صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO )

قسم متخصص لأخبار نادي روما الإيطالي
وما يتعلق بها




موضوع مغلق
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-04-2018 - 08:52 AM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,707
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : روما يستطيع هزيمة أي فريق .



شبكة روما إلى الأبد - يُصر مدرب روما أوزيبيو دي فرانشيسكو على أن فريقه إذا لعب بأسلوبه الخاص يمكنه أن يهزم أي فريق ، قبل مباراة فريقه ضد برشلونة يوم الأربعاء .

سيكون الجيالوروسي في الكامب نو في مباراة الذهاب من دوري أبطال أوروبا هذا الأسبوع ، حيث أن البلوجرانا مرشحين بقوة لتأهل .

وفي مقابلة مع قناة روما التلفزيونية أوضح دي فرانشيسكو " أردت دائماً أن يلعب الفريق بشخصية . الفكرة هي قتل أسلوب الخصم ، الجانب الذهني مهم . عليك أن تظهر أنك تريد الهيمنة . هذه هي الإشارة لمواجهة برشلونة ، ونحن بحاجة إلى إظهار كل ما لدينا . إذا لعبنا بأسلوبنا يمكننا أن نهزم أي فريق ، فكل فريق تواجهه مختلف ولكن عقليتك هي نفسها . إذا واجهت فرقاً تدافع عن نفسك ولا تحاول اللعب كثيراً ، فمن الطبيعي أن تتمكن من الهيمنة على الكرة ، لكن لا يسمح لك الجميع بالقيام بذلك . كل مباراة لديها قصة خاصة بها ونحن بحاجة إلى تغيير أسلوبنا إذا لزم الأمر . المهم هو أن نلعب بأسلوبنا في كلا المرحلتين ، وهذا ما كنا نفتقده عندما لم نحظى بنتائج المطلوبه في الفترة الماضية ، لم نكن رائعين بمعنى أننا لم نكن أكثر قوة . إنه لمن دواعي سرورنا أن نكون في ربع النهائي ، نحن سعداء للغاية لأنه هدف لم يتم تحقيقه دائماً . كان بإمكاننا الحصول على المزيد من النقاط في الدوري ، لكن في أوروبا ، نحن نأخذ الكثير من الرضا ، حتى لو لم نكن مقنعين . نحن ننظر فقط إلى أنفسنا . سنلعب بكل احترام ، ونعرف مدى قوة برشلونة ، لكن الخوف لا يُساعد .وسئل دي فرانشيسكو أيضاً عن باتريك شيك ، الذي لم يسجل حتى الآن في دوري الدرجة الاولى الايطالي ولم يشارك في دوري ابطال اوروبا . وأضاف : على شيك أن يستمر في العمل ، فالفرص تكون دائماً على الأبواب . هو يفضل الدخول من يمين الوسط وإرسال زملائه إلى الهدف . لقد جعلته يلعب بشكل أوسع قليلاً ، لكن ليس على الجناح لأنه ليس جناحاً . لم يكن الأمر سهلاً على الدوام ، لأسباب ليس أقلها أن تدريبه توقف مع العديد من الإصابات ، ولكن ليس هناك شك حول جودته . هل يستطيع اللعب خلف إيدين دزيكو ؟ يمكن أن يلعب شيك دوراً جيداً خلف إيدين ، وما زال هناك الكثير من المباريات ، كما أنه يمتلك الجودة للعب كماجم صريح . لا يزال لا يهاجم بعمق ، فهو ينجرف قليلاً جداً . لذلك يجب أن يكون جيداً في مهاجمة في العمق ".



موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 04:42 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK