صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 30-03-2018 - 06:34 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,731
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] كيفن ستروتمان [] : أتدرب بشكل مختلف الآن .



شبكة روما إلى الأبد - أعترف لاعب خط وسط روما كيفن ستروتمان ، بأن طريقته في العمل والإعداد في التدريب قد تغير بالكامل بعد مشاكل التي تعرض لها في ركبته . الدولي الهولندي غاب عن أفضل جزء من موسمين مع سلسلة من إصابات الركبة ، لكنه عاد إلى كونه جزءاً أساسياً من تشكيلة الجيالوروسي .

وأوضح ستروتمان في مقطع فيديو على صفحة الفيسبوك الرسمية لنادي روما " بعد الإصابة تغيرت طريقي في العمل والتحضير في التدريب بشكل كامل . اضطررت إلى التغيير ، ربما أريد أن أكون دقيقاً جداً ولكن هذا ما يعجبني . في بعض الأحيان يسخرون مني ، حتى موظفي التدريب ، لكن هذا جيد . أشعر بأنني بحالة جيدة وأريد الاستمرار . عندما واجهت مشاكل في ركبتي ، قيل لي إنني لن أستطع اللعب لمدة 90 دقيقة ، لكن منذ الإصابة لعبت 80 مباراة . أريد أن استمر وأتحسن باستمرار . روما يواجه برشلونة في دوري الأبطال الأسبوع المقبل ، وأعترف ستروتمان بأنهم كانوا يفضلوا تجنب مواجهة البلوجرانا . وقال : من الواضح أننا لم نكن نرغب في مواجهة برشلونة ، لكنك أن تعلم بأنك إذا ما وصلت لدور ربع النهائي سيكون عليك مواجهة مثل هذه الفرق . أنه ليس من المؤكد بأننا سنصل إلى الدور نصف النهائي إذا كانت القرعة أوقعتنا في مواجهة اشبيلية . اضطررنا للقتال ضد جنوى في العام الماضي في المباراة الأخيرة في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، وقمنا بذلك من أجل خوض مثل هذه المباريات . سنفعل كل ما في وسعنا للحصول على نتيجة مهمة هناك ، مع ملعب كامل أنت لا تعرف أبداً ما يمكن أن يحدث . يسعدنا أن نكون هنا ونريد أن نثبت أننا لم نصل هنا عن طريق الصدفة . وتحدث لاعب الوسط أيضاً عن زميله في الفريق سينجيز أوندير . وقال : هو ما زال يكافح بعض الشيء بسبب اللغة ، وسابقاً كان يتحدث باللغة التركية فقط . الآن يفهم القليل من الإيطالية . إنه يقوم بعمل جيد على أرض الملعب وهذا يساعد ، وإذا كنت لا تلعب بشكل جيد فمن الصعب أن تندمج مع المجموعة . لديه صفات هائلة ، ويمكن أن يصبح لاعباً بالغ الأهمية بالنسبة لروما . إنه فتى جيد ، لكنه لا يزال بحاجة إلى تحسين لغته الإيطالية . يقول دائماً : نعم ، نعم ، أفهم ، ثم يتضح أنه لم يفهم كلمة واحدة ! " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 05:44 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK