صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 20-03-2018 - 12:11 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,091
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] دييجو بيروتي [] : جاسبريني أنقذ مسيرتي الكروية .



شبكة روما إلى الأبد - يعتقد الجناح الأرجنتيني دييجو بيروتي أن المدرب جيان بييرو جاسبريني أنقذ مسيرته في جنوى ، وأشاد بقائد روما السابق فرانشيسكو توتي .

أصبح اللاعب البالغ من العمر 29 عاماً لاعباً أساسياً في الجيالوروسي ، لكن عندما وصل إلى إيطاليا من إشبيلية ، بدا بأن مسيرته الكروية كانت سوف تتدهور .

وفي حديثه لصحيفة الأرجنتينية [] clarin [] اعترف بيروتي " في جنوى كان لدي جاسبريني وكان هو الذي أنقذ مسيرتي . الطريقة التي دربني بها ، جعلني أشعر بالشغف لكرة القدم مرة أخرى . لن يسمح لك جاسبريني بالتوقف ، ما لم تكن مُصاباً . عندما وصلت أول مرة ، من الخوف ، تراجعت . ولكن لأنني كنت جديداً لم أستطع عمل ذلك ، فقد عملت بجد على جسدي ونجح ذلك ، كان الأمر كما لو أنني قمت بإعادة ترتيب جسدي وتركت مخاوفي . العقلية لها تأثير كبير ، وفي هذا الصدد كان جاسبريني ظاهرة . الآن ، على عكس ما كنت عليه في أشبيلية أو بوكا جونيورز ، إذا كنت أعاني من ضربة صغيرة فأنا لا أذهب إلى الطبيب . هذا شيء عززني عقلياً ويساعدني على عدم الشعور بالخوف . ثم كان هناك أوزيبيو دي فرانشيسكو في روما الذي غير طريقة لعبي بعض الشيء ، وطلب مني ألا ألعب دائماً بالقرب من خط التماس ، وأن أنظر للعب في العمق وبين الخطوط . وهذا الأمر يطلب مني فعلُه أيضاً مدرب المنتخب الأرجنتيني خورخي سامبولي .

لعب بيروتي في المباراة الأخيرة مع فرانشيسكو توتي الموسم الماضي ، وسجل هدف الفوز في الوقت المحتسب بدل الضائع لضمان التأهل لدوري أبطال أوروبا . ويتذكر بيروتي : إنه ملك المدينة ، اللعب معه كان جميلاً . اضطررت للعب حتى آخر ثانية من مسيرته رغم ذلك ، ولم تتح لي الفرصة للاستمتاع بهذا بشكل كامل . لكني رأيت الأشياء التي قام بها في التدريب ، وعندما أدار المباريات بمفرده . لديه رؤية للعبة لا تتطلب الكثير منه جسدياً ، يمكنه أن يغير أو يغير الأشياء بتمريرة واحدة ، برؤيته ، أو بالتسديد من مسافة 30 متراً . كان أفضل هنا .

تم تدريب بيروتي أيضاً من قبل دييجو مارادونا ، وأضاف : نعم ، في المرة الأولى التي ذهبت فيها إلى المنتخب الوطني ، كان هو الذي اتصل بي . أنا دائماً أقول أن كرة القدم كانت كريمة معي . مارادونا دربني ، لعبت مع ليونيل ميسي ، خوان رومان ريكيلمي ، توتي ... لم يعد لديّ الكثير لأطلبه من كرة القدم .

وفي النهاية ، سئل الأرجنتيني عن لمن سيكون الأوسكوديتو ، وما إذا كان نابولي يستطيع كسر هيمنة اليوفنتوس . وأضاف قائلاً : حتى المباراة التي لعبناها ضد نابولي ، حيث فزنا 4-2 ، فكرت بذلك لكن الآن أعتقد أنه سيكون صعباً . يجب أن يستفيدوا من المجهود الذي سيخسره اليوفنتوس في دوري الأبطال . وقبل كل شيء على الرغم من أنه يعتمد على اليوفنتوس لأن لديهم ميزة ، وأعتقد أنهم سيكونون أبطالاً مرة أخرى . روما ؟ لا ، حسابياً لا يمكننا الوصول إلى هناك . نحن بعيدون جداً ، ونحن نأسف لذلك . لا يزال هناك بعض المباريات المتبقية ، لكنني لا أعتقد أن اليوفنتوس ونابولي سيخسران الكثير من النقاط . يجب أن نفكر في التأهل لدوري الأبطال للموسم القادم " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 01:37 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK