صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 03-04-2018 - 12:01 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,213
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] ستيفان الشعراوي [] : يؤمن بقدرة روما على لعب مباراة كبيرة في الكامب نو .



شبكة روما إلى الأبد - يؤمن ستيفان الشعراوي بأن فريق روما قادر على دخول مباراة برشلونة ليلة الأربعاء دون أي ضغوط لمواصلة المضي قُدماً في رحلة دوري الأبطال لهذا العام .

ويواجه الجيالوروسي البطل الإسباني في الدور ربع النهائي من المسابقة ، ويتطلع الفريق إلى الوصول إلى الدور نصف النهائي للمرة الأولى منذ أن تغيير شكل المسابقة . وفي الوقت الذي يعترف فيه الشعراوي بأن فريق المدرب أرنستو فالفيردي مفضل بقوة ، فإنه يعتقد أن الديناميكية فقط ستضيف ميزة إلى فريق روما .

وقال الشعرواي لموقع الاتحاد الأوروبي الرسمي " نعرف أنه المباراة ستكون صعبة أمام برشلونة في كامب نو ، لكن ليس لدينا ما نخسره . علينا أن نحاول إظهار الروح الخاصة بنا ، وأن نعمل بجد ونستفيد من أي فرص نحصل عليها . يجب أن نضع في اعتبارنا أننا سنلعب أكثر من 180 دقيقة . علينا أن نحاول الحصول على نتيجة جيدة في برشلونة ، مع التذكر دائماً أنه لا تزال هناك مباراة في الأولمبيكو . علينا أن نكون حذرين فيما يتعلق بتمريرهم للكرة ، والحفاظ على الاستحواذ والتحركات التي يقوم بها ميسي . بالتأكيد هو أفضل لاعب في الوقت الحالي ، وأنا لا أتحدث فقط عن برشلونة بل عن العالم كله . نحن نلعب ضد الأفضل دائماً ، في كل مرة يحصل فيها على الكرة يمكنه إحداث شيءٍ ما ، ولهذا يجب علينا أن نحاول إيقافه وتقييد تحركاته قد الإمكان .

في انتظار مباراة كبيرة في ملعب الأوليمبيكو للفريقين الأسبوع القادم ، يعترف الشعراوي بأن روما لديهم حافز كبير لتحقيق نتيجة جيدة ولعب ليلة أوروبية كبيرة لا تنسى للفريق . وأضاف الشعراوي : بالتأكيد ينتظرنا الكثير من الإثارة والحماس في هذه المباراة ، إنها ليلة ينتظرها الجميع ويرغبون في أن يعيشوا أجواءها . الكل يرغبون في اللعب في هذه المباريات ، ومع ذلك قبل كل شيء نأمل في أن نحصل على نتيجة جيدة في برشلونة من أجل الحصول على مؤازرة الجماهير في مباراة العودة . الكل يقول أننا ليس لنا أفضلية في العبور ، وهذه هي الحقيقة . ومع ذلك لم يعطنا أحد فرصة كبيرة للصعود من المجموعة ، لذلك علينا أن ننسى ما يعتقده الناس " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:52 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK