صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 15-03-2018 - 11:35 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,768
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] مونشي [] : علينا إيجاد التوازن بعد الفوز أو الهزيمة .



شبكة روما إلى الأبد - دعا مونشي المدير الرياضي لروما لاعبي الذئاب لإظهار حماسهم الذي ظهر يوم الثلاثاء من جديد في مواجهة فريق كرتوني يوم الأحد المقبل .

يعود الجيالوروسي لمباريات الدوري الإيطالي يوم الأحد المقبل بعدما حجز بطاقة التأهل لربع نهائي دوري الأبطال للمرة الرابعة في تاريخ النادي . وهو إنجاز يجب على الجميع الشعور بالفخر بسببه بحسب ما أشار أليه مونشي .

وقال مونشي " من الرائع التأكد أننا نسير على الطريق الصحيح لأنه لا يجعلني أشعر بالصعوبة في العثور على الحافز الذي يحمس اللاعبين من أجل العبور إلى ربع النهائي . ولكن بعد حماس مثل هذه المباريات وبعد تحقيق إنجاز رائع سنذهب لمباراة صعبة أمام كرتوني وهو اختبار رائع للتأكد مما وصلنا إليه . أهم شيء أمام كرتوني أن نظهر السلوك الصحيح . ربما يتوقعون أننا لا نزال نفكر في دوري الأبطال والقرعة وما شابه . في بعض الأحيان علينا التركيز على ما يشغل تفكير المنافس . علينا التحلي بالسلوك الجيد مع البداية ، لجعلهم يفهمون أننا نركز بشكل كامل على كرتوني .

وبعد مرور قرابة عام على توليه منصب المدير الرياضي ، تم سؤال مونشي عن أكبر التحديات في نادي العاصمة حتى الآن . وقال المدير الأسباني : بعد مرور حولي عام على تواجدي هنا ، أعتقد ان علينا التعامل بشكل أفضل مع النجاحات والإخفاقات . الآن هذه هي المشكلة الأكبر لنا في روما . ليالي الفوز تكون رائعة للجميع لكن علينا أن نمضي قُدماً وألا نستريح بعد تحقيق فوز أو هزيمة واحدة . لكنني اعتقد أننا على الطريق الصحيح من جديد . ليس سهلاً أن تخرج عن المسار الصحيح ثم تعود إليه . أعتقد أنه على المستوى الرياضي لا بد أن نرتقي إلى نفس المستوى التنظيمي داخل النادي . لا يمكن أن ينمو النادي عمودياً فقط بل أفقياً أيضاً من أجل التعامل مع اللحظات الصعبة .

تقام قرعة الدور ربع النهائي يوم الجمعة المقبل ، ولا يفضل مونشي مواجهة لروما لفريق عن الفريق الآخر . وقال مونشي : من الصعب تحديد أفضل فريق في ربع نهائي دوري الأبطال ، كل الفرق صعبة . لا أعتقد أن تشيلسي استحق الخسارة بنتيجة 3-0 بالأمس ، ولكن برشلونة لديه لاعب يسمى ليونيل ميسي وهو لاعب غير عادي . ثم نجد ريال مدريد ، النادي الذي اعتاد على الفوز بكل الألقاب . اليوفنتوس يمرون بفترة رائعة ، مانشستر سيتي يُعد الأفضل حالياً من وجهة نظري ، بايرن ميونخ عبر فريق بشكتاش الذي يملك لاعبين رائعين وحقق الفوز بنتيجة 5-0 ... لكن الجيد في الأمر أن روما ضمن الأندية المتواجدة في ربع النهائي . أعتقد أن ميزتنا في الوقت الحالي هي أن الفريق قوي ذهنياً ولا يشعر بالقلق من أي منافس في المرحلة التالية من البطولة .

وفي النهاية سؤل حارس المرمى السابق ، عن الحارس الأول في صفوف روما أليسون بيكر . وأجاب : أليسون لاعب رائع ، وينقل إحساساً بالهدوء على من حوله ويزن الفريق كذلك . كلها أمور مهمة لحارس المرمى ، حيث يشعر زملائه بالثقة فيمن يحمي مرماهم . وعندما كنت لاعباً ، اعتاد زملائي على هذه المزحة : علينا التسجيل اليوم لأن مونشي يحرُس مرمانا ! " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:52 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK