صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 25-03-2018 - 06:59 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,191
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أليسون بيكر [] : لن أنسى ظهوري الأول مع رومــا في دوري الأبطال .



شبكة روما إلى الأبد - تحدث حارس مرمى روما أليسون بيكر عن أستقراره في الجيالوروسي ، الرهان مع إيدين دزيكو وعن مباريات دوري أبطال أوروبا التي لن ينساها أبداً .

حارس المرمى كان رائعاً في هذا الموسم ، ولم يستقبل مرماه أي أهداف في دوري أبطال أوروبا على أرض فريقه ، ومن المتوقع أن يرتفع رصيده أكثر بعد كأس العالم . ويأمل أن يسير على خطى حارس مرمى البرازيل الأسطوري كلاوديو تفاريل.

وفي حديثه مع [] Roma TV [] قال " لقد ولدتُ في عام 1992 ، لذلك لم أشاهده يلعب كثيراً ، لكن من ما أستطيع مشاهدته الآن من اللقطات ، كان أكثر من محترف . ألتقيت به وكان شرف كبير بالنسبة لي . لقد غير كل شيء في البرازيل ، كونه أحد أول حراس المرمى الذين جاءوا إلى أوروبا . إنه دور مختلف هنا ، فأنت تلعب بقدميك أكثر بكثير ، كما أن الطريقة التي أخرج بها من على خط المرمى قد تغيرت أيضاً . يُحب نادي روما بالفعل أن يلعب بحارس المرمى كجزء من اللعبة ، حيث إنه يمثل أقتران آخر من القدم ، لذلك عملت بجد على تحسين هذا الجانب في طريقة لعبي . لم تكن الأشهر القليلة الأولى في إيطاليا سهلة ، حيث كان هناك تغيير كبير في أساليب التدريب أيضاً . في البرازيل ، كنت أعمل أكثر على الشدة والقوة في ساقي ، في حين كان العمل في إيطاليا أيضاً على التقنية ، والخروج لأخذ الكرة العالية والمنخفضة . أحب أن أحصل على لقب في روما ، لأن الفريق يستحق ذلك وأريد أن أكون جزءاً من ذلك . أصبح الكورفا سود منزلي . لقد اخترت فريقاً أعطاني ترحيباً حاراً وجعل كل شيء أسهل . لقد كان خوان خيسوس مفيداً للغاية ، لأنه كان في إيطاليا منذ خمس سنوات بالفعل ، وزوجته أيضاً ساعدت زوجتي على الاستقرار .

وصلت إلى روما في عام 2016 من نادي إنترناسيونال البرازيلي ، لكن في الموسم الأول كنت بديلاً للحارس فويتشيك تشيزني . وأضاف : أنتظرت لحظتي وأخذت القميص رقم 1 . الآن ليس لدي أي نية لتركه . لا أحد لا يمكن الاستغناء عنه ، ولكن كل يوم أتيت للتدريب على أمل تقديم أفضل ما لدي ومساعدة زملائي في الفريق على الفوز . أسوأ شيء بالنسبة للاعب هو أن يكون على مقاعد البدلاء ، لأنني كنت أرغب في الحصول على الكثير من المساعدة . كنت بحاجة للهدوء لانتظار فرصتي وقد وصلت .

لقد قمت بردة فعل غير عادية في التصديات في هذا الموسم ، وقبل كل شيء في ظهورك الأول في دوري أبطال أوروبا ضد أتليتكو مدريد . وأضاف : التصدي لكرة سول نيجيز في الدقيقة الأخيرة كانت الأصعب . لن أنسى أبدا تلك المباراة . لعبت في بطولة ليبرتادوريس في البرازيل ، لكنها لا تقارن بدوري الأبطال . أشعر وكأنني ذئب عندما أخطو إلى الميدان ! . لقد غير المدرب أوزيبيو دي فرانشيسكو أسلوبنا ، مما جعلنا أكثر تصميماً وشراسه ، ولكن دون أن ننسى أن نلعب كرة القدم أيضاً . الجميع يعمل بجد لمساعدة الدفاع . في التدريب ، لدي رهان مستمر مع إيدين دزيكو وهو يحاول التسجيل ضدي كل يوم . إن مواجهة منافس مثله طوال الوقت يجعلك تتحسن " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:50 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK