صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 17-03-2018 - 06:39 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,805
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI متواجد حالياً

 

افتراضي [] سينجيز أوندير [] : هدفي الأول غير كل شيء .



شبكة روما إلى الأبد - مهاجم روما الذي يستمتع بأرقام مميزة مع الفريق في عم 2018 ، أحرز 6 أهداف في 6 مباريات .

قبل مباراة يوم الأحد من الدوري الإيطالي ضد كروتوني ، جلس المهاجم التركي الدولي في برنامج يوم المباراة لمناقشة السر وراء المستوى الرائع الذي ظهر به ...


دعنا نبدأ بليلة دوري الأبطال الساحرة ، لقد كان شيئاً رائعاً للنادي ، للفريق وللمشجعين ؟

لقد كانت أولى مبارياتي في دوري أبطال أوروبا وأحرزت هدفاً ضد شاختار في المباراة في أوكرانيا ، كان أمراً جيداً ، ثم فزنا في مباراة العودة بنتيجة 1-0 وتأهلنا إلى الدور ربع النهائي ، وبالتأكيد سنقدم كل ما لدينا حتى النهاية بمساعدة المشجعين .


كيف كان ذلك ؟

كما قلت ، كانت مباراتي الأولى في دوري الأبطال وأنا سعيد للغاية أنها سارت بشكل جيد . نحن نعمل جاهدين للاستعداد لكل مباراة بأفضل شكل ممكن . نريد الفوز بجميع مبارياتنا القادمة .


ما مدى أهمية دعم الجماهير ؟

أعتقد أن المشجعين يمكنهم التأثير على نتيجة المباراة ويجعلونا أقوى على أرضية الملعب . إنهم يعطونا حيوية أكبر . اللعب أمام جمهور يشبه البدء بنتيجة 1-0 وأعتقد أن لاعبين شاختار شعروا بذلك . نحن نعرف أن مشجعينا رائعون ويواصلون مساندتنا في مبارياتنا القادمة !


بعد ليلة مثل هذه في دوري الأبطال ، ما مدى صعوبة مواجهة فريق يقاتل من أجل البقاء ؟

نحن نستعد لهذه المباراة مثلما نستعد لأي مباراة أخرى بأفضل طريقة ممكنة ، لا نريد أي سقوط . سنفوز بالتأكيد ، لكنها ستكون مباراة صعبة . عندما يواجه الفريق خطر الهبوط فإنه يلعب بطموح أكبر . ولكن كما قلت يجب ألا يكون أي هفوات في التركيز . سوف نكون في أفضل شكل ممكن .


لقد بدأت كل المباريات منذ مباراة سامبدوريا ، ثماني مباريات على التوالي فقط أليسون ، كولاروف ، فلورينزي ودزيكو هم من فعلوا ذلك أيضاً ؟

إنه أمر رائع ! بدأ النصف الثاني من الموسم ببراعة بالنسبة لي بعد بداية صعبة . الأن أستطيع أن أقول يوجد سينجنيز جديد هنا . بعد مباراة سامبدوريا ، بدأت أشعر بمزيد من الثقة في نفسي . بدأت أيضاً في فهم المزيد من الإيطالية ، لذا كان التواصل مع زملائي في العمل أسهل . لقد كنت ضمن التشكيلة الأساسية لثماني مباريات ، وآمل أن أستمر في العمل بنفس الطريقة لكي أكون متاحاً للمباراة . أريد دائماً فعل المزيد في المباريات والطريقة الوحيدة لفعل ذلك هي الاجتهاد في التدريب .


تغير موسمك أمام فيرونا . ما السبب في هذا التغير الكبير ؟

كل شيء كان مختلفاً تماماً بعد هدفي الأول . منذ ظهوري الأول هنا ، كنت أحاول التسجيل ، كنت أعرف أن بعد هذا الشيء ستتغير الأمور . هدفي الأول مع الجيالوروسي كان هاماً للغاية . هذا يحدث لكل المهاجمين ، أحتاج فقط لفتح بوابات التسجيل وسأستمر في ذلك . التهديف يجعلك أكثر ثقة . أعدكم بمتابعة إحراز الأهداف لأنني أود إنهاء الموسم في أفضل حال . هدفي الأساسي هو تسجيل الأهداف .


كيف ساعدك المدرب ؟

لقد ساعدني كثيراً ، بدأت في ثمان مباريات متتالية . أشعر بدعمه : يمكنني القيام بكل ما أريده خلال المباريات . يمكنني أشعر بتشجيعه . لقد آمن بي ولا أود أن أخذله . أريد مواصلة اللعب كذلك .


أنت تعيش في روما لشهور الآن ، كيف ترى المدينة ؟

أشعر أن هذا موطني . عندما يكون لدي وقت راحة ولا أتدرب ، أتمشى في وسط المدينة . أحب المدينة جداً ، تتجول في أماكن مليئة بالتاريخ . أنا ممتن للعيش هنا .


ما سبب تسميتك بـ جنجو ؟

الكثير من اصدقائي في تريكا ينادونني بجنجو . في العادة لا أحب أسماء الشهرة كثيراً ، ولكن عندما بدأ زملائي في الفريق هنا منادتي بجنجو ، أحببته . المدرب يناديني : جنجو ، جنجو تبدو أفضل بالإيطالية ، أحبه هذا ، لأنه ينطق بشكل أفضل .


التفاهم مع إيدن دزيكو يزداد في كل مباراة . كيف تشعر بجانبه ؟

أنا سعيد باللعب بجانب لاعبين من طراز عالمي مثله . بدأنا نفهم بعضنا جيداً ، الآن يمكننا فهم ما نفكر فيه بمجرد النظر . دائماً ما نتناقش قبل إنطلاق المباريات ، نعطي لبعضنا التعليمات وأحاول دائماً تنفيذ ما يخبرني به .


ما أفضل هدف سجلته ؟

هدفي الأهم كان أمام شاختار ، هدفي الأول في دوري الأبطال ، ولكن هدفي الأفضل كان أمام أودينيزي .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 08:22 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK