صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-03-2018 - 01:06 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,663
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أليسون بيكر [] :أصبحتُ أفضل في أستخدام قدمي .



شبكة روما إلى الأبد - شعر أليسون بيكر كأنه كالذي بقي لعام كامل ينتظر فرصة للعب ، تحت قيادة مدرب روما السابق لوتشيانو سباليتي ، لكنه قال بأنه تعلم اللعب بشكل أفضل بقدميه .

الحارس الدولي البرازيلي كان ادائه في هذا الموسم رائعاً ، حيث لفت أنتباه فرق مثل ريال مدريد ، ولكن في الموسم الماضي كان الحارس الأحتياطي لفويتشيك تشيزني .

وفي مقابلة مع المجلة الإيطالية [] Undici [] تذكر أليسون " لقد كان عاماً من الأنتظار . كنت أتوقع أن ألعب أكثر ، لكني لم أستسلم أبداً في أي لحظة ، لقد تدربت بقوة . تعلمت أيضاً مشاهدة المباراة قبل تلقي الكرة ، لذا كان بإمكاني اللعب بشكل أفضل مع قدمي . بهذه الطريقة أعلم بالفعل ماذا سأفعل . ويتعين على حارس المرمى الحديث أن يكون لديه حس موضعي ، شخصية ، تركيز وقبل كل شيء القدرة على قراءة اللعبة مُسبقاً . أشاهد مباريات الخصم وخصائصه قبل أن أواجههم ، ثم في يوم المباراة أركز على أدائي . أشاهد مقاطع الفيديو الخاصة بي ، والتصديات التي قمت بها ولماذا فعلت ذلك . أركز كثيراً على البقاء يقضاً . ثم في غرفة الملابس أحاول تصور ما سيحدث في المباراة . وتحدث اليسون أيضاً عن المدرب الحالي لروما اوزيبيو دي فرانشيسكو . وقال : دي فرانشيسكو هو رجل ذكي ولديه إرادة شرسة للفوز ، مثلي . إنها فضيلة ، أنا سعيد لأن مدربنا يريد الفوز أكثر من أي شخص آخر . وعلى افتراض بأنه لن يتعرض لأصابة ، فإن الحارس صاحب الـ 25 عاماً سيكون حارس مرمى المنتخب البرازيلي في كأس العالم هذا الصيف . وأضاف أليسون : لم أتخيل ذلك أبداً ، لكني كنت دائماً أحلم به . اعتاد والدي أن يقول لي : فكر بشكل أكبر وستكون رائعاً . بعد أول مباراة لي قررت أن أصبح واحد من أفضل حُراس المرمى للفريق الوطني البرازيلي . أعلم أنني لست مثالياً ، ولهذا فأنا أعمل أحياناً أكثر من اللازم ، وأنا حقاً أضغط على نفسي . إن الضغط الداخلي ، الخاص بي ، يأتي أولاً وتأثيره أكثر من أي شيء يأتي من الخارج ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 03:23 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK