموسم " نحن بحالةجيدة اتينا لنكسب الثلاث نقاط ؛ روما تطبق على موقعنا اكثر من اللازم نوعا ما " قاله لاعب الوسط التشيلي .
صعد بيتزارو سلم الشهرة مع مدربه السابق لوتشيانو سبالتي لكنه كافح من اجل ايجاد مركز اساسي له حتى بعد اصابة فيرون "من الواضح ان كل شخص يتوقع انه سيلعب بانتظام في كل الموسم وليس فقط في كوبا ايطاليا ؛ على اي حال بقيت هادئا وتصرفت وفق مصالح الفريق حتى اذا كان يجب ان ابقى في غرفة الملابس "
مشاكله مع المدرب روبيرتو مانشيني كانت موثقة في الصحافة الايطالية وهو يعتقد بانه سيخرج نهاية الموسم .
المصدريشن R]
http://www.channel4.com/sport/footba...lia/mar4i.html



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2006 - 01:02 AM ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4371
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : D.Gray.Man
العمر : 36
الجنس :  Male
النادي : ROMA
مكان الإقامة : || ABU MIRA ||
عدد المشاركات : 20,865
عدد النقاط : 15569
قوة الترشيح : TyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدTyKi MiKk يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Qatar

TyKi MiKk غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أن شاء الله لاااا...وتوقعاتك يا بيتزارو..أن شاء الله العكس..
والفوز يارب يكون لذئاب وهو الفوز ال12 على التوالي..
ويعطيك العافيه على الموضوع..عزيزي..




سبحان الله وبحمده . سبحان الله العظيم
-- --
It's My Life
My Anime List
رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2006 - 01:14 AM ]
 رقم المشاركة : ( 3 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 4158
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر : 32
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : Tavano.12 سابقا
عدد المشاركات : 1,151
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : carlo zampa يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

carlo zampa غير متواجد حالياً

 

افتراضي


لا إن شاالله ما بقى الا الانتر يفوز علينا فزنا على الميلان ولاتتسيو وطلعنا اليوفي من الكأس بعدين يجي الانتر يفوز علينا ولا غير كذا بأرضنا وبين جماهيرنا (تبطي عظم يابيزارو)



FORZAROMA
رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2006 - 01:09 PM ]
 رقم المشاركة : ( 4 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 1882
تاريخ التسجيل : Aug 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي :
مكان الإقامة : جدة
عدد المشاركات : 665
عدد النقاط : 15
قوة الترشيح : توتي مان يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

توتي مان غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيكم العافية شباب ع المرور ..



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2006 - 01:27 PM ]
 رقم المشاركة : ( 5 )
ذئب مخضرم
رقم العضوية : 3992
تاريخ التسجيل : Jan 2006
الدولة :
العمر :
الجنس :
النادي : روما
مكان الإقامة : *(في جزيرة انا وانتي)*
عدد المشاركات : 930
عدد النقاط : 219
قوة الترشيح : *&خـفـيـف& *&الــروح&* يملك جوا مميزاً ( مشهور )*&خـفـيـف& *&الــروح&* يملك جوا مميزاً ( مشهور )*&خـفـيـف& *&الــروح&* يملك جوا مميزاً ( مشهور )
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

*&خـفـيـف& *&الــروح&* غير متواجد حالياً

 

افتراضي


يعطيك عافية



[flash1=http://up.iraqmaster.net/up1/078b1_2114.swf]WIDTH=400 HEIGHT=350[/flash1]
رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2006 - 01:53 PM ]
 رقم المشاركة : ( 6 )
عضو إداري سابق
رقم العضوية : 4283
تاريخ التسجيل : Feb 2006
الدولة : المملكة ,
العمر :
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : بين أحضانهـــا ~
عدد المشاركات : 11,634
عدد النقاط : 258707
قوة الترشيح : A b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدA b d u l a z i z يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

A b d u l a z i z غير متواجد حالياً

 

افتراضي


روما سيلعب بكل مأوتي من قوة لكسب النقاط والقرب من الانتربفارق نقطة
ويحقق بأذن الله الانتصار 12,,,,
ماقصرت اخووووي,,,,,,,,






Add Me My PIN : 2905AB49
رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2006 - 02:17 PM ]
 رقم المشاركة : ( 7 )
ذئب وفيّ للشبكه
رقم العضوية : 3453
تاريخ التسجيل : Aug 2005
الدولة : Kuwait
العمر :
الجنس :  Male
النادي : Roma
مكان الإقامة : الكويت
عدد المشاركات : 6,914
عدد النقاط : 31321
قوة الترشيح : don _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدdon _dashti_q8 يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Kuwait

don _dashti_q8 غير متواجد حالياً

 

افتراضي


أن شاء اللة يكون الفوز لروما اليوم
بحق محمد وأل محمد (عليهم السلام)



اللهم صلى على محمد وأل محمد


عمل فني من تصميمي لملك روما


رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2006 - 03:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 8 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1676
تاريخ التسجيل : Jul 2004
الدولة :
العمر : 40
الجنس :
النادي : Roma
مكان الإقامة : kuwait
عدد المشاركات : 1,827
عدد النقاط : 10
قوة الترشيح : CANDELA يمشي على خطى ثابته
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

CANDELA غير متواجد حالياً

 

افتراضي


ان شاء الله ماتصدق توقعاتك يا بيتزارو وتخسرون من الذئتب

في هذه الليلة .... واذا كنت ناوي تخرج من الإنتر فحياك في روما



رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2006 - 03:22 PM ]
 رقم المشاركة : ( 9 )
مستشار إخباري
رقم العضوية : 1202
تاريخ التسجيل : Apr 2004
الدولة :
العمر :
الجنس :  Male
النادي : روما
مكان الإقامة : نجد ..
عدد المشاركات : 12,169
عدد النقاط : 269441
قوة الترشيح : القحطاني تم تعطيل التقييم
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع

القحطاني غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة توتي مان
يعطيكم العافية شباب ع المرور ..
المرور ولا الجوزات
لولا الملامه كان هزئتك بس يقول المثل اذا حاجتك عند الكل** قوله ياسيدي
بس عندي امل انك بتجينا سواءاً أنت ولا ليفراني

عموما اعتقد ان النقطه تخب عليكم فضلاص عن الثلاثه مستر بيتزرو هانم
أنت في وكر الذئاب .. مش في حديقه الأفاعي الإ قطفنا ازهارها تقطيفاً
فورزا روما ...

وقبل ما ارسل الرد

اقف أحترماص عند هذا التنسيق والترجمه الحلوه جداً
من جد تفتح النفس للقرايه
اذا تبي مساعده لا يردك الإ الرسايل الخاصه
في إنتظارك



28/12/2007


twitter:@Fhid_alQahtani

BB PIN:26621b62

شاهد الموضوع :


السامري .. نبي الله موسى .. المسيح الدجال .. القران .. التوراة


[/COLOR]





رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2006 - 04:16 PM ]
 رقم المشاركة : ( 10 )
رئيس الشبكه
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Aug 2003
الدولة : R 4 E NETWORK
العمر : 41
الجنس :  Male
النادي : AS ROMA
مكان الإقامة : R4E Network
عدد المشاركات : 21,022
عدد النقاط : 1110931
قوة الترشيح : **BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد**BATIGOL** يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

**BATIGOL** غير متواجد حالياً

 

افتراضي


اقتباس:
نحن بحالةجيدة اتينا لنكسب الثلاث نقاط
راح أكتفي بالـــ

والوعد الليله





ROMA MAI SOLA
ROMA NON SI DISCUTE, SI AMA

TWITTER : @R4Enetwork
رد مع اقتباس
كُتب : [ 05-03-2006 - 04:19 PM ]
 رقم المشاركة : ( 11 )
ذئب مخضرم ومتمكن
رقم العضوية : 1475
تاريخ التسجيل : Jun 2004
الدولة : السعوودية
العمر : 30
الجنس :  Female
النادي : روما
مكان الإقامة : ][Stadio Olimpico][
عدد المشاركات : 1,598
عدد النقاط : 1175
قوة الترشيح : mars غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدmars غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدmars غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدmars غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدmars غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدmars غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدmars غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدmars غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبدmars غني عن التعريف وفخر لشبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
Saudi Arabia

mars غير متواجد حالياً

 

افتراضي


بيتزارو جواب الذئاب بيكون على ارضيه الملعب بإذن الله



my BB PIN code ASk me

ASk Me Anything!!!


6 ســـنــــــــوات مـــــرت عــــلـــى تـــــواجــــدي فـــي الـــشـــبـــكــــه الـــرومــــــاويــــــه .
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:54 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK