صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 16-03-2018 - 11:44 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,052
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دانييلي دي روسي [] : جاهز لاثنين من مباريات دوري الأبطال التي لا تنسى .



شبكة روما إلى الأبد - يعرف دانييلي دي روسي كابتن الجيالوروسي ، أن الفريق لن يدخر أي جهد في الاستعداد لدور ربع النهائي أمام برشلونة في دوري أبطال أوروبا .

سيواجه الجيالوروسي فريق ليونيل ميسي لحجز مكان في الدور نصف النهائي من منافسات دوري الأبطال هذا الموسم . ومن المقرر أن تلعب المباراة الذهاب في الكامب نو يوم الـ 4 من أبريل ، ومباراة الإياب في ملعب الأوليمبيكو بعد أسبوع .

وقال دي روسي " لم يتبقى سوى فرق كبيرة في القرعة . ربما كنا نفضل أحد الفرق الأخرى ، لكننا في الدور ربع النهائي لدوري الأبطال وأظهرنا بالفعل مدى فخرنا بذلك . سنواجه أحد أفضل الفرق ، ربما كان الأمر مؤسفاً أن نقابل برشلونة ، لكن هذه هي القرعة . يكفي الحديث عن الحظ الجيد أو السيئ ، سنركز على مباراتي الدوري ، وبعد ذلك عندما يحين الوقت سنقوم بإعداد جيد للغاية للمباراتين الكبيرتين ، وهما مهمان للغاية بالنسبة لروما . سنكون مستعدين للغاية ولا شيء مستحيل .

يؤمن دانييلي دي روسي أن الذئاب بإمكانهم إحداث المفاجأة بعدما وضعهم الكثير كمستضعفين . وأضاف : رأينا كيف لعب تشيلسي أمام برشلونة ، لم يفوزوا ، لكنهم سببوا بعض المشاكل لبرشلونة ، ونحن سنحاول القيام بذلك وأكثر . سنلعب ضد لاعب أعتقد أنه أفضل لاعب في تاريخ اللعبة ، والكثير من اللاعبين أصحاب بصمات كبيرة لن تنسى في تاريخ كرة القدم . لقد قاموا بتغيير تفكيرنا في كرة القدم ، وطريقة لعبنا لها . لكن في نهاية الأمر سيكون 11 ضد 11 ، وسنستعد للذهاب وسنحاول تحقيق الفوز . لا بد أن نكون صافيين ذهنياً ، ويجب أن يكون لدينا الوعي لذلك ، وربما نحن لسنا جيدين كفريق مثلهم ، كل شيء وارد في كرة القدم . لم نصل لهذه المرحلة بالحظ ، وليس علينا لعب دور الخاسر . علينا اللعب جيداً في المباراتين ، مبدئياً علينا الاستعداد ذهنياً ، أمام كروتوني ثم بولونيا ، المباراتان في غاية الأهمية من أجل تحسين مركزنا في الدوري وكذلك للأستعداد جيداً لمواجهة برشلونة ".



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:33 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK