صفحة جديدة 4
:: الرئيسية :: :: المنتديات :: :: التسجيل :: :: التحكم :: :: البحث :: :: اتصل بنا ::
 
:: RSS :: :: تويتر الشبكة :: :: صفحة الفيس بوك للشبكة ::


العودة   R4E منتديات شبكة روما إلى الأبد > الأقسام الرياضيه > منتدى الإســـتاد الأولمبــــي الإخباري ( STADIO OLIMPICO ) > القسم الإخباري

القسم الإخباري : أخبار الصفحه الرئيسيه للشبكه


إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
كُتب : [ 05-04-2018 - 01:23 PM ]
 رقم المشاركة : ( 1 )
ذئب مخضرم غني عن التعريف
رقم العضوية : 9022
تاريخ التسجيل : Jan 2007
الدولة : U.A.E
العمر :
الجنس :  Male
النادي : A.S ROMA
مكان الإقامة : U.A.E
عدد المشاركات : 96,213
عدد النقاط : 4010111
قوة الترشيح : UAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبدUAE TOTTI يملك عضوية الصفوه في شبكة روما إلى الأبد
الأوسمـة
بيانات الإتصال
آخر المواضيع
United Arab Emirates

UAE TOTTI غير متواجد حالياً

 

افتراضي [] أوزيبيو دي فرانشيسكو [] : لم نكن جيدين في إنهاء الهجمات وبرشلونة لايرحم .



شبكة روما إلى الأبد - أكد أوزيبيو دي فرانشيسكو أن فريقه دفع ثمن أخطائه بسبب قلة الدقة وقت الاستحواذ على الكرة بعدما خسر الفريق بنتيجة 4-1 أمام برشلونة مساء الأربعاء .

ترك الذئاب أنفسهم أمام مهمة صعبة في مباراة العودة بعد الخسارة في الكامب نو ، مع هدف إيدين دزيكو خارج ملعبهم هي النقطة الإيجابية الوحيدة في المباراة عن هدفين عكسيين وهدف من جيرارد بيكيه وآخر من لويس سواريز تمكن برشلونة من حسم المباراة لصالحه .


إليكم أبرز ما قاله المدير الفني للفريق عقب صافرة نهاية المباراة ...


أشار دزيكو إلى أن الحكم افتقد لشجاعة ولم يحتسب ركلة جزاء لروما أمام برشلونة ؟

برشلونة جيدة بما فيه الكفاية ، فهم لا يحتاجون إلى أي مساعدة إضافية كما حصلوا عليها من الحكم ومننا الليلة . أظهرنا طريقة رائعة ورغبة كبيرة لكننا منحناهم هدفين ثم قدمنا كرة على طبق من ذهب لسواريز . ليس علينا سوى لوم أنفسا . لا أستطيع لوم رغبة اللاعبين في الفوز . كنا متأخرين في بنتيجة 3-0 وطالبت اللاعبين بالحفاظ على نفس الطريقة لكننا لم نقرأ المباراة جيداً بما يكفي . لدينا خبرة لكننا لم نحسن استغلالها اليوم .



روما لم يبدو خائفاً من المنافس لكن الفريق لم يأخذ دائماً القرارات المناسبة ؟

أعتقد أن النتيجة ليست عادلة . سجلنا هدف عكسي لا يصدق عن طريق دانييلي دي روسي وقمنا بعدة أخطاء في مناطقنا . قدمنا مباراة جيدة في عدة فترات لكننا لم نتعامل بأفضل طريقة في بعض المواقف . كنا نحتاج للتسجيل وأتيح لنا أكثر من فرصة مثل فرصة بيروتي في بداية الشوط الثاني . كان علينا أن نكون أكثر تركيزاً حيث إن برشلونة لا يرحم .



يستحق روما أفضل من ذلك بعدما مضى وقت طويل بأداء ثابت وتماسك اللاعبين بشكل رائع أمام فريق بحجم برشلونة وهو ما لم يتوقعه أحد . كيف كانت صعوبة الاستعداد للمباراة ؟

على الأقل نال فريقي القليل من الشرف رغم الرباعية .. كان الفريق غير محظوظاً بالهدف الأول لكننا كنا متسرعين في الفرص التي أتيحت لنا . عليك أن تكون أكثر حسماً أمام برشلونة . أنت تعرف أنك معرض لتلقي الأهداف دائماً أمامهم لكن عليك الاستفادة بكل الفرص المتاحة .



إذا أتيحت لك فرصة إعادة المباراة ، أي أشياء كنت ستقوم بتغييرها ؟

اللاعبين الذين بدأوا المباراة كانوا رائعين وكذلك البدلاء ، ماكسيم جونالونز قدم أداء رائع رغم خطأ الهدف الرابع . كنا جيدين في الشوط الأول وكنا أكثر تركيزاً مع بداية الشوط الثاني وكنا قريبين من التسجيل . تمكنا من استرداد الكرة بشكل رائع أكثر من مرة لكننا لم نحسن التعامل معها . الجميع يتحدث دائماً عن براعة حارس مرمانا وهو منع أهداف عديدة بلا شك .



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML متاحة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة

الانتقال السريع


الساعة الآن 10:30 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.
أغلب المواضيع والردود العامه لا الأخبار تمثل أصحابها ولا تمثل إدارة شبكة روما إلى الأبد
All Rights Reserved © 2001-2015 ROMA 4 EVER NETWORK