صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 21-03-2018 - 08:45 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 97,070
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] مونشي [] : لا توجد عروض من أجل أليسون .



شبكة روما إلى الأبد - يصر المدير الرياضي لروما مونشي ، على أنه لم تكن لديهم أي عروض من أجل آليسون ، قائلاً " هناك الكثير من الشائعات حوله كل يوم ، ولكن لم تصل أي عروض " .

تم ربط حارس المرمى البرازيلي بالأنتقال في هذا الصيف ، مع ليفربول وريال مدريد من بين الفرق المهتمين بالتعاقد معه .

وفي حديث مونشي لراديو الأسباني [] La Cadena SER [] قال " إنه الحارس الأساسي للمنتخب البرازيلي ، لقد حقق تقدماً كبيراً هذا الموسم وساهم في نمو الفريق . فقط أنظروا على 10 مباريات في الدوري بدون أستقبال شباكه لأي هدف والتصديات الحاسمه في دوري أبطال أوروبا . إنه يبلغ من العمر 26 عاماً فقط ، ولا يزال لديه مجال للتحسين وينقل جواً من الهدوء للفريق . نحن سعداء للغاية بأدائه . هل كانت هناك عروض له ؟ لا شيء . هناك الكثير من الشائعات حول هذا الأمر كل يوم ، ولكن لم تصل أي عروض .

سيواجه الجيالوروسي فريق برشلونة في دور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا ، وناقش مونشي فرص التأهل . وأضاف : علينا أن نستعد لذلك بأفضل طريقة . نحن بحاجة إلى محاولة القيام بشيء صعب ، وهو أمر لا يتخيله أحد . كل شيء يمر في بضع ثوان ، بمجرد أن يتم سحب القرعة ، ستبدأ على الفور بالتفكير في المستقبل .

الناس يرون برشلونة المرشح للعبور ؟ وأنا أيضاً ، أعتقد فقط أن تصنيفك كمرشح لا يعني أنك حسمت التأهل بالفعل . وهذا يعني أن لديهم فرصة أكبر فقط . علينا أن نحلُم ، على الأقل ، بأننا نستطيع تحقيقه . ثم سنجهز أنفسنا لتحقيق هذا الحلُم . يبدو أنهم فريق أكثر توازناً بالنسبة لي ، مع المدرب فالفيردي وخطة الـ 4-4-2 . ليونيل ميسي ؟ من الواضح أن حضوره يصنع الفرق . ميسي ، عندما يكون في أفضل حالاته ، يُغير المُجريات ويجعل فريقه غير قابل للخسارة على الإطلاق .

ثم سئل المدير الرياضي من الذي سيُريد ضمه من فريق برشلونة ، من غير ميسي . وقال : هل يمكنني الحصول على أكثر من لاعب ؟ " ضحك مونشي " . وأكمل : أفكر في إيفان راكيتيش الذي يقدم موسماً رائعاً . في برشلونة هناك الكثير من اللاعبين الذين سيكونون حلماً لأي مدير رياضي ، واختيار واحد فقط سيكون صعباً . قال البعض أن سينجيز أوندير يذكرهم بميسي الصغير ... وأضاف : لا أعتقد أنها مقارنة عادلة . هو قادم من تركيا وأحتاج لفترة طويلة لكي يتأقلم ، وتدريجياً تحول إلى لاعب مهم . في فترة صعبة بالنسبة للفريق ، أثبتت أهدافه أنها كانت حاسمة . لا يزال يتعين عليه أن ينضج ويلعب دور القادة الذين لدينا ، دانييلي دي روسي ، رادجا ناينجولان ، كيفن ستروتمان ، كوستاس مانولاس و ألكسندر كولاروف " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 11:10 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK