صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 04-04-2018 - 01:14 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,213
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : نريد أن الأستمرار في حُلمنا في دوري الأبطال .



شبكة روما إلى الأبد - منح أوزيبيو دي فرانشيسكو ، رادجا ناينجولان فرصة 50٪ للظهور أمام برشلونة وبأنهم يُريدوا أن يستمروا في حلمهم في دوري الأبطال . وستنطلق مباراة الذهاب من الدور ربع النهائي يوم الأربعاء في الساعة 21.45 بتوقيت مكة المكرمة في ملعب الكامب نو .

علامة الاستفهام الكبيرة للمباراة الكبيرة تحيط بمشكلة اللياقة البدنية لناينجولان ، في حين أن جنكيز أوندير لم يكن ضمن قائمة الفريق المسافرة .

وقال المدرب في مؤتمره الصحفي " إن ناينجولان لديه فرصة 50٪ للعب ضد برشلونة ، سيخض لأختبارات اللياقة البدنية . لورينزو بيليجريني عاد إلى صفوف الفريق لأول مرة أيضاً . أرغب في إبقاء الجميع في وضعية الأستعداد ، حيث لا أحد يكون متأكد من كونه سيكون أساسياً . لا يهم من سيلعب على يمين أو يسار الهجوم ، الشيء المهم هو أن روما سوف تلعب . إن ستيفان الشعراوي وجريجوري ديفريل لهما خصائص مختلفة . ديفريل ليس بمقدوره ألعب لمدة 90 دقيقة حتى الآن ، حتى إذا كان يمكن أن يكون خياراً مهماً سواء من البداية أو من مقاعد البدلاء . يستطيع ستيفان التعامل مع المباراة بأكملها . سيكون مفهوماً مختلفاً تماماً لدور ، والأمر متروك لي لاتخاذ القرار بشأنه .

وقد فاجأ الجيالوروسي بالفعل فرق مثل تشيلسي ، اتليتيكو مدريد وشاختار دونيتسك في البطولة حتى الآن . وأضاف : نحن هنا بتواضع كبير لإعداد هذه المباراة ضد فريق اعتاد اللعب على هذا المستوى . حلمنا هو أن نفعل شيئاً غير عادي ونحن فخورون جداً بأننا نواجه أفضل فريق في العالم . نريد أن نستمر في الحُلم . إذا وصل روما إلى الدور ربع النهائي ، فهذا يعني أننا قمنا بشيء جيد . أنا أحب حقيقة أننا كسبنا احترام الناس . يجب أن نضمن أننا لا نفقد هويتنا ، لكننا نركز بشكل كبير ، لأن برشلونة يمكن أن يسجل في أي لحظة . إذا أبقيناهم بعيداً عن منطقة جزاءنا ، فلدينا فرصة أفضل . كما أن برشلونة تلقى هدف واحد فقط في مباريات دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على ملعبه . على الرغم من حقيقة أنهم يهاجمون كثيراً ، إلا أنهم يتلقون أهداف قليلة للغاية . يجب أن يكون لدينا أسلوب إيجابي . لقد اكتسبنا هذه الفرصة للعب في منافسة كبيرة ويجب علينا التعامل معها بتفاؤل وخالية من الضغوط . ستكون علامة ضعف إذا قمنا بتغيير تكتيكاتنا لمواجهة برشلونة . على الأكثر يمكنني استخدام الجناح مع أكثر دفاعية بدلاً من مهاجمة المهارات . إذا كان هناك نقطة ضعف في برشلونة ، فمن الممكن أن يكونوا هم الذين يعانون ضد الفرق العدوانية ، وهذه هي أحد نقاط قوة روما . إذا تمكنا من الإفلات من ضغطهم في وقت مبكر ، يمكن أن نسبب لهم المشاكل . إنهم يقبلون المبارزات الفردية في جميع أنحاء الملعب ويجب أن نحاول الفوز بأكبر عدد ممكن منها . أليسون حارس مرمى عظيم ، لكن نفس الأمر ينطبق على مارك أندريه تير شتيجين . قبل أن يدخلا أجواء المباراة ، يجب على المدافعين القيام بعملهم أيضاً . أعلم أن برشلونة يمكن أن يرغمك على الدفاع في العمق ولديهه مهارات تمرير استثنائية . عندما أقول يجب أن نلعب بدون ضغط ، لا أقصد أن يقوم الفريق بدفاع فقط على أمل أن لا نتلقى أي هدف . نحن هنا لأننا قادرون على المنافسة .

هذه السنة هي المرة الأولى في عدة مواسم أن يكون هناك فريقان إيطاليان في هذه المرحلة من دوري الأبطال . وأكمل : لقد عدنا إلى المستوى الذي كنا فيه . إسبانيا لديها المزيد من الأفراد الموهوبين ، في حين أننا الإيطاليين عملنا أكثر على التكتيكات وأخلاقيات عمل الفريق . ثم هناك فرق مثل مانشستر سيتي وبرشلونة الذين نجحوا في الجمع بين الاثنين " .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 09:49 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK