صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-03-2018 - 10:47 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,069
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دييجو بيروتي [] : يستعيد مشاعر الفوز في دوري الأبطال في مقابلة مباشرة .



شبكة روما إلى الأبد - كان دييجو بيروتي سعيداً بالانتصار في المباراة التي لا تُنسى في دوري أبطال أوروبا أمام شاختار ، وظهر ذلك في لقائه المباشر على فيسبوك اليوم الخميس .


واعترف الجناح المهاجم الذي بدأ المباراة أمام جماهير الأوليمبكو ليلة الثلاثاء أنه لم يكن من السهل المُضي قُدماً أمام الفريق الأوكراني ، حتى بعد أن سجل إيدين دزيكو الهدف الوحيد ليضمن للذئاب التأهل بعد احتساب الهدف خارج الأرض . وسوف يتعرف فريق روما على خصمه القادم يوم الجمعة في القرعة الخاصة بالدور ربع النهائي لدوري الأبطال .

وقال بيروتي " على الجانب النفسي ، كانت المباراة صعبة للغاية ، كنا نعرف أنهم جيدون كذلك كُنا ندرك جيداً أن علينا التسجيل ، لم نتنازل عن ذلك لكن الأمر كان صعباً . في النهاية كنا نحلم بليلة كهذه منذ الجولة الأولى ، كانت اللحظات صعبة في بعض الأحيان ولكن في النهاية خرج الجماهير سعداء ، بينما كُنا متعبين ، كان هذا أفضل شيء يمكن أن يحدث . كان يجب علينا أن نسجل ، لكن الأهم كان ألا نستقبل أهدافاً ، نعرف أننا خلقنا العديد من الفرص في جميع المباريات ، وفي العادة نسجل لكن عندما نستقبل أهداف نشعر ببعض القلق ، ونفقد تركيزنا ، ويحاول الجميع التسجيل . لقد كنا نمتلك 90 دقيقة لتسجيل الأهداف ، لا داعي للقلق وفقد التركيز ، أعتقد أننا لعبنا بذكاء أكثر من باقي المباريات . كنا محظوظين لأن إيدين سجل هدفاً صعباً ، وأعتقد أنه المكان الوحيد الذي كان بإمكانه أن يسدد الكرة فيه . ثم دافعنا بأستماتة ، أعتقد أيضاً أن أداءنا كان جيداً .

وأثنى بيروتي على زميليه الذين تسببا في الهدف الحاسم ، وكشف عن كيفية الهجوم ، وكيف استطاع دزيكو أن يستغل التوقيت الجيد لتمريرة ستروتمان الرائعة وكان أمراً يعمل عليه الفريق بجد في التدريبات . وأضاف : أولاً تحتاج إلى الحصول على الجودة التي يمتلكها ستروتمان ، والتوقيت الجيد لإيدين ليتحرك إلى المقدمة ، كانت هناك لحظات في الشوط الأول استطاع فيها سنجيز أو أنا الانتظار للحظات في المقدمة ، لكنك تريد أن تشعل السباق بدلاً من أن تبقى هادئاً . إنه شيء نعمل عليه كثيراً في التدريبات ، منذ وصول المدرب ، من الرائع أن ترى نتائج ما تفعله في الأسبوع في المباراة . بعد ذلك كانت المسألة كلها هي الالتزام بالهدوء تحت الضغط . عندما تصل إلى لحظات كهذه في المباريات ، فإن عقليتك هي أمر أساسي وهذا ما يجعلك تركض أكثر حتى عندما تكون لاتملك الطاقة ولا يمكنك المرور . لم يكن بالإمكان أن نخسر هذه المباراة أو نتنازل عنها ، أعتقد أننا جميعاً بذلنا جهداً مدهشاً ، لأننا عرفنا أن الوصول إلى ربع النهائي بعد شهور طويلة من الانتظار هو أمر ضروري بالنسبة إلينا وإلى جماهيرنا . إذا التقينا باليوفي في ربع النهائي فسنحاول الفوز ، لا يهم ما إذا كان الخصم اليوفي أو برشلونة ، الفرق السبعة المتأهلة إلى دور ربع النهائي قوية ، ستكون مباريات صعبة لكننا لا يجب أن نفكر في ذلك أبداً ، دعنا نستمتع بهذه اللحظات ، ونبدأ بالتركيز حول ما ستسفر عنه القرعة غداً لمباريات أبريل " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:53 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK