صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-03-2018 - 01:45 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,147
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] آراء [] : روما يُظهر عزيمة أوروبية مختلفة ، ليسلك مساراً جديداً .



شبكة روما إلى الأبد - بعد سنواتٍ من الفشل على الصعيد الأوروبي ، استطاع فريق روما أخيراً أن يصعد على حساب فريق شاختار بنتيجة المباراتين ، ليتجه إلى الخطوة المقبلة وينضم إلى الثمانية الكبار في أوروبا .

تأهل الجيالوروسي إلى دور الثمانية من دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى منذ عشر سنوات ، الأمر الذي يعد إنجازاً تحقق ثلاث مرات فقط في تاريخ فريق روما . في المرة الأخيرة التي استطاع فيها روما بلوغ هذه المرحلة ، خرج بشكلٍ مؤسف أمام مانشستر يونايتد ، لكن لا تتوقعوا أن يغادر روما هذه المرة بسهولة ، أظهر فريق العاصمة الإيطالية تحت قيادة دي فرانشيسكو عزمه في المواجهات الأوروبية الحاسمة ، ولم يتعثر في اللحظات الهامة مثل السنوات الماضية . في الحقيقة ، الأوقات الصعبة تجلب دائماً أفضل ما لدى المجموعة وتظهر أفضل ما عند القيادة المخضرمة ، عندما أقيمت القرعة في موناكو ، ووضعت روما في مجموعة الموت رفقة تشيلسي وأتلتيكو مدريد ، الذين سقطوا أمام العملاق الإيطالي .

ومع ذلك ، لم يكن لدى روما أي نية للخروج المبكر من المنافسة هذا العام ، فبعد الفوز على تشيلسي بنتيجة 3-0 استطاعوا إنهاء الدور على قمة المجموعة ، الأمر الذي لم يسبق لفريق روما فعله منذ عام 2009 . الأمر دائماً معقد في دوري أبطال أوروبا ، لا يهم من نواجه في دور الـ 16 ، وهذا ما أثبته فريق روما بعد مباراتي شاختار ، الفريق الأوكراني استطاع السيطرة على الدوري المحلي لسنوات ، وكان دائماً بمثابة الحصان الأسود في المنافسات الأوروبية . بعد النهاية الرائعة لدور المجموعات التي شهدت فوزه على نابولي ومانشستر سيتي ، جاء رجال باولو فونسيكا بثقة عالية ، وأظهروا أنهم قادرون على العودة من الخلف لينتصروا على روما 2-1 في مباراة الذهاب في خاركيف .

استعد الأوليمبيكو لليلة كبيرة ، فقد كانت الـ 45 دقيقة الأولى بمثابة ترويض ، مع فقدان الجيالوروسي الاستحواذ لصالح الفريق الأوكراني ، على الرغم من أن أليسون لم يختبر إلا نادراً ، وبدأ روما في الانتظار والبحث عن طريقة لهز شباك الخصم . احتاج دي فرانشيسكو إلى هدف ، وحث رجاله على التقدم في الشوط الثاني ، مما هدد لاعبي خط الظهر لفريق شاختار ، دون التخلي عن الصلابة الدفاعية ، ثم جاء الوقت الذي انتظره رجال دي فرانشيسكو ، بعد تحرك رائع ضرب به دزيكو خط الدفاع ، حصل البوسني على كرة ستروتمان وسددها بصورة رائعة في مرمى بياتوف .

في الدقائق التي تلت ذلك ، استطاع فريق روما أن يتجنب العاصفة وهو الأمر الذي دل على مستوى كبير من الذكاء وملائمة الفريق للنجاح الذي تحتاجه الملاعب الأوروبية . في الماضي كلفت عدم خبرة الجيالوروسي الخسارة في لحظات كتلك ، لكن هذا لم يتكرر في الليلة الماضية . تحت قيادة دي روسي ، استطاع روما الخروج بالمباراة بدون خسارة ليحافظ على سجل اللاهزيمة في الأولمبيكو ، الأمر الذي يعزز الثقة بالنفس قبيل الدور المقبل . الأمر في غاية البساطة ، لقد ظهرت الطريقة الإيطالية الحقيقة خلال المباراة . هذا كان أحد الأسباب التي وضعت روما على المسرح الأوروبي .

هناك إحصائية سوف تجعل أليسون سعيداً بلا شك : الفريق لم يتلقى أي هدف على ملعبه أمام تشيلسي وأتليتكو وشاختار . لذا يتأهل روما إلى ربع النهائي بكل ثقة . الشيء الأكثر أهمية أن دي فرانشيسكو قادر على غرز عقلية هامة مع اللاعبين تتناسب مع هذا النجاح الأوروبي ولقد عانى بعض المدربين قبله عندما حاولوا القيام بهذا الأمر . سيزداد الأمر صعوبة من الآن فصاعداً ، بعد اللعب ضد الأندية الكبرى في أوروبا ، يستطيع روما الآن مواجهة كبار القارة العجوز مع العلم أنه بإمكانه الذهاب إلى أبعد ما يمكن أياً يكُن المنافس ، لم يكن الأمر أبداً مسأله موهبة في روما ، ولكن الحل الواضح والصريح هو التخلص من هذه المشكلة التي لازمت روما طيلة السنوات الماضية . لقد أظهر دي فرانشيسكو جانبـاً مختلفاً يتحلى بالثقة والتصميم . لا يمكن لأحد أن يتوقع ما هي حدود قدرات الجيالوروسي هذا الموسم .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:15 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK